كيفية سحب رموز NFT من Binance

كيفية سحب رموز NFT من Binance

اليوم سوف نتعرف كيفية سحب رموز NFT من Binance. لكن قبل ذلك لا بد من التعرف على أن يتم تقديم جميع أشكال الفن الرقمي والمقتنيات على سوق Binance NFT لأن يعتمد السوق binance على البنية التحتية لواحدة من أكبر منصات blockchain ذات السيولة العالية والظروف المثالية لإصدار وبيع الرموز الغير القابلة للاستبدال. حيث يمكن للعميل سحب NFT من Binance إلى محفظة شخصية في أي وقت لكن كيفية القيام بذلك سوف نخبرك في هذا المقال.


كيفية سحب NFT من Binance


ويمكنك سحب NFT من binance الى الشكل التالي


  1. قم بتسجيل الدخول الى موقع binance باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.
  2. افتح قسم NFT ومرر مؤشر الماوس فوق رمز الحساب في الزاوية العلوية اليسرى.
  3. انتقل إلى "مركز المستخدم" في القائمة المنسدلة وأنقر فوق الزر "إخراج".
  4. ستحتاج الآن إلى تحديد الرموز الغير القابلة للاستبدال التي تخطط لسحبها من binance.
  5. ثم النقر فوق الزر "تأكيد" وستبدأ عملية السحب ويجب عليك أولاً تحديد شبكة blockchain التي يتم إنشاء أصول NFT الخاصة بك وتخزينها عليها.


كما يدعم Binance NFT Marketplace حاليا شبكات Binance Smart Chain و Ethereum.


تنويه : تأكد من أن محفظة التشفير التي تختارها متوافقة مع النظام البيئي الذي يحتوي على الرمز المميز الغير القابل للتغيير ويمكن أن يعمل مع NFT كما يجب أن تحتوي المحفظة على رصيد كاف بالعملة الأصلية للشبكة ، لدفع تكاليف النقل . 


ولكن إذا كانت هذه هي الأول المرا تقوم بسحب nft فمن المحتمل أن عنوانك غير متصل بعد بالسوق.


  1. وللقيام بذلك ، انقر فوق الزر "محفظتي" وستتم إعادة توجيهك إلى صفحة المزامنة. 
  2. انقر فوق الزر "اتصال" ، وحدد الخيار الذي يناسبك وقم بمزامنة المحفظة مع الموقع.
  3. عند الانتهاء ، يجب عليك إعادة تأكيد سحب أصل الغير مستهلك وسيتم قبول طلبك.


حيث تتوفر حالة المعاملة في علامة التبويب "السجل".


ما هي NFT التي يمكن سحبها


يمكنك سحب أي NFT من مجموعتك ما لم يتم بيعها بالمزاد العلني . حيث إذا نسيت سحب أحد الرموز من التداول فسوف يذكرك النظام. 


ولكن صناديق الغموض الغير المفتوحة ليست رموز nft حيث أنها رموز غير قابلة للاستبدال. وهي فقط مجرد صندوق يخفي منتجاً رقمياً ولن يستطيع النظام من معالجة هذا الطلب.


حيث إذا اشتريت صندوقاً سحريا فقم أولاً بأستخراج ما فيه ثم يمكنك سحب الرمز المميز الموجود فيه.


ما هي المحفظة الأفضل استخداماً للسحب رموز NFT ؟


يمكن للعملاء سحب NFT مباشرة من Binance إلى Metamask أو أي محفظة أخرى تدعم خيار Wallet Connec .


وأيضاً يمكنك سحب الرموز المميزة الغير القابلة للإزالة إلى Trust Wallet. أو أي محفظة أخرى متوافقة مع أصول BEP-721 أو BEP-1155 أو ERC-721 أو ERC-1155 NFT.


 ولكن أحد أفضل هذه الخيارات هو محفظة Metamask حيث أنه متوافق مع Ethereum و Binance Smart Chain. ولكنه يدعم فقط NFT الفريدة من نوعها لمعيار ERC-721. ولن تعمل المجموعات التي تم إنشاؤها وفقا لمعيار ERC-1155.


