كيف تبدأ لعب Genopets ، وكيفية ربح منها

كيف تبدأ لعب Genopets ، وكيفية ربح منها


تم إطلاق مشروع Genopets Game blockchain مؤخرا ، ولكنه قد تمكن بالفعل من اكتساب شعبية بين اللاعبين الذين يفضلون ألعاب لعب الأدوار الخيالية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت .


ما هو gynobites


يقضي العديد من سكان المدن الكبرى معظم وقتهم على كرسي المكتب وغالبا ما لا يستطيعون العناية بصحتهم. ويعرض مطورو مشروع Genopets الجمع بين نمط حياة صحي ولعبة يمكنك من خلالها تحقيق ربح.


Genopets هو MMORPG المحمول الانتقال للعب على أساس Solana blockchain . والمفهوم هو تشجيع اللاعبين على أن يكونوا نشطين بدنيا في الحياة الحقيقية ، وللتقدم في العالم الافتراضي للعبة Genopets. تساعد جميع حركاتك البدنية والأحمال المعرفية في اللعبة على تحسين وتطوير حيوانك الأليف NFT ، والذي يمكنه المشاركة في المعارك في المستقبل.


Genopet NFT هو عنصر ألعاب . ويمكن تعديله أثناء تقدمك. في البداية ، وسيكون الحيوان الأليف على مستوى الطفل. وبمرور الوقت ، سوف يتطور وينمو (بما في ذلك في القيمة) ، واعتمادا على مقدار الوقت والجهد الذي تنفقه. ينمو Genopet مع اكتساب XP ، ويمكن تسريع تطوره وتوجيهه في الاتجاه الذي تحتاجه من خلال الاستحواذ على البلورات النقية. ويمكن تحويل البلورات غير المكررة إلى NFTs مكررة عن طريق التنقية في بيئة خاصة.


وفي المجموع ، تم إنشاء 5 أنواع من البلورات ، مع عناوين العقود:


  1. الماء - WATerpZ2ZBjgAxyttoEjckuTuCe9pEckSabCeENLTYq;
  2. النار – FireKR7LgjyzjsLnxaNZwa7dnJncDSidD4cXGhTGz2eU
  3. الخشب – woodN5KSiHEAhaCrZVh3vScGta7u6r5Vp3UbqDFuD4e
  4. معدن – Meta1cQ29N8S4cSwJScHZYtXV6J5Cy55oEA8vRVhh8K
  5. الأرض - EaRtHRxHp1ftdfnJFds9UrCDNaSGxhdnRUucevNr1DzA


ويتم كسب نقاط الخبرة XP. ويعتمد عدد النقاط على الجهد الذي تبذله. وبمجرد أن يكون لديك ما يكفي من XP ، يمكنك ترقية حيوانك الأليف.


والبلورات المكررة هي عناصر لعبة فريدة من نوعها في شكل رموز NFT. وهناك حاجة إليها للتحكم في تطور حيوانك الأليف. وللحصول على بلورات مكررة ، استخدم عملات التشفير داخل اللعبة GENE و KI . وهناك بلورات مختلفة ، وكل نوع فرعي يؤثر على تطور Genopet NFT الخاص بك بطريقته الخاصة.


مطورو الألعبة


يضم الفريق المؤسس ل Genopets ألبرت تشن وبنيامين تسي وجاي تشونغ.و يتمتع تشن وتشانغ بخبرة في شركات تطوير البرمجيات بينما يتمتع جي بأكثر من 15 عاما من الخبرة في المنتجات الرقمية وقضى آخر 6 سنوات على منصات blockchain. كما أن ألبرت تشن وبنيامين تسي هما أيضا فائزان في هاكاثون EOS العالمي لعام 2018. حصلوا على المركز الأول في هذه المسابقة لإنشاء منصة GeneOS لمعالجة البيانات blockchain.


