كيفية تنويع محفظتك وتقليل المخاطر على Binance

كيفية تنويع محفظتك وتقليل المخاطر على Binance

Binance Earn هي منصة من بورصة Binance مصممة لتوليد دخل سلبي باستخدام أدوات استثمارية مختلفة. وتختلف جميع الأدوات عن بعضها البعض من حيث الربحية ومستوى المخاطرة. كما يوفر البعض دخلا مستقرا وآمنا ، ولكن ليس مرتفعا جدا ، بينما يوفر البعض الآخر أرباحا متزايدة ، ولكن مع إمكانية حدوث خسائر في ظل ظروف السوق المعاكسة.


ويمكنك استخدام الوظائف الكاملة ل Binance Earn من خلال إصدار الويب الخاص بالموقع ومن تطبيق الهاتف المحمول. ويحتوي كل خيار ربح دائما على نسبة مئوية من الدخل ، بحيث يمكن للمستخدم تقييم إمكانات الاستثمار في أداة معينة على الفور.


ما هي فوائد الكسب على Binance Earn


يتيح لك Binance Earn استخدام عملة مشفرة لا تستخدمها حاليا لتنمية رأس مالك. في جوهرها ، كما إنها محطة واحدة للمنتجات المالية للعملات المشفرة بمستويات ربح متفاوتة. وكل شيء يعمل في بيئة آمنة ومريحة توفرها بورصة Binance.


واعتبارا من يوليو 2021 ، حصل 2,000,000 مشارك نشط على أكثر من 20 مليار دولار في المجموع من خلال Binance Earn. كما تدعم المنصة أكثر من 130 رمزا رقميا يمكن استخدامها في مختلف المنتجات الاستثمارية.


وفي الآونة الأخيرة ، قدمت Binance التحقق الإلزامي من الهوية. وكثير بالطبع كانوا غير سعداء ، ولكن الآن يتم حماية أصول العملاء بشكل أكثر موثوقية ، ويمكن للمتداول بسهولة إثبات أن هذه الأموال هي أمواله. والإجراء بسيط ، تحتاج إلى ملء استبيان ، والتقاط صورة شخصية وصورة لوثيقة هوية باستخدام كاميرا ويب ، وثم اجتياز فحص ديناميكي للوجه. ولا يمكن تنزيل نسخ المستندات المخزنة على القرص الصلب ، وينطبق الشيء نفسه على الصور. وإذا لم يكن لديك كاميرا ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكنك التحقق من هويتك من خلال تطبيق Binance على هاتفك الذكي أو أي جهاز محمول آخر.


خيارات الربح التي تقدمها Binance


يمنحك Binance Earn الفرصة للاختيار من بين العشرات من المنتجات المالية المشفرة لإدارة محفظتك الاستثمارية بفعالية. ومن خلال نقل العملة المشفرة إلى المنتج المحدد ، يمكن للمستخدم أن يرى على الفور كيفية إضافة رأس ماله ، وكلما طالت مدة الاحتفاظ بالأصول ، زادت الأرباح النهائية. وكما بعض الأدوات ليس لها حدود زمنية ، ولذلك يمكن سحب الأصول في أي وقت إذا لزم الأمر. كما يقوم آخرون بسحب الأموال تلقائيا بعد فترة زمنية محددة.


ويمكن تقسيم جميع طرق الدخل السلبي المقدمة على Binance إلى ثلاث فئات عريضة:


مضمون


المنتجات التي تقدم عوائد مضمونة ولا تحمل أي مخاطر رأسمالية تقريبا. من بينها الأدوات ذات العملات المستقرة ، والتي لا يمكن أن تزيد قيمتها أو تنخفض بشكل كبير بمرور الوقت ، بالإضافة إلى الأدوات القائمة على العملات المشفرة الموثوقة التي تم اختبارها عبر الزمن ( Bitcoin ، Ethereum ، BNB ). وهذه الخيارات مثالية للمبتدئين الذين يتقنون عالم العملات المشفرة وليسوا مستعدين بعد لتحمل مخاطر خطيرة.


