مراجعة كاملة عن لعبة Illuvium وكيفية كسب النقود منها

Illuvium-obzor


في هذا المقال ، سنتحدث عن مشروع لعبة Illuvium NFT. وقد بدأ الإعلان عنها بنشاط في وسائل الإعلام في الخريف الماضي. والإصدار التجريبي من Illuvium متاح الآن على الموقع الرسمي ، ولا يزال تاريخ إصدار الإصدار المستقر غير معروف. ووفقا للمطورين ، فإن مشروع NFT Illuvium ، الذي نقدمه لك الآن ، سيصبح فيلما رائجا في عالم ألعاب الفيديو التي تلعب الأدوار.


ما هو Illuvium


Illuvium هي لعبة NFT مغامرة خيالية مدعومة من Ethereum (ETH) blockchain. يستخدم منصة X غير القابلة للتغيير وتقنية التحجيم Layer-2. هناك وضعان: القتال والمغامرة. جميع أحرف Illuvium هي رموز nft .


تخيل أنك قائد مركبة فضائية بين المجرات هبطت على كوكب غير مألوف لأنك التقطت إشارة استغاثة من منارة راديو غير مألوفة. وسيفتح أمامك مشهد غير عادي لعالم مدمر ، والذي كان من الممكن أن يكون في الماضي مهد عرقك. ومعظم السطح مغطى بمحيط بلوري. والظروف الجوية متطرفة للغاية ، وهناك براكين نارية مستمرة من الإشعاع ، وأحدها يعطل محركات المركبة الفضائية الخاصة بك ، وتتعرض لحادث ولا يمكنك العودة.


وبالإضافة إلى ذلك ، اتضح أن الكوكب مليئة بالمخلوقات الضخمة والقوية. ولكن عرقك يمكن أن يستخدم نفس الطاقة مثل ال illuvials ، مما يسمح لك بالإمساك بها. وتصبح صيادا ، وتسافر على الأرض ، وتخضع وتلتقط ال illuvials ، وتحاول فتح المسلات التي تحرس الممرات إلى أجزاء أخرى من هذا العالم.


مطوروا الألعابة


يتكون فريق Illuvium من أكثر من 75 شخصا. والمطورون الرئيسيون:


  • كيران وارويك - المؤسس المشارك 
  • آرون وارويك - المؤسس المشارك ومصمم الألعاب 
  • نيت ويلز - منتج ألعاب
  • فاسيلي غورين - المدير الفني 
  • جون أفيري - مهندس خادم
  • روجر فان دي بيك - فنان مفهوم 
  • الكسندر كيريلينكو - عارض الأزياء
  • الكسندر بلباري - الرسوم المتحركة
  • ديمتري تن - فنان بيئي رائد 
  • مارسيل رييس هو مدير التسويق


جميعهم متخصصون معتمدون يتمتعون بسنوات عديدة من الخبرة في مختلف المشاريع


دليل كيفية بدء اللعب


ستحتاج أولا إلى تحديد شخصيتك واختيار الطائرتك . وبعد ذلك ، تذهب في رحلة استكشافية. وسوف تواجه الاعداء ويمكنك محاولة إخضاعهم بشظايا سحرية لها مستويات طاقة مختلفة. ويمكن للاعبين المبتدئين فقط أنشاء الشظايا الحرة ، والتي تؤثر فقط على المخلوقات الضعيفة ، ويمكنك التعرف على المشروع قبل لعب illuvium بجدية ، واستثمار بعض المال. وإذا تمكنت من فتح إحدى المراحل ، فستتمكن من الوصول إلى مستوى جديد أكثر صعوبة.


وعندما تجمع فريقا ، يمكنك محاربة صيادين آخرين في إحدى ساحات المعركة. ويمكن للاعبين المراهنة على نتيجة مباراة معينة ، وتحقيق ربح.


ويمكن استخدام الطائرة بدون طيار التي تختارها ليس فقط في المعركة ، ولكن أيضا في التعدين. وتستخدم هذه المواد الخام لصنع الأسلحة والدروع والأدوية لل illuvials.


