كيف تصبح تاجر P2P على Binance

 كيف تصبح تاجر P2P على Binance


merchant-binance-p2p


يفضل عشاق التشفير الخيارات اللامركزية لشراء وبيع الأصول الرقمية. ومع ذلك ، فإن مثل هذه المعاملات خطيرة للغاية ، وخاصة إذا كنت قد وجدت طرفا مقابلا من خلال أحد برامج المراسلة الفورية الشائعة أو على منصة اجتماعية. ومن الأنسب الانخراط في تداول العملات المشفرة على إحدى منصات P2P ، على سبيل المثال ، على Binance.


لا تتدخل البورصة في عملية التسعير وتسمح للعملاء بالتفاوض مباشرة. ويتم تزويد العملاء بخدمات الضمان التي تضمن سلامة الأموال. وقررت إدارة البورصة فصل تجار P2P الموثوق بهم إلى فئة منفصلة ، وتعيينهم في وضع التاجر. Binance هي واحدة من أكبر منصات التداول. تحتل المرتبة الأولى في ترتيب Coinmarketcap من حيث حجم التداول.


وتخضع جميع الحسابات للتحقق من الهوية ، ويعمل فريق التبادل باستمرار على تحسين جودة الخدمات. في هذا الاستعراض ، وسنخبرك بكيفية الحصول على تاجر على Binance وما هي الفوائد التي توفرها هذه الحالة لمتداولي p2P.


كيف تصبح تاجرا على Binance


التاجر على Binance هو تاجر ذو سمعة طيبة يلعب دورا رئيسيا في توفير السيولة في قسم p2p من هذه البورصة. ولا يمكن للجميع الحصول على مثل هذه الحالة.


ويتمتع التجار بعدد من المزايا من حيث الوصول إلى أدوات التداول ودفع رسوم عمولة أقل. ويتم تمييز إعلاناتهم برمز أصفر خاص ، ويمكن للمستخدمين العاديين تمييزها في قائمة منفصلة. وللتأهل لهذه الفئة ، يجب عليك التقديم واستيفاء الشروط.


متطلبات المتداولين


لتصبح تاجرا ، يجب أن يكون لديك بعض الخبرة في تداول p2p. وإذا كنت قد سجلت مؤخرا في بورصة Binance ولم تقم إلا ببضع صفقات ناجحة ، فلن تصبح تاجرا. والعمل في حالة منتظمة لمدة ستة أشهر وإجراء ما لا يقل عن 200 صفقة ناجحة في الشهر الماضي. وفي الوقت نفسه ، يجب أن يكون الحد الأدنى لدوران التداول خلال هذه الفترة يعادل 4 BTC .


ويجب أن يكون لدى مرشح التاجر ردود فعل إيجابية فقط من الأطراف المقابلة وأن يحتفظ بمبلغ معين من BUSD في رصيد المحفظة الفورية. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى تمكين التأكيد عن طريق الرسائل القصيرة ، واجتياز التحقق المتقدم.


إذا كان لديك خبرة في التداول المباشر على مواقع أخرى ، على سبيل المثال ، حساب PRO على Localbitcoins ، فستحيط إدارة Binance علما بذلك.


كيفية التقديم


يتوفر تطبيق تاجر Binance في قسم "مركز مستخدم P2P". للوصول إلى هذه الصفحة ، ولكن تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك في Binance Exchange ، والانتقال إلى موقع P2P وفتح القسم المطلوب بالنقر فوق السطر المقابل في الزاوية اليمنى العليا.


الزر الأصفر "كن تاجرا" . ويمكن لكل مستخدم اجتاز التحقق + فتح نموذج الطلب من أجل الحصول على أرباح إضافية كتاجر على Binance.


وكما قلنا ، يجب أن يكون لديها مصادقة الرسائل القصيرة وتنشيط محفظة BUSD. وإذا تم استيفاء هذه المتطلبات الثلاثة ، ووضع علامة خضراء على كل عنصر من العناصر. انقر فوق "تطبيق" واملأ النموذج. وستتم مراجعته في غضون 10 أيام وستتلقى إشعارا عبر البريد الإلكتروني.


مزايا تجار P2P


دعنا نسرد جميع مزايا التاجر على Binance حتى تتمكن من تقدير جميع مزايا المتداولين الذين يتمتعون بهذه الحالة.


الإدارة المتقدمة للإعلانات


يمكن لتاجر Binance الذي تم التحقق منه استخدام أدوات التداول غير المتاحة للعملاء العاديين في البورصة. وتم إنشاء مدخل منفصل لإدارة أوامر p2p لمستخدم بهذه الحالة. بالإضافة إلى ذلك ، عند تقديم الطلبات ، يدفع التجار رسوم عمولة أقل (0٪ - 0.35٪ من مبلغ المعاملة).


