محافظ سولانا (Solana) الأكثر أمان وشعبية

محافظ سولانا (Solana) الأكثر أمان وشعبية


اليوم سوف نخبرك بكيفية اختيار أفضل محافظ سولانا الأكثر أمان وشعبية . حيث يمكن أن تكون المحفظة التي تعمل مع هذه العملة المشفرة مفيدة لك. طبعاً بفضل أدائها العالي ورسومها المنخفضة ، تعد Solana مثالية للتجار لقبول مدفوعات العملة المستقرة ، وكذلك لمشاريع الألعاب والمجموعات المالية اللامركزية ومنصات تداول الرموز المميزة NFT.


وقد حقق مشروع Solana نجاحا كبيرا في عام 2021 ودخل العشرة الأوائل في تصنيف Coinmarketcap. مما أدى سيل من حركة المرور الجديدة من قطاعي Defi و NFT في صناعة التشفير إلى زيادة في ازدحام الشبكة وزيادة كبيرة في رسوم المعاملات على سلسلة Ethereum المهيمنة. ونتيجة لذلك، اضطر العديد من مبرمجي بلوكتشين والفنانين الرقميين والمستخدمين العاديين إلى الانتقال إلى شبكات أخرى لتطبيقات العقود الذكية ذات المستويات الأعلى من الأداء وقابلية التوسع. حيث يتصدر النظام البيئي Solana هذه القائمة. وهو يدعم ما يقرب من 1000 معاملة في الثانية بمتوسط تكلفة معالجة يبلغ حوالي 0.00025 دولار لكل معاملة. حيث يمكن الحصول على عملة SOL المشفرة عن طريق المراهنة أو ببساطة تأجيلها على المدى الطويل. ومع ذلك ، لا يتداخل أحدهما مع الآخر. حيث تم إصدار العديد من ألعاب Solana blockchain المثيرة للاهتمام وأسواق NFT. حسناً ما هي المحافظ المناسبة للوصول الكامل إلى جميع المشاريع على هذه البلوكشين ، لنتابع هذه المقال لنتعرف 


كيفية اختيار محفظة لسولانا


يجب أن يقال على الفور أن تطبيق سطح المكتب محفظة Solana المألوف للكثيرين لم يتم تطويره. وتتوفر فقط الأدوات المساعدة المستندة إلى المتصفح أو الأنظمة الأساسية متعددة العملات للأجهزة المحمولة. حيث أفضل محافظ Solana من حيث الموثوقية هي خزائن الأجهزة.


كما يستخدم المدققون لهذا المشروع محفظة فعلية ل Colana Ledger Nano S و Ledger Nano X أو إنشاء خزائن ورقية باستخدام أدوات سطر الأوامر. وتتوفر معلومات أكثر تفصيلا حول كيفية تشغيل عقدة التحقق من الصحة في النظام البيئي SOL blockchain في قسم وثائق المشروع ، الرابط . وسننظر في أفضل خيارات محفظة Solana للمستخدمين العاديين.


من حيث المبدأ ، لا يوجد الكثير منهم. وعند اختيار البرنامج المناسب لك ، حدد على الفور عنوان الاستخدام ذي الأولوية. حيث إذا كنت بحاجة إلى محفظة مجانية لسولانا على هاتفك المحمول ، فقم بتثبيت Trust Wallet. حسنا ، كما أفضل محفظة سولانا للتخزين الآمن لكمية كبيرة هي أجهزة ledger الآمنة.


ويمكنك تخزين رموز SOL مؤقتا في إيداع إحدى البورصات ، على سبيل المثال ، Binance. ولكن منصات التداول هي هدف دائم للمتسللين ، وعلى الرغم من كل الاحتياطات ، تنجح الهجمات في بعض الأحيان. وغالبا ما تهمل العناوين المشتتة والإهمال جميع التدابير الأمنية عند العمل مع الأصول المشفرة وبالتالي تجعل المهمة أسهل للمهاجمين. ولكن دعونا نعود إلى موضوع مراجعتنا ونلقي نظرة على أفضل محافظ Solana المتاحة لنا في الفترة الحالية.


محافظ سولانا عبر الإنترنت


يمكن تقسيم جميع مخازن التشفير بشكل مشروط إلى نوعين: "ساخن" ، متصل باستمرار بالإنترنت ، و "بارد" ، يعمل في وضع عدم الاتصال. والنوع الثاني هو المحافظ المادية ، ويمكن أن تكون التطبيقات المجانية غير متصلة بالإنترنت حتى تحتاج إلى إرسال الأموال.


بالمناسبة ، على عكس Ethereum والعديد من العملات المشفرة الأخرى ، يمكن أن يبدأ عنوان محفظة Solana بأحرف وأرقام مختلفة. ويمكنك عرض إحصائيات الشبكة في متصفح . ولكن لكي يتم عرض الاتجاه ، يجب عليك أولا إنشاء الرمز . ونحن ندرج أفضل التطبيقات المجانية للعمل مع رموز SOL.