وفي أكتوبر الماضي ، قبل أن تطلق Genopets اللعبة ، عقد الفريق جولة ما قبل التمويل. وشاركت فيه العديد من الشركات المعروفة. لجذب لاعبين جدد ، وأرسل فريق المشروع ما مجموعه 1000 بيضة Genopets إلى الفائزين في المسابقة على قناة Discord الخاصة بهم.


لعبة cryptocurrency و tokenomics في اللعبة


من المهم ملاحظة أن اللعبة ستكون مجانية للعب ، وفي حين أن Genesis NFTs قابلة للتحصيل وتمنح اللاعبين امتيازات ولكن ليس مطلوبا منهم اللعب.


كما تدعم لعبة blockchain Genopets اثنين من العملات المشفرة $GENE و $KI.


  • GENE هو رمز مميز للحوكمة والمرافق يمكن استخدامه لشراء Genopets NFT في السوق.
  • KI هو رمز مكافأة ، يتم إضافته بعد شراء الموئل.


وكما تجمع لعبة Genopets بين ثلاثة مواضيع للعبة:


  1. التعليم والتطور
  2. التدريب والمصارعة
  3. إنشاء وجمع عبور الحيوانات


ومن الأمور المركزية في ميكانيكا اللعبة دمج تطبيق Genopets مع أجهزة اللياقة البدنية التي تحول الحركة الفعلية للاعبين إلى نقاط XP.


NFTs


في الممارسة العملية ، سيقوم اللاعبون وانشاء أطفال Genopet مجانا.و يعتمد نموها الإضافي على مقدار الوقت والجهد المستثمر.


أرض العب


من أجل تربية أليف ، تحتاج إلى موطن . أي أنك تحتاج إلى مكان ينمو فيه ويتطور. وكل أرض Genopets هي رمز مميز غير قابل للتغيير تم إنشاؤه إجرائيا. ويمكن شراؤها من السوق. ووجود موطن خاص بك هو إضافة رئيسية للمشارك. فقط بعد شرائه ، ستتمكن من فتح القدرة على إنشاء بلورات رائعة مباشرة ، وبالإضافة إلى زيادة XP يوميا وكسب Genopets Token.


كما يمكنك شراء أو إنشاء أكبر عدد تريده من المواطن ، ولكن يمكن استخدام ثلاثة منها فقط في جلسة لعبة واحدة. وسيكون كل موطن قادرا فقط على استضافة أليف واحد في كل جلسة. ويجب الحفاظ على أرض Genoteps بشكل دوري مع Gene Crystals ، مما يشجع على استمرار اللعب.


ويتم إلغاء قفل تلقي مكافآت KI فقط من قبل مالكي الجينوبيت الجينوبيت المميز للأرض غير القابل للإزالة. وسيتمكن المستخدمون الذين لا يرغبون في استثمار أي رأس مال مقدما من الربح من خلال رفع مستوى حيواناتهم الجينومية وبيعها لاحقا في السوق. ويمكن لمالكي أراضي genotep وغيرها من NFTs كسب دخل إضافي من تداول مختلف العناصر داخل اللعبة.


كيف تبدأ اللعب


عنوان الموقع الرسمي لمشروع لعبة Genopets NFT 


يمكنك التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني، أو تسجيل الدخول باستخدام حساب من إحدى المنصات الاجتماعية. للانضمام إلى الإصدار التجريبي من Genopets ، وسوف ستحتاج إلى تقديم بعض المعلومات عن نفسك. وسيتم منح الأولوية للوصول إلى مالكي أراضي Genopet ، وأعضاء Discord DNA ، وأعضاء رمز GENE ، وشركاء النقابة.


ويحتوي الموقع على سوق Genopets وبحث داخل اللعبة "TREASURE HUNT". وهنا يمكنك الفوز بموطن من المستوى 1. وطوال الرحلة ، سوف تواجه الألغاز. وعندما تحل كل لغز ، سيتم منحك خيار انشاء بلورات النمط الوراثي.


