لعبة STEPN وميزات اللعبة وكيفية كسب النقود منها

 لعبة STEPN وميزات اللعبة وكيفية كسب النقود منها

اليوم سوف نتحدث عن مشروع العملة المشفرة STEPN (GMT). حيث قرر مطوروها الجمع بين GameFi و SocialFi داخل نظام بلوكتشين واحد حتى يتمكن الناس من البقاء بصحة جيدة وكسب المال فقط من خلال التجول في جميع أنحاء المدينة.


فقد احتلت هذه الشركة الناشئة المركز 4th في hackathon Solana Ignition 2021 ، والذي حضره أكثر من 500 فريق من مهندسي blockchain من مختلف البلدان.


ما هو Steppen (GMT)


عنوان الموقع الرسمي 


STEPN هي أول لعبة Web3 NFT ، ويجب على المشاركين فيها الانتقال من مكان إلى آخر ، وعدم الجلوس على الكمبيوتر لساعات. وكلما تحركت أكثر، كلما كسبت أكثر. ويتم دفع المكافأة في الرموز الداخلية للعملة المشفرة لشبكة STEPN. نظرة عامة سنقدمها لك الآن.


وقد تمكن مبدعو مشروع STEP من تحديث المفهوم القديم لتمارين الحركة ، والذي يعمل الآن بكامل طاقته ويحظى بشعبية كبيرة في صناعة blockchain. والفكرة هي تسهيل التواصل ومساعدة المستخدمين على عيش نمط حياة صحي ، وهذا ممكن الآن بفضل هذه شركة الناشئة.


ميزة لعبة STEPN NFT


لكسب عملة STEPN المشفرة ،فقد تحتاج إلى تنزيل التطبيق لحساب الخطوات على أداة هاتفك المحمول. وبعد التنزيل التطبيق ، يحتاج المستخدم إلى توصيل محفظة التشفير الخاصة به. وتحتاج إلى نقل كمية معينة من رموز Solana (SOL) إلى رصيدها من أجل شراء أحذية NFT الرياضية وبدء رحلتك. و SOL هي العملة الرئيسية التي يعمل عليها تطبيق STEPN ، ولذلك يطلب من المستخدم الحصول على هذه الرموز المميزة في محفظته.


والأحذية الرياضية NFT هي عنصر أساسي لبدء رحلتك. حيث يمكنك فقط كسب الأصول الرقمية GMT STEPN Token إذا كان لديك أحذية رياضية NFT وتم تمكين GPS . ويمكن للمستخدمين المشي أو الركض في الهواء الطلق لكسب النقاط. ويتم تصنيفها على أنها عملة داخل اللعبة ، والتي تستخدم على حد سواء لترقية الأحذية الرياضية وصرف الأموال في العالم الحقيقي.


ويعمل النظام البيئي STEPN على نموذج اقتصادي ثنائي الرمز المميز ، والذي يسمح لك بالربح باستخدام طرق مختلفة. والرموز المميزة ، المتاحة بكميات محدودة ، ولديها آلية حرق مدمجة للحماية من التضخم.


والعملة الرقمية GMT هي رمز الحوكمة. وانبعاثاتها محدودة ، والحد الأقصى للإمداد هو 6,000,000 بتوقيت جرينتش. ويمكن كسب هذا الأصل من خلال المشاركة في أنشطة الألعاب أو الجري. وأصحاب الرموز المميزة ترتفع في اللعبة إلى مستوى أعلى. ويستخدم GMT أيضا لتوزيع أرباح اللعبة وتلقي محتوى متميز. ويمكن استبدال هذا الأصل بعملة USDC المستقرة بعد الوصول إلى المستوى الثلاثين.


