ما هي عملة بيتكوين جولد (Bitcoin Gold) وكيفية الشراء وتخزين

ما هي عملة بيتكوين جولد المشفرة وصف مفصل


اليوم سوف نتحدث عن العملة الرقمية Bitcoin Gold (BTG). حيث سوف يكون مشروع blockchain هذا ذا أهمية في المقام الأول لأصحاب معدات GPU ، حيث تم استخراج عملة Bitcoin Gold المشفرة على بطاقات الفيديو لسنوات عديدة ولن تتحول بعد إلى خوارزمية POS التوافقية أو يتم تسليمها إلى عمال المناجم ASIC.


بالإضافة إلى ذلك ، تحتل عملة Bitcoin Gold المشفرة المرتبة 84 عالية إلى حد ما في تصنيفات Coinmarketcap. وربما لا يكون Bitcoin Gold (BTG) هو الخيار الاستثماري الأفضل للفترة الحالية ، ولكن من يدري ما سيحدث غدا. لذلك ، دعونا نرى ما هو مشروع عملة Bitcoin Gold المشفرة وما إذا كان الأمر يستحق الاستثمار فيه.


ما هو Bitcoin Gold؟


كما فهمت بالفعل من الاسم ، فإن الأصل الافتراضي Bitcoin Gold (BTG) هو أحد شوكات البيتكوين العملة المشفرة. والشوكة هي فرع جانبي من السلسلة الأصلية. وعادة ما تحدث الشوكة عندما يختلف جزء من فريق بدء تشغيل العملة المشفرة مع اتجاه النظام البيئي ويكون مصمما على تغيير كل شيء.


وقد تم إنشاء Bitcoin في عام 2008 ومنذ ذلك الحين اتخذ أشكالا عديدة. والمتغيرات البديلة للبيتكوين المتعلقة بالعملة الأصلية من خلال تاريخ مشترك. لبعض الوقت ، كان الفرع الأساسي موجودا فقط ، ولكن في وقت لأخر حدث انقسام وبدأ مطورو الشوكة في إطلاق عملتهم المشفرة الخاصة بهم ، والتي تشبه إلى حد ما العملة الأصلية ، ولكن في الوقت نفسه لديها العديد من الاختلافات الهامة.


Bitcoin Gold هو أحد هذه الرموز المميزة ، وهو مرتبط بعملة ساتوشي ناكاموتو المشفرة ، لكن مطوريها يعتبرون BTG أكثر لامركزية. ما الذي دعم رأيه ، الآن سنخبرك.


تاريخ إنشاء Bitcoin Gold


ظهر مشروع Bitcoin Gold نتيجة لشوكة مع سلسلة BTC الأساسية. حيث حدث هذا في خريف عام 2017 في الكتلة رقم 491407. ولفترة طويلة ، تم استخراج الذهب الرقمي فقط في عمال المناجم ASIC ، ولم يكن جميع أفراد المجتمع سعداء بذلك ، حيث أصبح النظام البيئي تحت سيطرة العديد من المجموعات الكبيرة.


وهذا يتناقض بوضوح مع الطبيعة اللامركزية ل blockchain ، وقرر المطورون لامركزية البيتكوين مرة أخرى عن طريق التبديل إلى خوارزمية تعدين Equihash التي استخدمتها شبكة Zcash الموزعة (ZEC) سابقا. هذا البروتوكول ، وعلى عكس SHA-256 ، اعتبر "مقاوما ل ASIC" في عام 2017. صحيح ، ليس لفترة طويلة.


النظام البيئي BTG


أطلق أحد قادة مشروع Bitcoin Gold على هذه الشوكة نسخة احتياطية من العملة الأصلية ، والتي سيكون من الممكن من خلالها استعادة السلسلة بأكملها من عام 2009 في حالة تلف أو فشل الشبكة الرئيسية. وكل هذا ، بالطبع ، على ما يرام ، ولكن نظرا للتشابه الكبير مع العملة الأصلية ، لم ير العديد من المستثمرين نقطة الاستثمار في مشروع Bitcoin Gold cryptocurrency.


حيث البيتكوين الأصلي يعمل بشكل جيد للغاية ويبدو أكثر موثوقية. بالإضافة إلى ذلك ، سرعان ما احتلت ASICs خوارزمية zicash واضطر مطورو البيتكوين الذهبي إلى التبديل إلى نسخة معدلة من Equihgash 144.5.


واحتفظ المشروع ب "مقاومة ASIC" ، لكن شبكة BTG لديها معدل تجزئة ضعيف إلى حد ما. وهي تحتل المرتبة 15 في تصنيف Miningpoolstats ، وتتنازل عن القوة ليس فقط للبيتكوين الأصلي ، ولكن أيضا لشوكاتها الأخرى ، مثل BCH و BSV و eCash ، وكذلك لشبكات ETH و ETC الموزعة وعدد من المشاريع الأخرى. ولكن المطورين لا يجلسون مكتوفي الأيدي.