  1. مدخرات . ببساطة عن طريق إيداع الأصول في Binance Earn ، يمكنك الحصول على عائد مستقر كل يوم. وبمكنك إيداع وسحب الأموال في أي وقت.
  2. قبو BNB . تخزين عالمي يسمح لك بالوصول إلى العديد من مزايا BNB مثل رهان Launchpool وودائع التوفير والمزيد.
  3. الودائع الثابتة . أنت تستثمر أصولك في منتجات الادخار لمدة محددة ، من أسبوع واحد إلى 90 يوما. كمكافأة للوفاء بالالتزامات ، تتلقى عائدا أعلى من الودائع مع إمكانية السحب المجاني للأموال.
  4. تجمع الانطلاقات . قم بإيداع أي عملة مشفرة مؤهلة في مجمع السيولة للرموز المميزة الجديدة المقدمة في IEO. بهذه الطريقة تكسب رموز تشفير جديدة مع الحفاظ على رأس المال الأساسي سليما.
  5. الرهان ETH 2.0. يسمح لك بالانضمام إلى تجمع حصص ETH 2.0 دون الحاجة إلى القلق بشأن تخزين ETH لفترة طويلة في محفظتك الخاصة.


مربحه


يتم تقديم منتجات مالية مشفرة لحاملي العملات المشفرة الذين يميلون إلى المخاطرة من أجل كسب عوائد أعلى من المنتجات المالية المشفرة التي يمكن أن توفر أسعار الفائدة عوائد أعلى من المتوسط ، ولكنها تأتي أيضا مع مخاطر مقابلة على رأس المال الأساسي.


  1. مبادلة السائل. كن مزودا للسيولة من خلال الانضمام إلى مجمعات السيولة ذات العائد المرتفع على Binance. للاعتماد على حصة من أرباح المجمع ، تحتاج إلى إجراء إيداع. تتكون الربحية من عمولات المتداولين الذين يقومون بإجراء معاملات داخل نفس التجمع. يتم دفع المكافأة في BNB. يمكن سحب الأصول من المجمع في أي وقت. بالنسبة للمستخدمين الأكثر حذرا ، هناك تجمعات عملات مستقرة حيث يتم تقليل الخسائر الناجمة عن التقلبات.
  2. DeFi الرهان. سهولة الوصول إلى عالم التمويل اللامركزي دون الحاجة إلى إدارة المفاتيح الخاصة أو أداء مهام معقدة أخرى.
  3. استثمار مزدوج. إنها تسمح لك باستثمار عملة مشفرة واحدة وكسب الربح في اثنين من الأصول في وقت واحد.


الاستثمار التلقائي


يتيح لك هذا الخيار إعداد عملية تلقائية لشراء واحد أو أكثر من الأصول الرقمية للعملات الورقية وفقا لخطة معتمدة مسبقا. يتوفر ما مجموعه 16 عملة معدنية. يسمح لك هذا النهج بتنويع المخاطر المرتبطة بتقلب العملات المشفرة.


وإذا كنت تستثمر مبلغا كبيرا في وقت واحد ، وبعد بضعة أيام أو أسابيع تصبح هذه العملة المشفرة أرخص ، تجد نفسك في المنطقة الحمراء. ويتيح لك الشراء المنتظم للرموز المميزة بكميات صغيرة تقريب سعر الشراء من متوسط معدل العملة المشفرة التي اخترتها لفترة معينة.


من أين يأتي الربح على Binance Earn؟


تعتمد الطرق التي توفر دخلك على آليات كل منتج على حدة. النظر في الأنواع الرئيسية.


الدخل من قروض التشفير


بالاقتران مع منتجات الإيداع (الودائع الثابتة والمرنة ، BNB Vault ، إلخ) ، وتقدم Binance أيضا خدمات للمستخدمين الذين يرغبون في اقتراض العملات المشفرة . كما يعيد هؤلاء المستخدمون قروضهم بفائدة ، وبالتالي ربح هؤلاء المشاركين في نظام Binance البيئي الذين يقومون بالودائع.


