ما هي محفظة بايير , نظرة شاملة

ما هي محفظة بايير , نظرة شاملة

اليوم سوف نتعرف على ما هي محفظة بايير بنظرة شاملة ولكن قبل ذلك يجب أن نعلم أن هنالك منصات الرقمية توفر للمستخدمين محافظ إلكترونية للتسويت معاملات عبر الإنترنت. وقد حسنت بعض هذه الخدمات ميزاتها حيث تدعم كل من العملات الورقية والعملات المشفرة حيث هذا مناسب للغاية للعملاء . واليوم سنقدم أقرب منافسي هذه المحافظ ، محفظة بايير .


حسناً لماذا بحاجة إلى محافظ افتراضية إذا كانت هناك بطاقات مصرفية؟ ببساطة لأن خدمات الدفع عبر الإنترنت غير النقدية حيث لها مزاياها التي لا يمكن إنكارها . فهي أكثر ملائمة وتسمح للعملاء بالدفع مقابل المعاملات من خلال توفير الحد الأدنى من المعلومات الشخصية.  فهي شبكات الدفع الإلكترونية قانونية تماماً وشفافة للمنظمين الماليين. و بمساعدتها من الأسهل والأكثر أماناً للعاملين لحسابهم الخاص قبول المدفوعات لإكمال الطلبات عن بعد. وبالإضافة إلى ذلك ، من الأسهل إجراء تحويلات دولية من خلال المحافظ الإلكترونية.


لقد اكتشفنا لماذا انها حيث تأمن مسألة الراحة ، والآن دعونا نعود مباشرة إلى موضوع مراجعتنا . والآن سنخبرك ما هي محفظة بايير وكيف يمكنك استخدامها.


ما هي محفظة البايير


بايير هو نظام دفع الوصاية الذي يعمل مع كل من الأموال الورقية والافتراضية. ويتم إجراء الصفقات من خلال محفظة إلكترونية شخصية ، وهي أيضا مبادلات عبر الإنترنت وتبادل للعملات المشفرة. ولكن اختيار العملات المتاحة ليس كبيرا جداً ، وسوف نقوم بإدراج كل شيء بالترتيب:


العملات مدعومة داخل محفظة البايير


  • الدولار الأمريكي
  • اليورو
  • الروبل الروسي
  • بيتكوين
  • بيتكوين كاش
  • الأيثريوم 
  • لايتكوين.
  • dash
  • Ripple
  • USDT.


كما أن العلامة التجارية PAYEER مملوكة لشركة Payeer OU و Paycorp Limited. ويتم تنظيم Payeer OU من قبل وزارة الاقتصاد والاتصالات الإستونية. #FVT000468 ترخيص Cryptocurrency بتاريخ 01/03/2021. ويتم تنظيم Paycorp Limited من قبل لجنة فانواتو للخدمات المالية. والترخيص مالي رقم 15068 بتاريخ 16/05/2022.


التسجيل وأنشاء حساب في Payeer


للوصول إلى خدمات محفظة بايير ، تحتاج إلى التسجيل. ولا يمكن القيام بذلك إلا عن طريق البريد الإلكتروني.


  1. انتقل إلى الرابط ، وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني وانقر فوق الزر الأخضر "إنشاء حساب".
  2. سيرسل لك النظام رمز تأكيد عن طريق البريد ، وستحتاج إلى أدخال الرمز في نموذج التسجيل.
  3. بعد أدخال الرمز ستظهر النافذة التالية على الشاشة ويجب حفظ جميع المعلومات الواردة هناك.


حيث ستتضمن الصفحة كلمة مرور تسجيل الدخول. ويمكن تغييره فيما بعد . ويوصى بتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي باستخدام رقم حسابك، وليس عنوان بريدك الإلكتروني.  حيث يبدو رقم الحساب على الشكل التالي : P1078042560. 


وسيكون هناك رمز رقمي مكون من ستة أرقام. أكتب كل هذه المعلومات في خانة تسجيل الدخول ، ليمكنك تسجيل الدخول إلى حساب Payeer الخاص بك.


إعدادات الأمان لحساب البايير 


للوصول إلى إعدادات الأمان ، انقر فوق الترس في الزاوية اليمنى العليا ، وحدد علامة التبويب "الملف الشخصي" ، ثم انتقل إلى "الأمان".  حيث يمكنك تغيير كلمة المرور التي أنشأها النظام


ولكن نظام أمان المحفظة الإلكترونية من Payeer غير متوافق مع Google Authenticator. ويمكنك فقط استلام رموز التأكيد لتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي عبر البريد الإلكتروني أو Telegrambot أو الرسائل القصيرة على الرقم .