وخلال السنوات الخمس التي وجد فيها النظام الإيكولوجي، تم إدماج عدد من التحسينات الهامة واستمر العمل. ويمكنك التعرف على خارطة الطريق على الموقع الرسمي لمشروع .


مطوروا Bitcoin Gold

يعمل فريق دولي من الخبراء في مجال تكنولوجيا blockchain والحوسبة على بدء تشغيل Bitcoin Gold. ومؤلفها الفكري ومؤسسها هو رجل أعمال blockchain ومقره هونغ كونغ جاك لياو. حيث لديه العديد من مزارع التعدين الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، أنشأ شركة Lightning ASIC.


كما يتكون الفريق من متخصصين من مختلف دول الاتحاد الأوروبي وأمريكا الشمالية وكولومبيا والصين. ويفضل بعض المطورين الحفاظ على خصوصيتهم. ويمكنك رؤية التكوين الكامل للفريق على صفحة الموقع الرسمي .


BTG التعدين


كما ذكرنا سابقا ، يتم استخراج عملة Bitcoin Gold المشفرة فقط على محولات الرسومات. حيث هناك 18 تجمع تعدين في المجموع ، ولكن أربعة تجمعات تتحكم في معظم التجزئة. وفي الفترة الحالية ، لا يعد الأصل الرقمي BTG من بين العملات الثلاث الأكثر ربحية. وعلى الأقل لبطاقات الفيديو الحديثة.


ولكن ، إذا حكمنا من خلال حاسبة ربحية التعدين عبر الإنترنت من WhatToMine ، فإن Bitcoin Gold مربحة للتعدين على طرازات Nvidia GTX 1070 و GTX 1080 القديمة. المصدر.


كيفية شراء Bitcoin Gold


يمكنك شراء عملات BTG الافتراضية في إحدى البورصات المركزية التي تعمل مع هذا الأصل. ونظرا لأن بيتكوين الذهبي كان مدرجا في Binance وبعض البورصات الأخرى ذات السمعة الطيبة ، فإنه لا يعاني من مشاكل سيولة خطيرة.


وإذا قررت شراء عملات BTG ، نوصيك بزيارة منصة Binance. وعلى هذه المنصة ، التي تتمتع بأعلى معدل دوران لهذه العملة المشفرة ، حيث يتم دعم 3 أزواج تبادل.


كما نذكرك أنه لم يعد من الممكن التداول دون التحقق من Binance. ولاجتياز KYC ، يجب عليك إكمال استبيان بسيط وتقديم نسخة من المستندات. ويمكن العثور على تعليمات مفصلة في المراجعة المواضيعية على موقعنا.


كما تتوفر قائمة كاملة بالبورصات وأزواج الصرف، وبالإضافة إلى السعر الحالي لبيتكوين جولد، على موقع مراقبة سوق العملات المشفرة .


المحافظ المتاحة Bitcoin Gold


الآن دعونا نلقي نظرة على خيارات التخزين. حيث يمكنك تنزيل محفظة Bitcoin Gold الرسمية على موقع المشروع . وهذا التطبيق عبارة عن عقدة كاملة ويتطلب تنزيل blockchain على محرك أقراص ثابتة.


واعتبارا من 09/08/2022 ، تحتل سلسلة BTG 168.72 جيجابايت والحجم ينمو باستمرار. وبدلا من ذلك ، يمكنك استخدام محفظة Bitcoin Gold خفيفة الوزن من Electrum. في محافظ SPV (التحقق من الدفع المبسط) ، ومثل Electrum ، ليست هناك حاجة لتخزين blockchain بالكامل ، فقط الرؤوس.


كما التطبيقات متعددة العملات Coinomi و Exodus مناسبة أيضا. وإذا كنت تريد ضمانات أمان بنسبة 100٪ ، فقم بشراء دفتر الأستاذ أو أجهزة Trezor آمنة.


إيجابيات وسلبيات عملة Bitcoin Gold


حسناً كما نعلم اي عملة لديها السلبيات والإجابيات ولنختصر ذلك قمنا بعمل ذلك في جدول يختصر كل شيء


إيجابيات وسلبيات عملة بيتكوين جولد


استنتاج


يمكنك قراءة توقعات Bitcoin Gold من خبراء التشفير على إحدى الخدمات المتخصصة ، على سبيل المثال ، في موقع هنا . فقط لا تأخذ رأي أي شخص على أنه الحقيقة النهائية. حيث لا أحد يعرف كيف سيكون في الواقع .


والاستثمارات في أي من العملات المشفرة فقط مع مزيج ناجح من الظروف تولد الأرباح. وعلى الرغم من الاسم الكبير ، فإن البيتكوين الذهبي هو مجرد منتج ثانوي للعملة المشفرة الأصلية. ومع ذلك ، هذه شوكة مستقرة وناجحة إلى حد ما ، ولديها الفرصة للحفاظ على مكانها في القمة. وإذا قررت إضافة Bitcoin Gold إلى محفظتك الاستثمارية ، فلا تنس تنويع المخاطر.

أحدث أقدم