دليل NFT في محفظة Trust Wallet

دليل NFT في محفظة Trust Wallet


تكتسب رموز NFT شعبية متزايدة. وبفضل هذه التكنولوجيا ، حصل الناس على فرصة لإصلاح ملكية أي كائن حقيقي على blockchain. كما أن الرموز غير القابلة للاستبدال لها قيمة حقيقية ويمكن بيعها على منصات خاصة. ولكن إذا كنت تخطط لتخزينها لفترة طويلة ، فستحتاج إلى محفظة تشفير تدعم أصول هذا المعيار.


ويستخدم العديد من المستخدمين ملحق متصفح Metamask لهذا الغرض أو يخزنون NFTs على إيداع تبادل. ولكننا نعلن لقرائنا بمسؤولية كاملة أنه ، وفقا للعديد من الخبراء ، فإن Trust Wallet NFT لديها أفضل تخطيط NFT UI / UX بين الصناعة بأكملها في قلب المحفظة ، وأفضل من Metamask و Coinbase Wallet. وفي هذا المقال ، سنتحدث عن كيفية العمل مع الرموز غير القابلة للاستبدال باستخدام هذا التطبيق.


ما هي محفظة Trust Wallet


Trust Wallet هي محفظة تشفير لامركزية على الويب 3.0 مع متصفح مدمج. تم إطلاق هذا المشروع في عام 2017 ، وبعد عام تم الاستحواذ عليه من قبل Binance.


Trust Wallet ليست تخزينا باردا ، فشفرة المصدر الخاصة بها في المجال العام. كما تدعم المحفظة مئات الأصول الرقمية وتسمح للمتداولين بكسب دخل سلبي من خلال الرهان. ويمكنك أيضا الوصول إلى dApps المبنية على Ethereum.


وتتوفر Trust Wallet للتثبيت على نظامي التشغيل Android و iOS. التطبيق مجاني ولا يخزن التشفير على خوادمه ، ولكنه يوفر فقط للمستخدمين إمكانية الوصول إلى العملات المعدنية على السلسلة. ولضمان الأمن ، يقوم المطورون بإجراء فحوصات منتظمة من خلال شركة الأمن Stateful. ويتم تخزين مفاتيح الوصول الخاص فقط على جانب العميل.


بعد تنزيل التطبيق ، سيطلب منك إنشاء محفظة ، وكتابة عبارة استرداد مكونة من 12 كلمة. وسيطلب منك بعد ذلك إنشاء نسخة احتياطية وإدخال الكلمات بالترتيب الصحيح لتأكيد جديتك.


NFTs على محفظة Trust Wallet


توفر Trust Wallet فرصة لشراء وتخزين وجمع NFTs. وهناك قسم منفصل على الصفحة الرئيسية لواجهة الجوال للعمل مع الرموز المميزة غير القابلة للإزالة.


ما هي الشبكات التي تدعمها المحفظة؟


السمة المميزة للتطبيق هي الدعم الكامل ل Ethereum و BSC و Solana NFT . أما بالنسبة للنظام البيئي Matic blockchain الذي يحظى بشعبية لدى النظاميين في سوق Opensea ، فإن مطوري المشروع يؤكدون أن دعم Polygon سيظهر .


وبعد ذلك ، ستصبح Trust Wallet NFT أداة عالمية لتخزين الرموز غير القابلة للاستبدال. وبالطبع ، ينتشر NFT في تزايد ، وهذا النوع من الأصول الرقمية مدعوم أيضا من قبل شبكات blockchain الأخرى ، وعلى سبيل المثال ، Ravencoin ، ولكن حصتها في هذا القطاع من صناعة التشفير لا تزال ضئيلة.


كيفية توصيل المحفظة ب Binance


لكي تتمكن من إرسال NFT إلى Trust Wallet من بورصة Binance ، فقد تحتاج إلى توصيل المحفظة بالسوق.


وللقيام بذلك ، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب Exchange باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك ، وفتح "مركز المستخدم" في قسم Binance NFT. وبعد ذلك ، يجب النقر فوق الزر "محفظتي" ، وفي الصفحة التالية انقر فوق "اتصال".