ولزيادة قيمة عناصر اللعبة ، يمكن ضبطها. وتسمى هذه التغييرات Imbues. وإنها وحدات في طبيعتها ويمكن تطبيقها على عناصر متعددة ، أو يمكنك أن تقرر بيعها على IlluviDEX. ويمكن انشاء عناصر مختلفة في اللعبة ، مثل الأسلحة والدروع وحتى الطائرة بدون طيار. وسيستمر دليل Illuvium الخاص بنا مع تعليمات للتسجيل في اللعبة .


إنشاء حساب


الموقع الرسمي


الدردشة الرسمية


يتم إنشاء حساب باستخدام عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور. وسوف تحتاج إلى ملء نموذج التسجيل وتأكيد البريد الإلكتروني باستخدام الرمز الرقمي المرسل إلى البريد. وبعد ذلك ، سيطلب منك الإجابة على أسئلة الاستبيان ، ولكن هذا إجراء شكلي. وسيتم استخدام نتائج الاختبار وملاحظات اللاعبين المستلمة خلال فترة الاختبار التجريبي لتحسين اللعبة.


أما بالنسبة للنسخة الكاملة من Illuvium ، فلم يتم الكشف بعد عن تاريخ الإصدار ، كما قلنا


واجهة اللعبة


هذه اللعبة لديها رسومات مثيرة للإعجاب للغاية. فقد تحتوي العبة على سبعة مناظر طبيعية غريبة مبهرة وتعرف على الأحداث الكارثية التي دمرت هذا العالم. ولا يمكن تنزيل تطبيق Illuvium على جهاز كمبيوتر شخصي حتى الآن ، ولكن المطورين يعدون بأنه سيتم إصدار نسخة كاملة لنظامي التشغيل Windows و Mac OS هذا العام. ويسمح الوضع السينمائي للأشخاص الذين لديهم أجهزة كمبيوتر أقل قوة بعرض اللعبة بجودة عالية للغاية.


 تعرف على Illuvitars


Illuvitars هي مجموعة من الأدوات لإنشاء صورة رمزية شخصية للألعاب. وتعمل هذه الأنظمة عادة بفضل قالب أساسي واحد. وهناك أكثر من 150 منهم في Illuvitars ، مما يسمح لك بجعل كل صورة رمزية فريدة من نوعها. ويمكنك الحصول على ملحقات إضافية لتخصيص Illuvitar الخاص بك.


Illuvials


تؤثر الأشعة الخارجة من قلب الكوكب على الحيوانات المحلية. حيث أنها تنمو وتتغير وتصبح خطيرة للغاية. وتختلف Illuvinals في ندرتها. فكل واحد منهم ينتمي إلى عنصر معين. ويمكنهم تشكيل مجموعات للقتال في الساحة. تسمى المثيلات الأكثر تقدما تصاعديا. ولديهم تقارب مع عنصرين (الصقيع = الهواء + الماء) أو اتصال أقوى مع عنصر واحد (الجحيم = النار + النار).


ويمكن تقسيم Illuvials إلى خمسة أنواع:


  1. Fighter
  2. Guard
  3. Rogue
  4. Psion
  5. Empath


ويعتمد نجاحك في المعركة مع الحيوانات البرية على تكوين فريق من حيواناتك المفترسة. ونحن بحاجة إلى إنشاء مجموعة قتال متوافقة تماما.


والصعود قوي لدرجة أنه في بعض الأحيان يجسد شكلين في نفس الوقت ، مثل Slayer (Fighter + Rogue) ، أو لديه ضعف القوة في شكل واحد ، مثل Invoker (Psion + Psion).


وفي اللعبة ، يعد تكاتف الفريق أمرا بالغ الأهمية للنجاح ليس فقط في الغزو ولكن أيضا في التطور. واحد من الأشياء المثيرة للإعجاب لا يكفي لجعل فريقك لا يقهر. يلعب تكاتف بين المجموعة بأكملها دورا رئيسيا في تحقيق النصر على الخصوم.