كيفية نقل NFT إلى MetaMask


تعمل محفظة MetaMask مع المتصفحات الأكثر شيوعاً. ويمكنك أيضا تثبيتها على جهازك المحمول كتطبيق مستقل . ولكن أنتبه حيث أن كلمة المرور تتكون من 12 رمز يجب عليه حفظها جيداً وتخزينها في مكان أمن لكي لا تنساها وتفقد الوصول الى المحفظة .


ومن المهم أيضا إنشاء كلمة مرور قوية حيث بشكل افتراضي يتم تنشيط شبكة Ethereum على المحفظة بعد أنشأها من أجل التبديل إلى BSC.


ولكن سوف تحتاج إلى إضافة إحداثيات هذه الشبكة يدويا.


اسم الشبكة: سلسلة بينانس الذكية.

عنوان URL الجديد ل RPC.

معرف الشبكة: 56.

الرمز: BNB.

حظر عنوان URL للمتصفح .


بعد ذلك احفظ الإعدادات ولكن ضع في اعتبارك أن NFT لن يكون متاحاً بعد حتى تضيف عنوان العقد يدويا وللقيام بذلك.


  • حدد خيار استيراد الرموز المميزة في واجهة المحفظة.
  • انتقل إلى "رموز المستخدم". ثم حدد عنوان عقد NFT الخاص بك ، وهو متاح في المحفظة ولمعرفته أدخل "مركز المستخدم" في صفحة NFT داخل binance وأنقر على صورة الأصل وسوف يظهر لك.


وإذا كان هناك العديد من NFTs في نفس السلسلة فيجب عليك تحديد معرف الرمز المميز الذي ستقوم بسحبه. ويمكنك عرض رمز المعرف في نفس الصفحة مثل عنوان العقد .


كيفية سحب NFT من Opensea


تعمل منصة Opensea مع بلوكتشين Ethereum و Polygon و Klaytn . لذلك فإن سحب NFT من Binance إلى Opensea ممكن فقط للرموز الفريدة التي تم إنشاؤها على Ethereum ويجب عليك أولا سحب NFT من سوق Binance إلى محفظة Metamask الخاصة بك أو محفظة أخرى تدعم رموز ERC-721 و ERC-1155 Ethereum ثم تسجيل الدخول بنفس العنوان .


ولبيع أصولك الفريدة في هذا السوق فقط قم بتسجيل الدخول إلى ملفك الشخصي وحدد الرمز المميز الذي تريد بيعه في محفظتك. ثم انقر فوق بيع وقم بتعيين نوع البيع (سعر ثابت أو مزاد) . 


ولكن إذا كانت هذه أول مرا تقوم بذلك فأنت بحاجة إلى الانتقال إلى التهيئة و تأكيد معاملتين حيث الأول ضروري للقبول في المزاد والثاني لتوفير الوصول إلى NFT OpenSea في وقت البيع وبعد ذلك ما عليك الى دفع الرسوم وتأكيد الطلب وأرسال الرمز المميز الخاص بك إلى السوق .


الأسئلة الشائعة


عادة ما يهتم المستخدمون بحجم رسوم السحب وكما قلنا بالفعل يعتمد مبلغ العمولة على الشبكة التي تستخدمها حيث لن يكلفك سحب رمز NFT المميز إلى عنوان Binance Smart Chain سوى 0.002 BNB (بما يقارب 0.7904 دولار).


وعلى Ethereum ستدفع أكثر من ذلك بقليل و نذكرك ايضاً بأن الصناديق الغامضة لا يتم عرضها في عنوان المحفظة حيث بعد شراء الصندوق السحري يمكنك إرساله وهو مغلق إلى المزاد لإعادة بيعه أو استخراج ما فيه ثم سحب رمز NFT المخفي الذي فيه .


استنتاج


خلال العام الماضي زاد حجم التداول في سوق الرموز المميزة الغير القابلة للاستبدال 400 ضعف ووفقا لموقع ، فقد زادت العديد من المجموعات الرئيسية في السعر خلال العام. وأصبحت أصول NFT أكثر وأكثر شعبية ، ويمكنك كسب الكثير من المال من هذا.

3 تعليقات

أحدث أقدم