الاستثمار في NFTs ، وكيفية التبرع بالرموز الواعدة ومكان شرائها

الاستثمار في NFTs ، وكيفية التبرع بالرموز الواعدة ومكان شرائها

رموز NFT هي كائنات رقمية ، ومثل الأعمال الفنية ، والتي يتم تثبيت ملكيتها على blockchain. كما كل NFT فريد من نوعه على مستوى التعليمات البرمجية ، وهذا هو السبب في أنها تسمى ذلك (الرموز غير القابلة للاستبدال ). ويمكن أن تكون تكلفة NFT مرتفعة للغاية اعتمادا على نوع العمل المرتبط بها - على سبيل المثال ، إذا كانت نادرة جدا أو تم إنشاؤها بواسطة مؤلف مشهور ، فسيكون السعر أعلى - تماما كما هو الحال في سوق الفن الحقيقي.


في هذه المقالة ، سننظر في كيفية شراء NFT على منصة Binance NFT ، وكيفية اختيار رمز مميز واعد ، وكيفية إهدائه عن طريق نقل أصل إلى محفظة مستخدم آخر.


إنشاء حساب على Binance


قبل الشراء ، ستحتاج إلى إنشاء حساب في بورصة Binance. وللقيام بذلك ، انقر فوق الزر "تسجيل" في الزاوية اليمنى العليا من الموقع Binance (يمكنك أيضا العمل من خلال تطبيق الهاتف المحمول).


  1. انقر فوق الزر "تسجيل بالهاتف أو البريد الإلكتروني". ويمكنك أيضا تسجيل الدخول باستخدام حسابك على Apple أو Google.
  2. حدد بلد إقامتك من القائمة المنسدلة.
  3. اقرأ المعلومات وشروط الاستخدام. ثم انقر فوق " إنشاء حساب شخصي ".
  4. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني واضبط كلمة مرور حسابك - يجب أن تكون كلمة المرور صعبة لضمان عدم معرفتها. إذا كنت ترغب في ذلك ، ثم اشترك في النشرة الإخبارية واسمح بجمع المعلومات حول إجراءاتك لأغراض التسويق. ثم انقر فوق التالي .
  5. سيتم إرسال رمز تأكيد إلى بريدك الإلكتروني ، أدخله.
  6. أدخل رقم هاتفك، وقم أيضا بتأكيده باستخدام الرمز المرسل.


هذا يكمل التسجيل ، ولكن تحتاج إلى إكمال بضع خطوات أخرى قبل بدء التداول على منصة NFT.


إعداد الأمان والتحقق من الحساب


لا يمكن إجراء أي معاملات مالية على منصة Binance إلا بعد اجتياز التحقق ( التحقق من الهوية أو التحقق من KYC). انتقل إلى قسم "التحقق" في حسابك الشخصي وانقر فوق "ابدأ" لإكمال المستوى الأول من التحقق. ستحتاج إلى تقديم بيانات شخصية: الاسم واللقب وصورة جواز السفر واجتياز فحص الوجه. وإذا كنت ترغب في توسيع الحدود في المستقبل ، يمكنك أيضا الانتقال إلى " التحقق بلس " ، مما يؤكد عنوان إقامتك.


كما يوصى أيضا بالانتقال إلى الإعدادات وتأمين حسابك قدر الإمكان:


  1. تمكين المصادقة الثنائية بحيث يتم تأكيد الإجراءات المهمة باستخدام رمز من تطبيق Google Authenticator للجوال .
  2. قم بتمكين رمز مكافحة التصيد الاحتيالي الذي يسمح لك بالتعرف على الرسائل من التبادل بين رسائل التصيد الاحتيالي.
  3. قم بتعيين قائمة بيضاء ووقت حظر السحب ، وهذا سيمنع المحتال من سحب الأموال إلى محفظته في حالة اختراق الحساب.


وبعد ذلك ، يمكنك البدء في اختيار وشراء NFTs.


ما هي NFTs التي تعتبر واعدة


تتغير الاتجاهات في صناعة الرموز غير القابلة للاستبدال من وقت لآخر - وفي بعض الأحيان يمكن أن تكون لوحات ، وأعمال فنية رقمية ، وأحيانا يتحول التركيز نحو NFTs للألعاب المستخدمة في تطبيقات GameFi على blockchain. وأيضا ، تتمتع أفضل مجموعات NFT مثل Cryptopunks أو نادي القردة بشعبية دائمة .


وعلى Binance ، غالبا ما تكون هناك مجموعات NFT تهدف إلى الأعمال الخيرية ، ومساعدة الأطفال أو الحيوانات.