والعملة الرقمية GST هي رمز مميز للأداة المساعدة داخل اللعبة. حيث لديها إمدادات غير محدودة ويتم انشائها أثناء اللعبة. ويتم استخدامه لشراء العناصر الموجودة في التطبيق ، ولإصلاح الأحذية الرياضية أو إلغاء قفلها أو إعادة تعيينها أو رفع مستواها. ويسمح للمستخدمين بانشاء أحذيتهم الرياضية وترقية الأحجار الكريمة باستخدام رموز GST. ويمكن استبدال هذا الأصل المشفر ب USDC.


صندوق الهدايا في Steppen


يمكن للمشاركين تلقي صناديق غامضة NFT ، أي صناديق افتراضية مع هدايا. ويتم توزيعها بشكل عشوائي بين اللاعبين الذين يتنقلون. ويحتوي الصندوق أحيانا على رموز ، وأحيانا أحجار كريمة ، ولكن هناك أيضا حد للصناديق. ولكل مستخدم لديه 4 فتحات Mystery Box.


كما يحتوي Mystery Box ، مثل أحذية NFT الرياضية ، على خمسة مستويات من الجودة. ولا يمكن فتح الصندوق السحري على الفور. وعند الاستلام ، سيبدأ مؤقت العد التنازلي تلقائيا ، وفقط عند الانتهاء ، سيتمكن المستخدمون من فتح الهدية. وتعتمد مدة العد التنازلي بشكل مباشر على مستوى جودة NFT المستثمر.


ومع اكتسابهم النقاط ورفع مستواهم ، يمكن للاعبين الوصول إلى فتح مقابس خاصة لإدخال الأحجار الكريمة في أحذيتهم الرياضية. وبالتالي ، يقوم اللاعبون بتحسين قائمة سمات أحذية NFT الخاصة بهم عن طريق إدخال الأحجار الكريمة التي تم شراؤها في السوق واستثمارها في صناديق الغموض في مآخذ غير مقفلة.


وهناك أربعة أنواع من الأحجار الكريمة في اللعبة ، كل واحد منهم يرمز إلى سمته الخاصة:


  1. الأصفر هو رمز للكفاءة
  2. الأزرق - يجلب الحظ السعيد
  3. أحمر - يزيد من درجة الراحة 
  4. البنفسجي - يعطي الاستقرار


من خلال التبرع برموز GST الخاصة بهم في علامة التبويب "الأحجار الكريمة" في قسم "الترقية" ، يحصل اللاعبون على فرصة لزيادة فعالية أحجار الراين الافتراضية من خلال الجمع بين ثلاثة أحجار متطابقة من أجل الوصول إلى مستوى أعلى.


الفريق والشركاء والمستثمرين STEPN


تنتمي فكرة إنشاء لعبة NFT STEPN إلى رائد أعمال blockchain Yawn Rong . وهو أيضا مؤسس مؤسسة Crypto SA ، وسفير Algorand ، ومتحدث باسم جمعية صناعة Blockchain الأسترالية. ويعمل معه في المشروع رفيقه جيري هوانغ ، مطور ألعاب ومؤسس سابق لشركة Falafel Games.


وتم إطلاق مشروع STEPN في عام 2021 ، وتم دعمه من قبل شركات رأس المال الاستثماري: Sequoia Capital و Folius Ventures و Solana Capital و Alameda Research و 6th Man Venture. في المجموع ، استثمر المستثمرون حوالي 5 ملايين دولار أمريكي في هذا المشروع.


كيف اقوم تنزيل التطبيق الرسمي


قم بتنزيل تطبيق STEPN من موقع الرسمي . وعند تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، ستحتاج إلى إنشاء حساب. ويرجى استخدام عنوان بريد إلكتروني صالح لتسجيل الدخول الخاص بك. ولتأكيده، يجب إدخال رمز التحقق المرسل في رسالة إلى صندوق البريد الذي حددته.


كيفية الحصول على رمز التفعيل STEPN


STEPN هي لعبة للمدعوين فقط. وكل مستخدم STEPN لديه عدد معين من رموز التنشيط التي يمكنه توفيرها لأصدقائه أو معارفه. وبعد أن يصدر المستخدم جميع رموز التنشيط ، ولكل 10 ساعات يقضيها في STEPN ، سيتمكن المستخدم من إنشاء رمز تنشيط إضافي واحد.


