كل شيء عن Binance USD (BUSD) Stablecoin

كل شيء عن Binance USD (BUSD) Stablecoin


اليوم سوف نتحدث عن مشروع مشترك للبورصة الشعبية ومطوري Paxos Standatr stablecoin ، والعملة المشفرة BUSD binance. Paxos Standard Token المدعوم بالدولار الأمريكي وهي واحد من العملات الرقمية القليلة المعترف بها رسميا من قبل وزارة الخدمات المالية في ولاية نيويورك.


ولكن Binance لا يحتاج إلى أي مقدمات إضافية. ولكن لماذا تصدر البورصة عملة مشفرة أخرى إذا كان هناك بالفعل عملة BNB؟ لتسهيل فهم ذلك ، دعونا نتذكر ما هي العملات المستقرة ولماذا هناك حاجة إليها.


ما هو BUSD


هي عملات المشفرة متقلبة ، مما يسمح لك بكسب أموال جيدة على فرق سعر الصرف ويجعل هذه الأداة المالية جذابة للاستثمارات طويلة الأجل ، ولكنها تجعل من الصعب استخدامها للمدفوعات اليومية. وبعد كل شيء ، لا يمكنك أبدا التنبؤ بدقة بمعدل Bitcoin أو Ethereum غدا ، وأكثر من ذلك في غضون بضعة أشهر أو سنة. وما الهدف من شراء سيارة مقابل 1 BTC اليوم ، إذا كان من الممكن شراء أسطول كامل من السيارات في غضون خمس سنوات مقابل عملة واحدة. ومن ناحية أخرى ، لا يمكن للعملات الرقمية أن ترتفع في السعر بمرور الوقت فحسب ، وبل تنخفض أيضا في السعر ، 


ويمكن لمالكي العملات المشفرة جني الأرباح أو التأمين ضد الخسائر أثناء البقاء على blockchain. وتحتاج فقط إلى تحويل التشفير العادي الخاص بك إلى عملات رقمية مستقرة مدعومة بالأصول التقليدية مثل الدولار الأمريكي أو الذهب. وفي بعض الأحيان تلعب أفضل العملات المشفرة Bitcoin و Ethereum دور الأصول الجانبية .


كما توفر العملة المستقرة BUSD حرية نقل الأموال بين blockchain والنظام المالي التقليدي. وبالمناسبة ، هذا ليس أول أصل مستقر تصدره Binance. كما تتداول البورصة بالفعل العملات المستقرة المرتبطة بالجنيه الإسترليني (BGBP) والذهب الرقمي ، أي المدعوم بعملات البيتكوين (BTCB).


تاريخ Binance USD


يجب أن تكون العملة المستقرة الموثوقة التي توفر تفاعل المستخدم لمنصة تشفير مثل Binance أمرا لا بد منه. وظهر رمز BUSD المميز في خريف عام 2019. كما يتم الاحتفاظ باحتياطي الدولار للعملة المشفرة في خزائن في شركة Paxos Trust Company ، وهي مؤسسة مالية منظمة لها مكاتب في مدينتي نيويورك وسنغافورة. وعلى عكس عملة BNB المشفرة ، يتم إصدار العملة المستقرة وفقا لمعيار ERC-20. عنوان عقد BUSD: 0x4fabb145d64652a948d72533023f6e7a623c7c53.


ومباشرة بعد ظهور الرمز المميز ، تم إطلاق أزواج التبادل مع BTC و Ripple و BNB في بورصة Binance ، وقد بدأ المطورون في تقديم خيارات جديدة لتكييف وتطوير العملات الرقمية كجزء من مشاريع التمويل اللامركزي.


من أين تشتري وكيفية الحصول على العملات المعدنية


هناك ثلاث طرق لشراء العملة الرقمية المستقرة BUSD.