ثم تحتاج إلى تحديد شبكة (BSC أو Ethereum) ، والنقر فوق الزر "تأكيد". ستظهر نافذة اتصال المحفظة على الشاشة ، حيث تحتاج إلى تحديد أحد الخيارين: Metamask أو Wallet Connect. وفي هذه الحالة ، نحن مهتمون ب Wallet Connect . وسوف نختار هذه الطريقة لتوصيل المحفظة وسيظهر رمز الاستجابة السريعة على الشاشة ، والذي يجب مسحه ضوئيا باستخدام كاميرا الهاتف الذكي.


كما سوف تحتاج إلى إدخال إعدادات تطبيق Trust Wallet للجوال ، وتحديد خيار Wallet Connect ، ومسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيا على شاشة كمبيوتر سطح المكتب. وستتصل المحفظة بسوق Binance ويمكنك تحويل nft إلى محفظة Trust Wallet. ويرجى ملاحظة أنه إذا كنت متصلا عبر بلوكتشين إيثريوم، فلن تتمكن من العمل مع الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال التي تم إنشاؤها على سلسلة Binance الذكية. وعند مزامنة محفظتك مع أحد البورصات، تأكد من تحديد خيار الشبكة الصحيح.


وبمجرد مزامنة محفظة الثقة الخاصة بك مرة واحدة ، لن تحتاج إلى إعادة مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيا وتأكيد الاتصال مرة أخرى . الأهم من ذلك ، لا تنس حفظ الإعدادات لهذه الجلسة قبل مغادرة السوق. والآن سوف تتصل تلقائيا بهذا العنوان ، وفي كل مرة تنقر فيها فوق اتصال أو إيداع ، وتؤكد اختيار الشبكة ، وحدد خيار الاتصال: Wallet Connect. ولسحب رمز مميز غير قابل للإزالة ، تحتاج إلى تحديد عنوان العقد وتأكيد العملية. ويجب أن يكون لديك أيضا مبلغ معين من العملة الأساسية للشبكة على محفظتك لدفع الرسوم.


كيفية توصيل المحفظة ب OpenSea


تتم مزامنة Trust Wallet مع سوق Opensea بطريقتين. الأول هو نفسه تقريبا مثل الاتصال ب Binance NFT. ويجب على المستخدم القيام بما يلي:


  1. انتقل إلى الموقع 
  2. انقر على أيقونة المحفظة في الزاوية اليمنى العليا
  3. حدد خيار الاتصال Wallet Connect 
  4. افتح محفظة الثقة على هاتفك الذكي 
  5. حدد الخيار المناسب في الإعدادات 
  6. مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيا على الشاشة 
  7. اضغط على زر "اتصال" في واجهة المحفظة.


ويتم توصيل المحفظة. من خلال المزامنة من خلال Wallet Connect ، كما يمكنك العمل فقط على blockchain Ethereum ، ولكن في المستقبل القريب ، تخطط إدارة Opensea لإضافة بروتوكول منفصل لتوصيل Trust Wallet. وعلى الرغم من أن هذا الخيار غير نشط ، لرؤيته ، انقر فوق الزر إظهار المزيد من الخيارات في قائمة الخيارات لمزامنة محفظتك الشخصية مع النظام الأساسي.


ويمكنك العمل على Opensea مباشرة من تطبيق الهاتف المحمول. وللقيام بذلك ، افتح Trust Wallet ، وانتقل إلى قسم NFTs ، وانقر فوق السطر " فتح على OpenSea.io ". ستتصل المحفظة بالسوق ، وستتمكن من إجراء معاملات باستخدام رموز غير قابلة للإزالة في أداة الجوال الخاصة بك.


استنتاج


الآن أنت تعرف كيفية العمل مع رموز NFT من خلال Trust Wallet. وهذا تطبيق جوال مريح للغاية مع العديد من الميزات المفيدة التي تحمي بشكل موثوق الوصول إلى أصول التشفير الخاصة بك.

أحدث أقدم