ولإكمال البحث عن الكنز ، ستحتاج إلى ما يقرب من 15 GENE و 0.05 SOL في محفظة Solana الخاصة بك. لمزيد من المعلومات ، اقرأ دليل Genopets الرسمي  .


تثبيت التطبيق


للعب مجانا ، تحتاج إلى تنزيل تطبيق Genopets من متجر Google Play. وال برنامج على App Store غير متوفر بعد ، ولن يعمل على iPhone. ويمكنك تحميل العبة لإصدار 7.0 وما فوق.


وقد تم إصدار التطبيق في 31 مارس 2022. ووفقا للإحصاءات ، تمكن أكثر من مليون مستخدم من تنزيل Genopets خلال هذا الوقت. فقد قم بتثبيت Genopets NFT Game Guide Gene ، واحصل على معلومات ونصائح للمضي قدما في عملية اللعبة وكسب الدخل.


واجهة اللعبة


في الإصدار المجاني ، يمكنك مشاهدة كيف ينمو حيوانك الأليف بعد كل نزهة أو زيارة صالة الألعاب الرياضية أو حلبة الرقص. وعندما يكبر ، يمكنك بيعه في السوق واستخدام العائدات لشراء الأراضي في تطبيق Genopets من أجل زيادة نمو الحيوانات الأليفة وتوليد البلورات والتقدم إلى مستوى أعلى. وفي النسخة المدفوعة ، تكون الواجهة أكثر تعقيدا ، مع توفر المزيد والمزيد من عناصر NFT المختلفة مع كل مستوى.


كيفية كسب المال في اللعبة


تحتاج إلى إنشاء Genopet NFT فريد من نوعه استنادا إلى بياناتك الشخصية وتوصيله بمؤشرات المشي الخاصة بك. حتى تتمكن من كسب XP ، والمشي اليومي.


ويمكن كسب المال الحقيقي من خلال تداول NFT عن طريق بيع عناصر اللعبة في السوق. وشراء الموئل لفتح مكافأة Genopets . ويمكنك كسب أصول تشفير اللعبة عن طريق تنشيط Staking Genopets ، بالإضافة إلى تأجير أرضك للمستخدمين الآخرين.


من أين تشتري عملات GENE


يمكن شراء العملة المشفرة للعبة blockchain Genopets على 13 منصة تداول. تحدث معظم المعاملات على Bidget و Raydium و BKEX.


وللحصول على قائمة كاملة بالبورصات وأزواج التداول ، بالإضافة إلى المعدل الحالي للأصول الرقمية Genopets ، راجع  .


محافظ حفظ العملة


يمكنك تخزين رموز Genopets في قبو أجهزة ledger . وبالإضافة إلى محافظ المتصفح فانتوم وسولفالير وسوليت وتوروس وفي تطبيق محفظة slope.


وهناك نسخة من عملة Genopets تعتمد على Binance Smart Chain. عنوان العقد 0x9df465460938f9EBDF51C38CC87D72184471F8F0 . ويمكن تخزين رموز GEN BSC في Metamask أو Binance Chain Wallet . وكما يتم تداول هذا الأصل في بورصة PancakeSwap اللامركزية.


آفاق اللعبة


في متجر Google Play ، تكون مراجعات تطبيق Genopets إيجابية في الغالب. وصحيح أن العديد من مواطنينا يشكون من عدم وجود واجهة باللغة العربية ، ولكن بشكل عام المشروع مثير للاهتمام للغاية.


استنتاج


يهدف مطورو الألعاب Genopets إلى سد الفجوة بين العالمين المادي والرقمي من خلال دعم Web 3.0. وفي حين أن العملة المشفرة لهذا المشروع تحتل المرتبة 437 المتواضعة في تصنيف Coinmarketcap ، فإن الاستثمار في GENE هو عمل محفوف بالمخاطر إلى حد ما. ولكن بالنسبة للمبتدئين ، يمكنك اللعب مجانا ، ثم استخلاص النتائج.

أحدث أقدم