ويخطر ببال المطورون بأنهم سيقومون بتعطيل رمز التفعيل من وقت لآخر لتسهيل الأنشطة التسويقية والعروض الترويجية ، وإذا لم يكن هناك رمز تنشيط على الشاشة ، فهذا يعني أنه معطل.


مهم! الرمز لا يمنحك الفرصة لبدء كسب أو أحذية رياضية مجانية. هذه بطاقة دعوة لإدخال التطبيق. في الوقت نفسه ، فإن رمز التفعيل ليس رابط إحالة. ولا يوجد رابط إحالة ولن يكون أبدا.


والمستخدم الذي شارك الرمز معك ليس لديه أي مكافآت أو مزايا.


ونظرا للزيادة في عدد الأشخاص المشتركين في تطبيق STEPN ، فقد تحد الشركة من عدد رموز التنشيط المتاحة يوميا:


  • 1000 رمز تفعيل يوميا عبر Discord.
  • 1000 رمز تفعيل يوميا عبر Telegram. وسيتم تحديث الرموز كل يوم بعد الساعة 16:00 


ويمكنك أيضا الحصول على الرمز في الفروع الخاصة التي تم إنشاؤها لهذا الغرض في DISCORD.


وإذا نفدت الرموز في يوم واحد ، فما عليك سوى الانتظار حتى يتم تحديثها في اليوم التالي.


وقد يعرض عليك الأشخاص شراء رمز تفعيل - لا تحاول شراء رمز تنشيط أو حساب حالي ، لأن الرموز مجانية.


التسجيل والأمن


الآن تحتاج إلى الحصول على محفظة. ولكن إنه مدمج في التطبيق ، ويبقى فقط عليك إنشاء حساب.


ويقع ملصق محفظة التشفير في أعلى اليمين ، فقد انقر فوقه وستعرض الأداة المساعدة عبارة تذكارية من 12 كلمة إنجليزية مختارة عشوائيا. وهذه العبارة هي مفتاح الوصول ، ويجب كتابتها على الورق والاحتفاظ بها في مكان آمن. وستحتاج أيضا إلى إنشاء كلمة مرور ، وستحتاج إليها لإدخال المحفظة وتوقيع المعاملات. ويجب أيضا تخزينها ، ولكن إذا فقدت كلمة المرور أو الهاتف المحمول ، فيمكنك استعادة المحفظة باستخدام عبارة Seeds. ولكن إذا فقدت هذه الكلمات ال 12 ، ثم كتبت ضائعة ، فستضيع المحفظة إلى الأبد.


ومن أجل شراء أحذية رياضية STEPN cryptocurrency على السوق ، يجب أن يكون لديك العديد من رموز Solana على رصيدك. وستكون هناك حاجة أيضا لدفع ثمن المعاملات.


أين تشتري الأحذية الرياضية وكم تكلف


يمكنك اختيار أحذية NFT الرياضية في السوق في التطبيق. فقد استخدم الفلتر لفرز الأحذية الرياضية لتناسب ذوقك وميزانيتك. وتأكد من أن لديك ما يكفي من المال للشراء. وسعر الأحذية الرياضية يعتمد على الفئة. وكل نوع لديه سرعة الحركة الخاصة به.


  1. Walker - كسب المال عن طريق التحرك بسرعة 1 إلى 6 كم في الساعة (الخيار الأفضل هو الحفاظ على متوسط وتيرة 3-4 كم / ساعة).
  2. jogging - التحرك بوتيرة متسارعة من 4-10 كم في الساعة (سرعة الإبحار 7 كم / ساعة).
  3. runner - مصمم للعدائين. يسمح بسرعة 8-20 كم في الساعة (السرعة المثلى هي 12 كم / ساعة).
  4. Trainer هو متغير متعدد الاستخدامات مع نطاق سرعة واسع من 1 إلى 20 كم. هذه هي أغلى الأحذية الرياضية.


