Bitcoin8M وما هي الأمكانيات الذي يوفرها لعمال المنجم

bitcoin8m-oblochka


ما هي الإمكانات التي يوفرها Bitcoin8M لعمال المناجم؟ 


القضاء على مشكلة قابلية التوسع في بيتكوين عن طريق زيادة حجم الكتلة


وفي عملية مناقشة مشكلة قابلية توسيع شبكة blockchain ، كان لدى عمال المناجم فكرة لمراجعة حجم الكتلة صعودا. وهذه هي الطريقة التي ولدت بها "حملة Bitcoin8M".و قابلية التوسع في Blockchain هي مقياس لمدى قدرة الشبكة على توسيع نطاق نفسها (توسيعها). وبالنسبة للسلاسل الشائعة مثل Bitcoin و Ethereum ، كانت هذه مشكلة خطيرة منذ فترة طويلة.


وقيود معالجة المعاملات هي في الواقع عائق رئيسي أمام اعتماد تكنولوجيا blockchain في جميع أنحاء العالم. ويمكن لبعض الأنظمة التقليدية (مثل VISA) معالجة مئات الآلاف من المدفوعات في الثانية الواحدة ، و Bitcoin - من 3 إلى 7.


وأحد أسباب هذه الكفاءة المنخفضة هو أن إنشاء كتلة BTC يستغرق في المتوسط عشر دقائق ، ويقتصر حجم الكتلة على 1 ميغابايت.


وبناء على ذلك ، هناك مصدران لضعف قابلية التوسع هما:


  1. الوقت المستغرق في معالجة الدفع ، أي وضع المعاملة في كتلة.
  2. الوقت المستغرق في تأكيد الدفع ، أي التوصل إلى توافق في الآراء.


وحجم الكتلة هو معيار لا يؤثر فقط على سرعة المعاملات. ففي المستقبل ، فإنه ينطوي على مكافآت أصغر لعمال المناجم (لأنهم ينخفضون إلى النصف بمرور الوقت) ورسوم معاملات ملموسة أكثر للتعويض عن ذلك.


والخبر السار هو أن المطورين يعملون على حل فعال من شأنه أن يساعد في تحسين الأداء.


ويتضمن المسار الواعد التصحيح متغير واحد فقط ، مما سيؤثر بشكل كبير على حجم المعاملات في الثانية الواحدة. وهذه المعلمة هي حجم الكتلة ، والتي يتم إصلاحها حاليا على مستوى البرنامج وتساوي 1 ميغابايت. وتحتاج إلى زيادة هذا الإعداد.


والهدف من مشروع Bitcoin8M هو جعل عشاق blockchain يدعمون المسار لزيادة حجم الكتلة باستخدام علامة التصنيف #BlockSizeMatters .


وتؤثر هذه الفكرة على جميع المعنيين ، بما في ذلك أصحاب المصلحة ، ولكنها تتعلق بشكل رئيسي بعمال المناجم. ويتم التركيز الرئيسي على توسيع الكتلة إلى حجم 8 ميغابايت. ومن المتوقع أن يؤدي ذلك إلى خفض تكاليف العمولة بشكل كبير.


ولتعزيز هذا المسعى النبيل blockchain ، دخل سوق Remitano أيضا قائمة الشركات التي تروج ل Bitcoin8M.


رأي ريميتانو


"إن توسيع حجم كتلة BTC أكثر أهمية اليوم من أي وقت مضى. ويجب أن يكون مفهوما أن حد 1 ميغابايت من الممكن جدا التوسع. وإذا حصلت Bitcoin8M على دعم أكبر عدد ممكن من الأشخاص ، فسنكون قادرين معا على زيادة عدد المعاملات في الكتلة ، وبالتالي تقليل متوسط الوقت اللازم لوضع معاملة على blockchain ".


وتخطط Remitano لإضافة موارد تعليمية وألعاب مجانية من شأنها أن تساعد المشاركين على فهم دورهم ومزايا توسيع كتلة البيتكوين بشكل أفضل.


مزايا الوحدة الموسعة


الأسباب التي تظهر بوضوح أن هناك حاجة ماسة إلى زيادة في حجم الكتلة:


إذا حصلت Bitcoin على هذه الفوائد ، فستصبح منافسا خطيرا لمزودي الدفع الحاليين ، مما سيساعدها على أن تصبح أكثر شعبية وعملية.


كيف يمكنك دعم الحملة؟


يمكن لكل من أصحاب المصلحة وعمال المناجم المساعدة في تحقيق مهمة Bitcoin8M.


عمال المناجم


من المعروف أنه عندما يقوم عامل منجم بإنشاء كتلة بيتكوين ، فإنه يوقع عليها. وبالتالي ، فإن عمال المناجم قادرون على دعم Bitcoin8M عن طريق تنزيل التوقيع المقدم من Remitano واستخدامه للكتلة التي قاموا بإنشائها.


ندعوك لمعرفة المزيد عن التحديث .


أصحاب المصلحة


يمكنك الانتقال إلى هذا الموقع إذا كنت تريد معرفة المزيد عن الحملة .

أحدث أقدم