الأرض


قطع الأراضي معروضة للبيع بالفعل في السوق. وللمشاركة في المزاد ، تحتاج إلى توصيل محفظة Metamask . ويمكن لمالكي Illuvium Land إطلاق مجمعهم الصناعي الرقمي لتعدين الموارد لعناصر NFT الجديدة. وهناك 20,000 لوت متاح في عملية البيع الأولى، بإجمالي 100,000. وتتطلب لعبة Illuvium وقودا ملغوما من الأرض ، مما يجعل هذا العنصر أساسيا للاقتصاد. ويمكنك شراء قطعة أرض واحدة أو مجموعة من تسعة في منطقة واحدة.


NFTs


يحتوي هذا القسم على مجموعة من NFTs الترويجية والتجميلية التي أصدرتها Illuvium DAO. تتضمن القائمة مجموعات Cosplay و Genesis الترويجية ، والتي تمثل بداية الرحلة. Illuvium هي مجموعات RPG في العالم المفتوح مدرجة أيضا في سوق Opensea .


staking


في قسم Illuvium Staking ، يمكن للمستخدمين الإيداع لكسب مكافآت رمز ILV. وتتكون صفحة الرهان من قسمين. يعرض القسم الأول التجمعات النشطة حاليا. ويعرض القسم الثاني قائمة بالمسابح المكتملة. ويمكن لأعضاء المنتدى أيضا عرض المقاييس، بما في ذلك إجمالي الأصول المقفلة وAPRs و Apis المتاحة لكل تجمع رئيسي.


كيفية كسب المال من Illuvium


لا يمكنك اللعب فحسب ، بل يمكنك أيضا الحصول على أرباح في Illuvium. وكيفية كسب المال ، سنخبرك الآن. تحتاج أولا إلى إنشاء حساب ومحاولة تجميع فريق من محترفين. وعندما تنجح ، يمكنك دخول الساحة معهم ومحاولة الوصول إلى مستويات أعلى من أجل المشاركة في المعارك المدفوعة.


ويمكنك كسب عن طريق الرهان Illuvium أو المراهنة على المقاتلين. ويمكن لمالكي Illuvium Land استخراج المواد الخام لإنشاء وترقية NFTs داخل اللعبة ، والتي يمكن بيعها بعد ذلك في السوق.


كيفية شراء العملات المعدنية ILV للعبة


يتم تداول عملة illuvium المشفرة للأصول الرقمية في العديد من البورصات ، بما في ذلك Binance و Gate.io و Kucoin. وقد تم إدراج العملة بالفعل على العديد من المنصات ذات السمعة الطيبة. ويمكنك شراء ILV على Binance باستخدام العملات المستقرة ETH و fiat و BUSD و USDT.


والمعاملات على P2P Binance خالية من العمولة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العثور على طرف مقابل يوافق على قبول المدفوعات بدولار وبطرق أخرى غير متوفرة في أقسام أخرى.


ويتم دعم عدة أنواع من الأوامر في السوق الفورية ، مما يسمح لك بشراء العملة المشفرة بأفضل سعر. ونذكرك بأن التداول بدون التحقق على Binance لم يعد ممكنا. لاجتياز KYC ، وتحتاج إلى ملء استبيان بسيط ، وتقديم نسخة من المستندات. 


وتتوفر قائمة كاملة بمنصات التداول وسعر صرف Illuvium cryptocurrency الحالي في  موقع .


محافظ العملات المعدنية


يمكنك تخزين رمز Illuvium المميز في أي محفظة. وسيقوم تطبيق Trust Wallet للجوال أو محفظة متصفح Metamask بالقيام بذلك.


آفاق اللعبة


تم دمج مشروع Illuvium NFT مع Immutable-X L2 القابل للتطوير بشكل كبير ، والذي يتيح المعاملات بدون رسوم. ويتم تطوير اللعبة من قبل فريق من المحترفين ، ولكن في حين أن اختبار بيتا قيد التقدم ، فإن مراجعات Illuvium نادرة. ونحن في انتظار إصدار النسخة الكاملة. ويمكنك الانضمام إلى مجتمع المشروع في موقع .


استنتاج


أخبرناك عن ميتافيرس آخر حيث يمكنك الاستمتاع وكسب بعض المال. وربما تثير لعبة Illuvium اهتمامك ، وستقرر أن تصبح صيادا لقهر الوحوش العظيمة على كوكب غير مألوف.

أحدث أقدم