كما تطلق العديد من العلامات التجارية العالمية في مجالات الأزياء والرياضة وما إلى ذلك مجموعات NFT لجذب الانتباه والترويج التسويقي وزيادة مشاركة المستخدم واهتمامه وإقامة اتصال معهم.


وبناء على كل هذا ، يمكنك اختيار NFT وفقا لتفضيلاتك أو تفضيلات الشخص الذي تريد إعطائه إياه. والشراء مع توقع إعادة البيع هو خيار محفوف بالمخاطر ، فمن المستحيل أن نقول بالضبط كيف سترتفع قيمة رمز معين أو تنخفض.


تصنيف NFT


توفر صفحة Binance NFT ترتيبا لمجموعات NFT حسب حجم التداول خلال الأسبوع الماضي. وفي وقت كتابة هذا التقرير ، كانت المجموعات التالية في الترتيب:


  • ستيبن × ASICS NFT أحذية رياضية
  • مدينة SYN: مخطط محدود
  • يوم رائع النمر NFT
  • مافيا لاند NFTs
  • سايبول
  • هايستريت المنظمة الهيدروغرافية الدولية الجزء الأول
  • DeRace
  • باقة باندورا الذهبية
  • غاما من المستوى 1 (الحدود المظلمة)
  • استوديوهات بيج تايم


ومن المرجح أن تزداد قيمة NFTs في المجموعات الشائعة بمرور الوقت ، لذلك يجدر الانتباه و دراستها.


صناديق الغموض NFT


يمكنك أيضا شراء صناديق الغموض على Binance NFT . وتحتوي هذه الصناديق الغامضة على NPTs ذات ندرة عشوائية وتتراوح من الشائعة إلى النادرة للغاية. وهذا الأخير يمكن أن يكلف آلاف أو ملايين الدولارات ، ولكن فرصة الحصول عليها أقل من المعتاد.


وقد يطرح السؤال - لماذا تشتري "سمك في الماء"؟ الجواب بسيط للغاية ، الجميع يحب عنصر المفاجأة ، وخاصة عندما تكون هناك فرصة للحصول على جائزة قيمة.


كيفية إرسال هدية إلى محفظة أخرى


بعد شراء NFT ، يمكنك إهداؤه إلى مستخدم آخر. وللقيام بذلك ، تحتاج إلى معرفة عنوان محفظة المستلم في الشبكة حيث يتم سك NFT ، على سبيل المثال ، شبكة BNB Chain.


تعليمات الترجمة:


  1. انتقل إلى " مركز المستخدم " -> " الإخراج ".
  2. حدد NFT للسحب. لا يمكنك عرض مربعات الغموض المغلقة.
  3. تأكد من تحديد شبكة blockchain الصحيحة ، تحقق من رسوم الشبكة. يتم دعم سلسلة BNB وسلاسل Ethereum.
  4. أدخل عنوان المحفظة الوجهة. يمكنك توصيل محفظتك الخارجية الخاصة لإجراء عمليات السحب إليها.
  5. تأكيد الإجراء.


بعد سحب الرمز المميز ، في قسم السجل ، سيكون من الممكن عرض معلومات حول المعاملة. وسيتم الانتهاء من العملية في غضون نصف ساعة. تعليمات لسحب رموز NFT من منصة Binance NFT


ويرجى ملاحظة أنه لكي يتم عرض NFT في محفظة MetaMask ، يجب عليك إضافته يدويا عن طريق إدخال العنوان ومعرف العقد الخاص ب NFT المحدد.


أي محفظة أختار ل NFT


توصي Binance بشكل أساسي بمحفظة Metamask ، وهي مريحة للاستخدام من المتصفح.


وخيار آخر هو المحافظ التي تدعم بروتوكول WalletConnect . ويتيح هذا البروتوكول إمكانية الاتصال باستخدام أي محفظة جوال تقريبا بمجرد مسح رمز الاستجابة السريعة. ويمكن استخدام Trust Wallet والتطبيقات الأخرى التي تدعم DeFi بهذه الطريقة .


استنتاج


Binance NFT هي واحدة من منصات تداول NFT الرائدة ، والتي يتم تفسيرها بشكل عام من خلال الشعبية العالية لبورصة التشفير نفسها والعدد الهائل من المستخدمين. ويتم تداول عدد من مجموعات NFT الواعدة على الموقع ، ويمكنك سحب رمز مميز إلى محفظة خارجية لتقديمه كهدية ، ويمكنك أيضا شراء صناديق غامضة - وهذه فرصة للفوز بعنصر رقمي قيم بتكلفة منخفضة نسبيا.

أحدث أقدم