رمز إثبات الملكية


يزيد وجود رمز أصفر بجوار اللقب من ثقة المستخدمين. يقوم العديد من العملاء بتشغيل فلتر "عرض الإعلانات فقط من التجار" لتأمين أنفسهم ضد أي مفاجآت. وبالطبع ، من الصعب جدا سرقة الأموال على منصة P2p الصلبة مثل Binance ، ولكن من خلال الاتصال بطرف مقابل غير مسؤول وغير اخلاقي ، ستخسر الكثير من الوقت والجهد. وبالطبع ، ليس هذا هو الحال دائما. من خلال العمل مع مستخدم منتظم ، يمكنك أيضا إجراء معاملة سريعة وناجحة ، ولكن في بعض الأحيان يؤثر نقص الخبرة وضعف المعرفة بخصائص التداول من نظير إلى نظير.


دعم حصري


تم فتح قناة منفصلة للتجار على دعم Binance P2P. ولا يتصل المستخدمون ذوو الخبرة بخدمة الدعم إلا إذا كان الموقف يتطلب حقا تدخلا فوريا ، ولذلك يتم النظر في طلباتهم أولا.


العروض الترويجية الخاصة


يمكن للتجار المشاركة في العروض الترويجية الخاصة ، والحصول على خصومات إضافية على ذلك عند دفع العمولات. وإنهم مدعوون إلى أحداث خاصة عبر الإنترنت يستضيفها مجتمع Binance P2P.


قواعد للتجار


للحفاظ على وضع التاجر ، يجب مراعاة عدد من الشروط بدقة.


المتطلبات العامة


يجب على التاجر:


  • كن صادقا ومهذبا وعادلا.
  • تحقق بدقة من جميع الإعلانات قبل النشر. لا يسمح بحدوث أخطاء عند تحديد التكلفة والحجم وطريقة الدفع والتفاصيل الأخرى للإعلان.
  • من الضروري إجراء المدفوعات على الفور ونقل الرموز الرقمية والرد على الرسائل.
  • لا يجوز لك تقديم طرق دفع لا تدعمها Binance p2p أو إلغاء الطلبات بشكل تعسفي أو تقديم استئناف دون الاتصال أولا بالطرف المقابل.
  • لا يمكنك استخدام اسم البورصة أو المؤسسات المالية الأخرى في لقبك ، بالإضافة إلى أي كلمات سرية.
  • لا يتصل ممثلو Binance بالتجار إلا من خلال قناة Telegram خاصة مصممة للاتصال أحادي الاتجاه. وإنه للإشعارات فقط. ويتوفر التواصل مع خدمة الدعم في حسابك.

قواعد التداول


يجب على التاجر:


  1. قبول المدفوعات فقط إلى التفاصيل المصرفية الخاصة بك أو حسابات المحفظة الإلكترونية. ولا يسمح باستخدام البطاقات المصرفية ومحافظ الأطراف الثالثة.
  2. وإذا قدم الطرف المقابل حسابا مصرفيا تابعا لجهة خارجية كطريقة دفع ، فيجب إلغاء المعاملة وإعادة الأموال ، ويوصى أيضا بالإبلاغ عن هذه الصفقة في دردشة Binance p2p.
  3. وإذا كنت في شك ، فقد يطلب التاجر مستندات إضافية من الطرف المقابل للتحقق. والعميل غير ملزم بتقديمها ، ولكن في حالة الرفض ، يجب على التاجر إلغاء الطلب وإعادة الأموال.

لا يمكنك المشاركة في المعاملات المتعلقة بغسل الأموال وغيرها من المعاملات المتعلقة بالتداول غير القانوني للأموال. في حالة حدوث أي مشاكل تؤدي إلى حظر الحسابات المصرفية للمشاركين في المعاملة ، ويلتزم التاجر بالتعاون بنشاط مع موظفي Binance والشرطة المحلية.


إذا قام التاجر عمدا أو إهمالا بإيداع أصول مشفرة تم الحصول عليها بشكل غير قانوني أو أموال ورقية في البورصة ، وهذا يؤدي إلى أضرار مالية ومخاطر قانونية ل Binance ، فسوف يتم استبعاده وسيتم حذف حسابه نهائيا من المنصة. وسيتم مصادرة قسط التأمين المدفوع عند الحصول على وضع التاجر.


قد يتم استبعاد التاجر إذا:


  • يسمح بتسرب البيانات حول الطرف المقابل.
  •  يعرض إجراء معاملة خارج البورصة.
  •  ينشر المعلومات التي تضر ب Binance.
  • استخدم حالتك للمنافسة غير العادلة.
  • يحصل على الكثير من ردود الفعل السلبية.

مزيد من المعلومات حول حقوق والتزامات تجار Binance متوفرة على binance


استنتاج


تقدم حالة التاجر على Binance العديد من المزايا وليس من السهل الحصول عليها. ومع ذلك ، إذا كنت متداولا وكان التداول من نظير إلى نظير هو الشيء الذي تريده ، فستحصل عليه بالتأكيد.

أحدث أقدم