الدخل من أصول الحصص


يتم تشجيع المستخدمين أيضا من خلال أدوات مثل Launchpool و ETH 2.0 staking. ويوفر الدعم الذي تقدمه عن طريق إيداع الأموال السيولة ، مما يوفر بدوره زيادة في حجم الأرباح الإجمالية من نشاط التشفير. بهذه الطريقة. في مقابل عوائد أعلى ، وتتلقى أيضا جزءا كبيرا من الأرباح.


الدخل من الرسوم في مجمعات DeFi


بعض المنتجات ، مثل Liquid Swap ، لديها آليات كسب خاصة بها توفر جزءا من الأرباح الناتجة عن مجمعات السيولة. ويرجى الانتباه إلى أن منطقة DeFi على Binance Earn تعتبر منتجا عالي العائد وقد تنطوي على مخاطر استثمارية أولية ، لذا استثمر بحكمة.


كيفية زيادة الأرباح


يوفر Binance Earn العديد من الفرص لاستخدام وتوزيع الأموال غير التجارية للدخل السلبي. وستحقق المنتجات ذات المعدل السنوي المرتفع (APY) المزيد من العوائد ، ولكن من المهم مراعاة الرغبة الفردية في المخاطرة والتسامح مع بعض الخسائر قصيرة الأجل.


وإذا كنت لا ترغب في تحمل حتى الخسائر قصيرة الأجل ، فاختر عوائد مضمونة ، مثل أنواع مختلفة من الحصص أو الودائع بناء على العملات المستقرة. إذا كنت على استعداد لتحمل بعض المخاطر من أجل الحصول على دخل أعلى ، فاحرص على الانتباه إلى Liquid Swap والاستثمارات المزدوجة وما إلى ذلك.


فيما يلي بعض النصائح الإضافية لمساعدتك على زيادة هوامش الربح إلى أقصى حد:


  • لا تهمل الحلول الآلية . على سبيل المثال، يمكن تكوين BNB Vault لإدراج BNB تلقائيا في الخزانة. وهذا يعني أنك لن تفوت أبدا توزيع الرمز المميز على Launchpool. و هناك أيضا خيار اشتراك تلقائي لتوفير مرن.
  • تحقق من قسم Binance Earn بشكل متكرر للحصول على منتجات محدودة جديدة. وتظهر في كثير من الأحيان وتسمح لك بالحصول على دخل جيد ، لذلك لا تفوت الفرص.
  • إذا كنت في المستقبل المنظور لا تحتاج إلى عملة مشفرة للتداول ، فاختر الودائع الثابتة ، والتي تسمح لك بالحصول على دخل أعلى من تلك المرنة.


كيفية حساب إجمالي APY


يعرض كل منتج من منتجات Binance Earn معدل النسبة المئوية السنوية (APR) الخاص به. هذا يسمح لك بتقييم إمكانات الربح على الفور لأداة استثمار معينة. ويرجى ملاحظة أن السعر موضح بالضبط للسنة ، أي أنك ستتلقى هذا الدخل إذا كنت تحتفظ بأصول لمدة 12 شهرا. وبالطبع ، هذا ليس ضروريا ، يمكنك سحب الأموال في وقت مبكر.


في هذه الحالة ، احسب الأرباح المحتملة باستخدام الصيغة:


E = I (1 + APY/365) n – I

E هو العائد المتوقع. APY هو معدل العائد السنوي المشار إليه للمنتج الاستثماري المحدد. n هو عدد الأيام التي يتم فيها الاحتفاظ بالأصول.


تخيل أن لديك 100 BNB واخترت الاستثمار في منتج حصة لمدة 90 يوما بعائد 10٪ سنويا. دعونا نحسب الربح:


  • E = 100 (1 + .1/365) 90 - 1001
  • E = 100 (1.0002739726) 90 – 100
  • E = 100 (1.0249605839) - 100
  • E = 102.49605839 - 100 = 2.49605839 BNB


لذلك ، ستتمكن من كسب حوالي 2.5 BNB في 90 يوما دون إنفاق أي من 100 BNB التي تم قفلها في البداية.


كما تتغير الأسعار السنوية بانتظام بناء على ظروف السوق. وتحقق من العوائد التي يمكن أن تقدمها أدوات Binance Earn الآن!


ويمكن أيضاً مراجعة كيفية التداول في الهامش في منصة بورصة Binance

أحدث أقدم