كيفية العثور على رمز NFT له مستقبل

كيفية العثور على رمز NFT له مستقبل

اليوم سوف نتعرف على كيفية العثور على رمز NFT له مستقبل مشرق لكن قبل ذلك علينا أولاً أن نعلم لماذا يرغب أي شخص في دفع 400 ETH أو مبالغ ضخمة مقابل شراء رمز NFT نادر. سوف نخبرك ببساطة حيث هناك بعض جوانب تقنية في blockchain التي تجعل NFTs أحد الأصول المهمة. حيث تجذب القدرة على إنشاء وبيع وتبادل العناصر الرقمية والتحف الفنية للألعاب وغيرها من الأشياء عددا كبيرا من هواة الجمع والتجار ، بالإضافة إلى الفنانين والمبرمجين العاملين في هذا المجال.


حيث تنمو مساحة NFT بمعدل مذهل ولكن للمبتدئين قد لا يكون شراء NFT الأول مهمة سهلة لذا في هذه المقالة سنخبرك بكيفية اختيار رموز NFT الواعدة للاستثمار فيها.


أي منصة هي الأفضل للاختيار NFT


اليوم هناك العديد من أسواق NFT المتاحة في الانترنت التي تعمل وفقاً لقواعدها وخوارزمياتها الخاصة. ومع ذلك لا يمكن لجميع الخدمات أن تقدم لعملائها واجهة سهلة الاستخدام ومجموعة لائقة من المجموعات حيث تجدر الإشارة أيضا إلى أن قيمة NFTs تعتمد أيضا على blockchain الأساسي. حيث إذا تم إنشاء رمز مميز لا يمكن الاستغناء عنه في أحد النظم الإيكولوجية الرئيسية ، لذا هنالك NFT  أعلى قيمة من NFT ، وذلك يعتمد على blockchain .


لذلك ، عند اختيار موقع لشراء nft يجب أن تركز على سمعته وسلسلة الكتل الأساسية لرموز NFT. وحيث من الجيد أن يتم دعم سلسلتين أو أكثر. واحدة من أفضل أسواق NFT هي Binance NFT.


كيفية اختيار NFT


إذا كنت تشتري أحد أصول NFT لإعادة بيعه ، ففكر في العوامل التالية.


  1. سمعة مؤسسي المشروع. تحتاج إلى الحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات حول منشئي المحتوى والتأكد من أنه يمكن الوثوق بهم حيث تؤثر جودة العمل ومسار الفنان أو الفريق بشكل كبير على قيمة المجموعة . حيث يرغب الناس في شراء NFT من الفنانين المشهورين وشركات web3 الناجحة. ولكن عليك الحذر من المحتالين حيث يمكنك في بعض الأحيان العثور على المحتالين الذين يبيعون NFTs مزيفة التي من المفترض أنه لفنان مشهور .
  2. وجود ميزات نادرة وندرة هذه المجموعة في السوق. ويمكنك بسهولة حساب ندرة NFTs باستخدام مجموعة قواعد مخصصة. حيث يمكنك تحديد ما إذا كان يجب عليك شراء NFT المحدد و حيث كلما كان NFT أكثر ندرة زادت تكلفته.
  3. مزايا وفوائد للمشترين. حيث تقوم بعض المجموعات المتسوقين بلمشاركة في الفعاليات . ويقدم البعض الآخر منتجات ذات علامات تجارية أو مجموعات ثانوية يمكنك أن تغتنم الفرصة .
  4. التقييم على مواقع NFT Analytics. كقاعدة عامة تحتوي المجموعات الشائعة على حجم كبير من المعاملات ويمكن أن يساعدك هذا السجل في التداول أيضا في اتخاذ قرار.
  5. تكلفة معقولة. حيث كان للعديد من المشاريع الفاشلة أسعار باهظة. حيث سيتم تسعير NFT الجيد بأسعار معقولة. ولكن هذا لا يعني أنه يجب أن يكون رخيصاً جداً . حيث يأخذ التقييم في الأعتبار قيمة أغلى .
  6. بيئة المشروع. فهو معيار مهم حيث هو موقف المبدع تجاه عمله. حيث يمكن أن يكون الفرق بين فنان غير معروف ونجم كبير في كثير من الأحيان هو أن الآخر قد قام بالفعل بأول عملية بيع غيرت حياته وأخر لم يقم ولا يجيد التعامل .


حيث ليس من المرغوب فيه شراء مجموعات NFT من المؤسسين والمؤلفين المجهولين الذين لديهم مراجعات سلبية. 