وتعتمد أرباحك بشكل مباشر على فعالية الأحذية. ويمكن للمستخدمين كسب ضريبة السلع والخدمات من المستوى 0 إلى المستوى 29. وإذا وصل المستخدم إلى المستوى الثلاثين ، فيجب عليه أن يقرر ما إذا كان سيستمر في كسب ضريبة السلع والخدمات أو التبديل إلى تلقي GMT.


انتبه إلى سمة الراحة للأحذية الرياضية. كلما زادت الراحة ، زادت الطاقة المكتسبة في الدقيقة الواحدة. وإذا تجاوز المستخدم الذي قام بتنشيط اللعبة نطاق السرعة المحدد ، تقليل مكافأته. وتعتمد الخصومات على درجة الانحراف. وفي هذه الحالة ، لا يهم في أي اتجاه تغيرت الوتيرة. التسارع المفرط ينطوي على نفس العقوبات مثل البطء.


وبعد إعادة تعيين الطاقة ، لا تدفع الرموز المميزة حتى يستعيدها اللاعب. ويمكنه التوقف مؤقتا عن طريق الضغط لفترة وجيزة على زر "إيقاف". وسيتم استعادة الطاقة بنسبة 25٪ في غضون 6 ساعات (ثابتة في وقت معين 00:00 ، 06:00 ، 12:00 ، 18:00). وابدأ رحلة STEPN الخاصة بك مباشرة بعد استعادة الطاقة بنسبة 25٪.


أحذية رياضية عالية الجودة تكسب المزيد من النقاط. وعادة ما تستخدم لتحسين السمات. على سبيل المثال ، يحصل مالك الأحذية الرياضية الشائعة على 4 نقاط لكل مستوى ، لكن مالك Uncommon يحصل على نقطتين إضافيتين. وكل زوج فردي لديه مؤشر mint. وكلما كان أعلى ، كلما زادت تكلفة جميع الدقائق اللاحقة.


والوصول إلى مستوى أعلى يجلب نقاطا جديدة ، ويتم استبدالها بالسمات. وعند الوصول إلى عتبة معينة ، يحصل العميل على الحق في إدخال الأحجار الكريمة في المقابس. ويحصل لاعب المستوى الخامس على إمكانية الوصول إلى وظيفة إنشاء أحذية رياضية جديدة. وللقيام بذلك ، تحتاج إلى توصيل زوجين موجودين بالفعل. وسيتمكن لاعبو المستوى 10 من الوصول إلى ميزة تأجير الأحذية في المستقبل.


ويمكن شراء الأحذية الرياضية المشفرة STEPN في السوق الداخلية للتطبيق أو على Opensea . وتعتمد تكلفة الأحذية في سوق STEPN على النموذج. حيث هناك أزواج SOL 5.8S ، وهناك 16 زوجا SOL ، وهناك 32 زوجا SOL.


كيف تبدأ في الكسب


يحتاج المستخدمون إلى شراء زوج من الأحذية الرياضية من App Marketplace بعد الانتهاء من عملية التسجيل. ومن خلال توصيل التطبيق بالأحذية الرياضية وفقا للتعليمات ، يمكنك بدء رحلتك مع STEPN وكسب رموز GST المجانية. والطاقة مطلوبة لتلقي المكافأة، والتي يتم حسابها من خطواتك في التطبيق. والصيغة هي أن وحدة الطاقة التقليدية تساوي 5 دقائق من الحركة. ومع ذلك ، لا يمكن تجديد الطاقة إلا إذا اشترى المستخدم أحذية NFT. ولكي تبدأ العملية ، يمكن للمستخدمين تحديد تمهيد من التطبيق الذي يختارونه وبدء العملية.