  1. تبادل الأموال الورقية على منصة Binance أو على موقع Paxos على الويب . يقبل التبادل 70 عملة وطنية للدفع ، بما في ذلك الروبل الروسي والهريفنيا الأوكرانية. يقبل Paxos فقط الدولار الأمريكي أو العملات المستقرة Pax. يتطلب كلا الموقعين التسجيل والتحقق من الهوية. يمكنك تحويل الأموال من بطاقة مصرفية. يمكن لعملاء البورصة إيداع الأموال مسبقا في وديعة ورقية ، ثم شراء تشفير BUSD أو استخدام خدمات خدمات Mercuryo أو Simplex أو BANXA. بالإضافة إلى ذلك ، هناك قسم P2P على Binance ، حيث يمكن الدفع عبر QIWI أو Sberbank أو Tinkoff مباشرة إلى الطرف المقابل.
  2. استخدم خدمة التحويل الفوري لأصول التشفير في بورصة Binance أو في واجهة Trust Wallet. يتم دعم 30 عملة افتراضية ، بما في ذلك BTC و ETH و Doge و Pax و Usdt. في هذه الحالة ، لا يتطلب التبادل KYC ، ومن خلال Trust Wallet ، يمكنك إجراء تبادل بسرية تامة.
  3. تبادل واحدة من 120 عملة مشفرة في سوق Binance الفوري. قم بإنشاء حساب ، قم بتحويل عملاتك الافتراضية إلى إيداع في البورصة وابدأ التداول. ستجد عملة BUSD في عمود FIAT. يتم دعم التداول باستخدام الرافعة المالية ، ولا يدفع منشئ الطلب (صانع) رسوم تداول.


وبالإضافة إلى Binance ، يتم تداول رمز BUSD الرقمي على العديد من المنصات الأخرى. من بينها ، تجدر الإشارة إلى Poloniex و P2PB2B. القائمة الكاملة متاحة على خدمة مراقبة coingesko .


كيفية استخدام BUSD


تسمح العملة المستقرة BUSD للمتداولين بالتوفير في رسوم تداول binance وكسب أموال جيدة من التقلبات في سعر صرف العملات المشفرة التقليدية. وعلاوة على ذلك ، بالنسبة لنصف الأزواج مع BUSD ، يتم دعم التداول بالهوامش. والحد الأقصى للرافعة المالية 10x متاح ل BSUD / ADA و BUSD / BCH و BUSD / ETH و BUSD / BNB. اختر أحد الأزواج ، واشتر بسعر منخفض وبيع بسعر مرتفع.


وإذا لم يكن تداول crit هو الشيء الخاص بك ، فيمكنك كسب الفائدة على موقع الهبوط. قم بنقل عملات BUSD إلى حساب خاص واربح حتى أثناء النوم. كما توفر خدمة جديدة للسوق الآلي Binance Liquid Swap فرصة لكسب المال من خلال توفير السيولة. ويمكنك فتح وإغلاق وديعة في أي وقت. والعرض المفيد للغاية هو الودائع باستخدام اثنين من الأصول ، وعلى سبيل المثال ، BUSD و BTC ، يمكن أن يتراوح الدخل من 36 إلى 82٪ سنويا ، واعتمادا على الزوج المختار وسعر الإضراب.


ويمكن استخدام عملة BUSD الرقمية للمدفوعات على العشرات من المنصات عبر الإنترنت. القائمة متاحة .


محافظ التخزين BUSD


العملة المشفرة هي المال ، مما يعني أنها تحتاج إلى محفظة. ويتم تخزين الرموز القياسية ERC-20 ، وأحدها هو العملة المستقرة BUSD ، وفي أي محفظة تشفير Ethereum. كما نوصي باستخدام المحفظة الرسمية لبورصة Binance ، وإذا كان أي شخص آخر لا يعرفها ، فهي Trust Wallet ، ولكن MEW أو Metamask أو أي تطبيق آخر يدعم معيار الرمز المميز هذا سيعمل أيضا.


وإذا لم تكن العملة في القائمة، فأضفها يدويا. فقط تحتاج إلى عنوان العقد والاسم ومؤشر التداول والكسور العشرية. القيمة الشائعة للمعلمة العشرية هي 18 ، وفي هذه الحالة يكون الرمز المميز مثل wei (ether = 10 ^ 18 wei). أدخل البيانات في الحقول المناسبة من النموذج بإضافة الرموز المميزة ، وانقر فوق "إنهاء" ويتم إنشاء محفظة BUSD. سيكون للعملة المستقرة نفس عنوان عملة ETH المشفرة. ولا تنس أنه من أجل إرسال رمز BUSD ، يجب أن يكون لديك قدر من الإيثر على رصيد المحفظة لدفع ثمن الخدمات لمعالجة المعاملة.