Trust Wallet


محفظة الهاتف المحمول هذه متوافقة رسميا مع منصة Binance. تعمل Trust Wallet مع العشرات من العملات المشفرة ويمكن استخدامها لتخزين معاملات Solana والمراهنة عليها وإرسالها. ويتيح لك خيار Wallet Connect توصيل هذا التطبيق بأسواق NFT ومجموعات Defi وألعاب blockchain. ويمكنك تنزيل محفظة موثوق بها على الموقع الرسمي ، بالإضافة إلى Google Play و App Store.


بعد التثبيت ، تحتاج إلى إنشاء محفظة solana جديدة ، ومع حفظ جملة افتتاحية من 12 كلمة. وعنوان محفظة Solana غير نشط بشكل افتراضي. ولفتح قائمة الرموز المميزة ، انقر فوق الرمز الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من واجهة المحفظة. وبعد ذلك ، حدد الأصل المطلوب (في هذه الحالة ، SOL) وحرك شريط التمرير إلى يمين الاسم. والآن سيتم عرض اسم العملة على الشاشة الرئيسية وسيكون لديك حق الوصول إلى عنوان المحفظة. ولإرسال المعاملات بشكل آمن، أنشئ رمزا PIN أو قم بتشغيل القياسات الحيوية. تدعم Solana Trust Wallet الرهان على هذه العملة المشفرة.


محفظة فانتوم


فانتوم هي محفظة رقمية ل Solana و Ethereum. ويمكن تنزيله على جهاز محمول أو تثبيته كامتداد للمتصفح. حيث تدعم محفظة تشفير Web3 سهلة الاستخدام هذه رموز Defi و NFT التي تم إنشاؤها على blockchain الخاص ب solana. حيث لديك السيطرة الكاملة على الأصول الخاصة بك.


ومحفظة Solana على Phantom متوافقة مع أجهزة دفتر الأستاذ الآمنة وتم تدقيقها بشكل مستقل. ويمكنك تنزيل التطبيق على الموقع الرسمي.


محفظة MathWallet


يدعم تطبيق MathWallet للجوال أكثر من 130 blockchain ، وبما في ذلك عملة Solana المشفرة. ومع ذلك ، يمكنك العمل مع التطبيقات اللامركزية ، أو تشغيل التوزيع الخاص بك على Twitter أو تنشيط stake. ويمكنك تنزيل محفظة Solana Math على موقع الويب الخاص بالمطور .


محافظ أجهزة SOL


تتصل المحافظ المادية بالشبكة من خلال قناة آمنة وتوفر أمانا كاملا لتخزين المعاملات وإرسالها. وللعمل مع عملة Solana المشفرة ، نوصي باستخدام طرازي Ledger و Safepal.


محفظة ledger


تم إطلاق الدفعة الأولى من محافظ Ledger المادية في عام 2014. وعلى مدى السنوات القليلة التالية ، باعت الشركة المصنعة أكثر من مليون جهاز ولم تكن هناك شكاوى جدية بشأنها. كما هناك نموذجان نانو S و نانو X.


  1. الأول ، الأكثر اقتصادا ، ويتصل بجهاز كمبيوتر من خلال كابل 
  2. الثاني يمكن أن يعمل مع هاتف ذكي عبر البلوتوث. وتدعم محفظة دفتر الأستاذ أكثر من مائة عملة مشفرة


 بما في ذلك Solana. ويمكن شراء الجهاز من الموزع الرسمي من موقع هنا .


محفظة Safepal


هذا جهاز آمن بشكل عام ، ولا يتصل بالإنترنت بأي شكل من الأشكال. ويتم إجراء المعاملات في التطبيق وتسجيل الدخول في محفظة فعلية. ويتم تبادل البيانات عن طريق مسح رموز QR ضوئيا ، مما يضمن التخزين "البارد" الآمن.


وتعمل المحفظة مع العشرات من العملات الشائعة ، وبما في ذلك عملة Solana المشفرة. Safepal مدعوم رسميا من قبل بورصة Binance. وعنوان الموقع الرسمي .


استنتاج


الآن أنت تعرف مكان تنزيل محفظة Solana والتطبيقات الموصى باستخدامها. ولقد أدرجنا أفضل الخيارات لتخزين SOL. من حيث المبدأ ، ويمكن استكمال هذه القائمة بمحافظ متصفح Solflare و Sollet. وهي تشبه Phantom Wallet ، وستجد هذه الإضافات في سوق Chrome الإلكتروني. لكن Phantom أكثر ملاءمة ووظيفية ، وإذا كنت تعمل مع العديد من سلاسل الكتل ، فقم بتنزيل Trust Wallet.


وأفضل خيارات التخزين هي خزائن أجهزة Ledger و SafePal. كما أن محافظ Exodus و Atomic Wallet متعددة العملات تعمل مع رموز Solana.


وتجعل حصة الرمز المميز Sol من الممكن الحصول على دخل سلبي من الأصول الرقمية. ولكن ضع في اعتبارك أن العملات المشفرة متقلبة ، لذلك لا تنس تنويع المخاطر.

أحدث أقدم