وعند الانتهاء بنجاح من جميع خطوات التسجيل ، سيتمكن المستخدمون من رؤية الحالة في الجزء العلوي من الشاشة. وقد تصادف أيضا إشعارا آخر يسمى المشي على القمر. وبالتالي ، يتم تسجيل تحركاتك على أي وسيلة نقل. ولا يتلقى المستخدمون رموز GST أو GMT لطريقة النقل هذه ، لأن هذا يتعارض مع هدف مجتمع STEPN ، والذي تم إنشاؤه لتعزيز صحة الناس.


الربح والعائد على الاستثمار


يعتمد ربحك على نشاطك. إذا كنت تحب الركض وتفضل المشي ، فستتمكن من استرداد استثمارك بسرعة إلى حد ما. ومع ذلك ، من الصعب جدا تسمية تواريخ محددة. وتكلف أرخص الأحذية الرياضية حوالي 280 دولار ، وعليك حساب كم تستغرق من المشي كي تقوم بأستخراج 280 دولار الذي قمت بدفعهن


وعليك فهم ما يلي:


  1. حساب إحصائيات الأحذية الرياضية
  2. فهم الربحية
  3. تحديد تكلفة الإصلاح
  4. فهم معدلات الانخفاض وندرة صناديق الغموض
  5. حول عملة STEPN المشفرة ، وتحليل العملة


حول عملة STEPN المشفرة ، وتحليل العملة


في أبريل من هذا العام ، شهد سعر رمز STEPN الأصلي نموا مكافئا ، حيث وصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 4.11 دولار في 04/28/2022. وفقا للخبراء ، سيستمر نمو السعر .


أين يمكنني شراء STEPN (GMT)؟


يمكنك شراء عملة STEPN المشفرة في واحدة من البورصات الثلاثين التي تدعم التداول بهذه العملة. وعلى سبيل المثال ، ويتم تداول STEPN على Binance في BTC و ETH و USDT و BUSD ، بالإضافة إلى العملات الورقية. وتعتبر هذه المنصة الأكثر أمانا ومتعددة الوظائف.


وتتوفر دائما قائمة كاملة بالبورصات و التداول ، بالإضافة إلى السعر الحالي للأصل الافتراضي GMT STEPN Token cryptocurrency في موقع  .


الاستعراضات ووجهات النظر


يحتوي مشروع blockchain للألعاب STEPN cryptocurrency على مجموعة متنوعة من المراجعات. فهي تشجع STEPN على اتباع نمط حياة صحي ولديها مجتمع كبير ، حيث يقوم أكثر من مليون مستخدم بتنزيل التطبيق على Google Play. ومع ذلك ، يعتقد مؤلفوها أن عملة STEPN المشفرة هي مخطط هرمي وعاجلا أم آجلا سوف تنهار ، ولكن لا يزال  لا يتعين عليك استثمار أموالك الأخيرة في هذا المشروع .


وللوهلة الأولى ، يتمتع مشروع STEPN بنظرة مشرقة إلى حد ما ، ولكن لا يمكن للمرء أن يكون متأكدا من أن الارتفاع سيستمر. ونظرا لأن القيمة السوقية ل GMT منخفضة مقارنة بمشاريع التشفير الأخرى ، فلا يمكن توقع زيادة حادة وانخفاض في السعر. إذا استمرت البيتكوين في الانخفاض ، فستأخذ في النهاية جميع البدائل معها ، بما في ذلك العملة المشفرة STEP.


استنتاج


يلتزم فريق STEPN بتسخير فوائد اللياقة البدنية وأجوائها الاجتماعية المذهلة ، مما يدل على اتجاه جديد في تطوير تقنية blockchain. وحتى لو فشل هذا المشروع ، فسوف يحل محله مشروع آخر ، لأن مفهوم اللعبة نفسه ذو أهمية وسيكون بالتأكيد مطلوبافي المستقبل.

أحدث أقدم