هل من الممكن كسب المال من إعادة بيع NFT؟


هل من الممكن كسب المال من إعادة بيع NFT؟


نظرياً نعم. وكما نأمل أن تتجاوز الأرباح جميع التوقعات ، ولكن يجب أن تفهم أن هذه العملية محفوفة بالمخاطر ويمكن أن تفشل لذلك يجب أن يتم أي استثمار بحكمة .


كيفية معرفة NFT المشهورة


يمكنك ذلك بمساعدة فلاتر البحث في السوق حيث يمكنك عرض تصنيف الرموز المميزة أو المجموعات أو الفنانين المشهورين. ولكن يجب عليك أيضا الانتباه إلى أن الأشياء الفنية و NFT النادرة الموقعة من قبل المشاهير و كرة السلة والبيسبول بالإضافة إلى عناصر ألعاب blockchain لديها شعبية كبيرة. 


فلاتر للعثور على NFT نادرة


هناك نوعان من مجموعات NFT على Binance NFT.


  • يتم إنشاء مجموعات Premier بالتعاون مع Binance NFT.
  • لا يتحقق Binance NFT من المجموعات القياسية.


وسيساعدك هذا التقسيم على اتخاذ قرار حيث إذا كنت ترغب في الحصول على أول NFT ولكنك تواجه صعوبة في العثور على مشاريع عالية الجودة فيمكنك البحث عن NFT على لوحات المتصدرين والتي تعرض أفضل البائعين والمجموعات والمبدعين في سوق Binance NFT.


والفلاتر متوفرة سوق Binance NFT.


  1. أفضل المجموعات
  2. زيادة المبيعات
  3. أفضل المؤلفين


ويمكنه عرض تصنيف الشعبية حتى لآخر 30 يوماً أو أسبوعاً أو يوم واحد . ويمكنك ايضاً تسليط الضوء على المجموعات الأكثر تفضيلاً أو باهظة الثمن أو الرخيصة.


وإذا كنت تريد معرفة ما هو جديد فحدد تم إنشاؤه حديثا أو تم إدراجه مؤخراً ويمكنك معرفة NFT التي على وشك الانتهاء في قسم "الانتهاء قريباً".


كيفية شراء NFT على Binance


لشراء NFT على Binance يجب أن يكون لديك حساب تم التحقق منه على هذه المنصة. ويمكن العثور على إرشادات حول كيفية إنشاء حساب والموافقة على KYC حيث هنالك مراجعة منفصلة على موقعنا. ومن الضروري أن يكون لديك مبلغ معين في إيداع الصرف ويمكنك الدفع مقابل شراء NFT باستخدام عملات BNB و BUSD و ETH المشفرة. ويمكنك بالتداول في السوق الفورية أو binance P2P.


حيث تتوفر في قسم NFT. ما عليك الى فرز الفلاتر كما تريد واختر ما تحتاجه وبعد ذلك سوف تحتاج إلى النقر فوق NFT الذي تريد شرائه وسوف يقوم بتحويلك إلى صفحة معالجة المعاملات ويمكنك الشراء على الفور .

وللقيام بذلك ، انقر فوق "تقديم سعر" واعرض سعرك. وإذا تم بيع الأصل في مزاد علني فيجب عليك المزايدة والانتظار أو إعادة شراء NFT إذا كان هذا الخيار متاحاً وما عليك سوا النقر فوق "اشتر الآن" وتأكيد بياناتك. وسيتم خصم الأموال من الإيداعك وستتلقى NFT.


مكان حفظ NFT


على Binance يمكنك تخزين الأصول التي اشتريتها في حسابك وحتى يمكنك طرحها للبيع وقتما تشاء ويمكنك سحب NFT إلى محفظة شخصية طالما أنها متوافقة مع السوق والشبكة الأساسية.


وللسحب من Binance الى محفظتك . أستخدم محفظة متصفح Metamask أو تطبيق Trust Wallet للجوال . وشرحنا كيفية سحب NFT في مقال سابق


استنتاج


تداول NFT هو عمل معقد لذلك حيث يمكنني نصح المبتدئين بالاعتماد على ذوقهم الخاص وضع في اعتبارك المؤهلات ومعايير الاختيار الأخرى ولكن اشتر ما تريد ومن المرجح أن تشتري NFT له مستقبل كما هو الحال بالنسبة لشراء تذكرة يانصيب رابحة

3 تعليقات

أحدث أقدم