الشركات التجارية الكبرى التي تقبل الدفع عن طريق البتكوين

brends-btc-oblochka


في السنوات الأخيرة ، تضيف المزيد من الشركات بيتكوين أو غيرها من العملات المشفرة كطريقة دفع بديلة لمساعدتها على اكتساب ميزة تنافسية. وفي هذه المقالة ، سنلقي نظرة على ست علامات تجارية رئيسية تقبل BTC للدفع ، خاصة من خلال نظام الدفع Binance Pay .


على الرغم من حقيقة أن العملة المشفرة لا تستخدم بعد على نطاق واسع كوسيلة للدفع ، لكن الشركات الكبيرة تقدم تدريجيا الأصول الرقمية.لأعتياد البشرية بسهولة على الدفع غير النقدي عن طريق البطاقة أو من خلال الهاتف الذكي والساعة الذكية. وبنفس السرعة او أسرع ، وسوف يعتاد المستهلكون على مدفوعات العملة المشفرة. ولأجل ذلك قفزت Microsoft و PayPal و Starbucks وغيرها من الشركات العملاقة بالفعل على "القطار" الواعد. وكما أولت الشركات التي تبني خططا بعيدة المدى اهتماما لخدمة Binance Pay.


ما هو Binance Pay


Binance Pay هو نظام دفع آمن وغير متلامس من بورصة العملات المشفرة التي تحمل الاسم نفسه والتي تسمح للأشخاص والشركات بالدفع مقابل السلع والخدمات بالعملة المشفرة. فهو يساعد على جعل عملك صديقا للعملات المشفرة والحصول على الكثير من الفوائد لكل من المبيعات عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت.


الشركات الكبرى التي تبنت BTC وغيرها من العملات المشفرة


بعض "الشركات الأولى" التي تشكل مثالا للشركات الأخرى في مجال قبول البيتكوين:


Overstock


قدم المتجر Overstock عبر الإنترنت الدفع في bitcoins الأول تقريبا بين تجار التجزئة الكبار - في يناير 2014 ، وبالتالي أصبح من بين أوائل الشركات التالية لصناعة التشفير.


PayPal


في سبتمبر 2014 ، أثبتت PayPal نفسها كلاعب تشفير من خلال السماح بمعاملات البيتكوين مع الشركات التي تركز على التشفير.


Microsoft


مثل الشركات السابقة ، بدأت Microsoft في قبول العملات المشفرة كدفع مقابل التطبيقات والألعاب والمنتجات والخدمات الأخرى لأجهزة Xbox و Windows في عام 2014.


AT & T


AT & T هيو مشغل رئيسي للهاتف المحمول. في عام 2019 ، قام بتنشيط إمكانية الدفع باستخدام العملة المشفرة لحسابات العملاء عبر الإنترنت.


ستاربكس


بدءا من عام 2020 ، يتيح لك تطبيق مقهى ستاربكس إجراء عمليات شراء باستخدام البيتكوين وغيرها من العملات المشفرة ، ويمكنك أيضا تعبئة بطاقات ستاربكس معهم للدفع بسهولة في الحياة الحقيقية.


travala


هذه خدمة سفر تعمل منذ عام 2017. ولقد ركزت على البيتكوين وصناعة التشفير بشكل عام منذ البداية ، ولكنها تقبل أيضا المدفوعات بالنقود الورقية. وبمساعدة العملة المشفرة ، ويمكن للعميل حجز غرفة في فندق أو شراء جولة أو تذكرة طيران أو تذكرة لحضور حدث.


لماذا بدأت الشركات في قبول العملة المشفرة


انها رخيصة


تقضي العلامات التجارية الصديقة للتشفير على التكاليف الإضافية التي لا مفر منها عند استخدام طرق الدفع التقليدية والتي هي التكاليف الإدارية والتشغيلية ، فإن blockchain يجعل من الممكن التخلص من طرف ثالث في العملية. وبالإضافة إلى ذلك ، فإن العملة المشفرة عابرة للحدود ، لذلك لا تفرض البنوك رسوم معالجة. وبالتالي ، فإن السرداب يعطي قيمة ممتازة مقابل المال.