ويمكنك تخزين BUSD على إيداع Binance ، ولكن إذا لم تكن مشاركا في تداول العملات المشفرة ولا تكسب المال من خلال توفير السيولة ، فمن الأفضل سحب العملات المعدنية إلى محفظة شخصية. وينصح أصحاب الحيازات الكبيرة بشراء خزنة للأجهزة ، وهو جهاز على شكل محرك أقراص محمول يحمي بشكل موثوق مفاتيح الوصول إلى blockchain من المتسللين.


حقائق ومزايا مثيرة للاهتمام لعملات مستقرة


هناك حاجة إلى عملات مشفرة مستقرة لنقل العملات الوطنية إلى blockchain وحمايتها من التضخم. والرموز الرقمية لا تبلى ، ولا يمكن تزويرها ، ويتم تنظيم المشكلة بشكل صارم. ويتم تحديث قائمة العملات المشفرة المستقرة بانتظام ، ولكن هناك 5 مشاريع موثوقة وآمنة ترتبط أصولها الرقمية بالعملة الوطنية الأمريكية. وتشمل العملات المستقرة TOP 5 دولار ما يلي:


  • USD Tether (USDT) ، القيمة السوقية $ 16,910,120,447 ؛
  • عملة الدولار الأمريكي (USDC) ، القيمة السوقية $ 2,892,975,711 ؛
  • القيمة السوقية ل Binance USD (BUSD) $ 695,302,695 ؛
  • معيار باكسوس (PAX) ، القيمة السوقية $ 430,510,743 ؛
  • دولار أمريكي حقيقي (TUSD) ، القيمة السوقية $ 264,300,095.


ودعونا نحاول معرفة أيهما أفضل لاستخدام USDT أو BUSD. بالنظر في مزايا وعيوب Paxos Standard و USD Tether ، لأن BUSD Binance هو منتج مشترك لمنصة تداول Paxos التي تحمل الاسم نفسه.


Tether cryptocurrency


 هي الشركة الرائدة في هذا القطاع من السوق ، فمن السهل تبادلها ليس فقط في البورصات ، ولكن أيضا في المبادلات عبر الإنترنت. ومع ذلك ، هذه واحدة من العملات الرقمية الأكثر إثارة للجدل الصادرة عن جون مكافي سيئ السمعة ، وهو أيضا مؤسس مشاريع blockchain Ripple و EOS و IOTA و Tron. 

في مجتمع blockchain ، لم تهدأ النزاعات لفترة طويلة ما إذا كانت USDT ومنصة Bitfinex ، والتي يوجد قادتها في فريق الإدارة ، وتتلاعب بسعر Bitcoin. وفي النهاية ، أصبحت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC) ووزارة العدل الأمريكية مهتمة بهذه القضية. وتم اتهام Tether بإصدار رموز فيات وغيرها من الأنشطة غير القانونية. ولم تغلق القضية بعد.


Paxos Standard


 هي عملة مستقرة معترف بها رسميا مع سمعة لا تشوبها شائبة. لطالما كان الركود في سوق الأصول الرقمية وانحياز المستخدم نحو العملات المستقرة رادعا للشركة. ومع ذلك ، بعد إصدار BUSD ، أصبحت Paxos شريكا تجاريا لأكبر منصة تداول ، مما زاد بشكل كبير من دوران العملات الرقمية لهذه الشركة. في المقابل ، يمكن ل Binance إنشاء منتجات جديدة لمستخدميها دون المخاطرة بالوقوع في نفس فخ Bitfinex.


استنتاج


تسمح لك العملات المستقرة بإصلاح رصيد محفظتك عند مستوى معين ، وحماية رأس المال من تقلبات السوق. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها تساهم في دمج تقنية blockchain في البيئة المالية التقليدية وتوسيع نطاق الخيارات لاستخدام الأصول الافتراضية دون الحاجة إلى صرفها.


ومشاريع التشفير هذه أكثر مركزية من العملات الرقمية التقليدية مثل البيتكوين أو الإيثريوم، ولكن هذه هي خصوصيتها. والعملات المستقرة ليست فقط أداة للتحوط من المخاطر ، ولكنها أيضا وسيلة لتوفير رأس المال خلال فترات التقلبات العالية. لدى BUSD كل فرصة لأخذ المركز الأول في مكانة الأصول المشفرة الآمنة وتصبح جزءا لا يتجزأ من الاقتصاد اللامركزي.

أحدث أقدم