انها سريعة


يسمح التقدم التكنولوجي للبائعين والمشترين بالاتصال الفوري ببعضهم البعض من أي مكان في العالم. ومع حلول الدفع عبر الحدود التي تقدمها خدمات العملات المشفرة، يمكن للشركات توسيع نطاق وصولها من خلال قبول بيتكوين وغيرها من العملات المشفرة. وبالمقارنة مع طرق الدفع التقليدية ، حيث غالبا ما يستغرق الوسطاء دقائق أو ساعات لمعالجة المعاملات ، فإن التشفير يلغي الوسطاء ويسرع المعاملات.


إنه آمن


على عكس المعاملات المصرفية ، فلا يمكن عكس معاملات التشفير ، مما يحمي الأعمال من الاحتيال في رد المبالغ المدفوعة. وفي حالة المؤسسات المركزية التي لها الحق في عكس المعاملات ، ويمكن أن تسبب عمليات رد المبالغ المدفوعة ضررا خطيرا. ويتصرف المحتالون على هذا النحو: يطلبون استرداد الأموال بعد أن يتلقوا منتجا أو خدمة بنجاح. ولكن لسوء الحظ ، غالبا ما تكون الشركات الصغيرة هدفا لمثل هذه الاحتيالات. ويساعد مقدمو خدمات الدفع بالعملات المشفرة مثل Binance Pay على منع الإحراج من خلال حماية التجار.


تسويق


فإن تنفيذ مدفوعات التشفير له فائدة إضافية تتمثل في إعطاء علامتك التجارية صورة عصرية وحديثة. وتلقت تسلا وسامسونج وغيرها من الشركات دعاية إضافية لأنها أصبحت أكثر انفتاحا على عالم التشفير. وتعتبر هذه العلامات التجارية الأكثر حداثة وواعدة. وبالإضافة إلى ذلك ، هذه خطوة مهمة لتعزيز الأعمال في المستقبل ، وبالنظر إلى مدى نشاط العالم في التحرك نحو التشفير. ونظرا لأن المزيد من الأشخاص يبدأون في استخدام التشفير كوسيلة للدفع ، يجب ألا يواجه المتبنون الأوائل صعوبة في التكيف.


يساعد على التفاعل مع العملاء


ينمو مجال تطبيقات الهاتف المحمول والتسوق عبر الإنترنت على قدم وساق. وسيساعد تكامل التشفير الشركات والعملاء على التواصل بشكل أفضل مع بعضهم البعض. ويوفر خيار الدفع الإضافي مزيدا من المرونة ، ويلغي خيار فقدان العملاء المحتملين الذين يرغبون في الدفع بالعملات الرقمية. ومن السهل الدفع باستخدام العملات الافتراضية ، ويتم ذلك ببساطة عن طريق رمز الاستجابة السريعة.


ما الذي ينتظر أنظمة الدفع


على غرار عمالقة مثل PayPal ، Overstock ، Twitch ، Amazon ، يجب على الشركات الأخرى أيضا التفكير في قبول العملة المشفرة كطريقة دفع بديلة. وهذا جانب مهم من جوانب التنمية والنجاح في العصر الرقمي. ومستقبل العملة الورقية موضع شك، ومن المرجح أن يحدث العصر الجديد من المدفوعات تحت رعاية العملات الرقمية.


لماذا تختار الشركات Binance Pay


ما هي القواسم المشتركة بين العلامات التجارية العالمية مثل منصة السفر Travala و skin marketplace CS Deals وموقع التجارة الإلكترونية Bitrefill ؟ تستخدم جميع هذه الشركات الكبيرة Binance Pay لتحسين تجربة التسوق. وفيما يلي بعض الأسباب لهذا الاختيار:


  • دعم أكثر من 50 عملة مشفرة مختلفة ، بما في ذلك العملات المستقرة (BUSD ، USDT).
  • عمولات منخفضة ، ونتيجة لذلك ، أرباح أعلى.
  • الحماية من الاحتيال. لا توجد عمليات رد المبالغ المدفوعة.


Cryptocurrency هو بالتأكيد تغيير قواعد اللعبة لأنظمة الدفع. فأن هنالك عدد من الأشخاص المستعدين للدفع بهذه الطريقة و يتزايد باطراد. ولا تفوت فرصة التحول الرقمي: احتضن BTC وغيرها من العملات المشفرة كوسيلة للدفع.

أحدث أقدم