وإذا كنت ترغب في إرسال رموز الأمان الفريدة الخاصة ب Payeer إلى رقم هاتفك المحمول ، فيرجى ملاحظة أن هذه خدمة مدفوعة. حيث لكل رسالة نصية قصيرة ، سيتم خصم 0.05 دولار من رصيد محفظتك . ومن الأفضل تنشيط  Telegram messenger. وللقيام بذلك ، أبحث عن  @Payeercombot في التلغرام ، وأدخل اسم مستخدم Telegram الخاص بك بنفس التنسيق واربط Payeercombot بحساب Telegram الخاص بك باتباع التعليمات من بوت التلغرام الخاص بمحفظة Payeer .


تأكيد هوية محفظة Payeer لأستلام الأموال كاملة


ليس ضرورياً للعميل التحقق من هويته إذا كان راضياً عن الحد الأقصى للسحب البالغ 999 دولاراً ، ولكن اذا أردت أن تسحب المال كاملاً يجب عليك تأكيد هويتك . ولتأكيد هويتك ، فقط عليك أن تمرر مؤشر الماوس فوق الرمز الذي يحتوي على رقم الحساب وانقر فوق "انتقال" في سطر "تحديد الهوية" في القائمة المنسدلة. يمكنك أيضا الانتقال إلى قسم "الملف الشخصي والتحقق" عن طريق تحديد سطر "الملف الشخصي" من القائمة المنسدلة أسفل رمز الترس على يمين رقم الحساب.


ويجب عليك أولا تحديد نوع الحساب (شخصي أو تجاري). حيث يختار معضم المستخدمين حسابا شخصيا. وفي هذه الحالة .


يجب عليك ملأ النموذج التالي اذا تم أختيار حساب شخصي 


  1. الاسم واللقب (بالأحرف اللاتينية).
  2. تاريخ وشهر وسنة الميلاد.
  3. بلد.


ثم انقر فوق "التالي" ، وأكمل الصفحة التالية. وسوف تحتاج إلى ربط رقم هاتف، وإذا لم تقم بتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني عند إنشاء حسابك ، فسيتعين عليك القيام بذلك . ولتأكيد البريد الإلكتروني ، أدخل في السطر المقابل من النموذج واضغط على "Enter" ثم الزر الأخضر "موافق" في نفس السطر. سيرسل النظام رمز تحقق إلى العنوان البريد المحدد. فقط أدخل رمز التحقق المرسل الى البريد وتكون قد أنتهيت . ولتأكيد رقم الهاتف ، أدخل رقمك في الحقل المطلوب ، وأضغط على "Enter" ثم "Ok". وسوف تحتاج إلى إجراء مكالمة اختبار قصيرة إلى الرقم المشار إليه ثم رمز الذي تحصل عليه في المكالمة .


ويجب أن يتتضمن الصفحة تأكيد الهوية أيضا لقباً للدردشة (يتم أستخدام رقم الحساب) وحساب Telegram الخاص بك. وإذا قمت بالفعل بتنشيط حسابك على تلغرام كما ذكرنا الطريقة سابقاً من خلال Payeer Telegrambot ، فقط أسمح بعرض عنوانك تلقائيا ، وإذا كنت تستخدم طريقة تأكيد أخرى ، فستحتاج إلى تحديد عنوانك يدويا. وعندما يكون كل شيء جاهزا ، أنقر فوق "التالي" وستتم إعادة توجيهك إلى صفحة التحقق التالية.


ولإكمال عملية التحقق ، ستحتاج إلى تقديم نسخ من المستندات التي تؤكد هويتك وعنوانك. حيث يمكنك الاستمرار في تحقق مباشرة على جهازك المحمول. وللقيام بذلك ، تحتاج إلى مسح رمز الاستجابة السريعة المنشور من خلال فتح موقع البايير على هاتفك .


  • الأوراق أثبات العنوان لتأكيد هويتك على Payeer


  1. جواز السفر
  2. أو رخصة القيادة
  3. أو الهوية العسكرية


وللقيام بعملية أرسال الهوية عليك التقط صورة هوية الشخصية ، وتقدم نسخة من إثبات العنوان . و التنسيقات الملفات المقبولة: JPG ، JPEG ، PNG ، PDF. والحد الأقصى للحجم هو 50 ميغابايت.


وعندما يصبح كل شيء جاهزاً ، يجب عليك إرسال الملفات للتحقق وانتظار النتيجة. وعادة تأتي الإجابة في يوم واحد.


وللتحقق من حساب التجاري في Payeer ، يجب عليك تقديم


  1. اسم الشركة
  2. أسم المدير
  3. بلد التسجيل


  • وفي الصفحة الثانية، حدد:


  1. البريد الإلكتروني
  2. الاسم المستعار في الدردشة
  3. عنوان البرقية
  4. رقم الهاتف المحمول.


  • في الصفحة الثالثة تحميل:


  1. نسخة من شهادة التسجيل
  2. الوثائق التي تثبت هوية وعنوان المدير.


وعندما يكون كل شيء جاهزاً ، انقر فوق "إرسال". وسيتم التحقق من الحسابات الخاصة وحسابات الشركات من قبل Paycorp Limited. ومن خلال تقديم المستندات للتحقق ، فإنك توافق على نقل البيانات الشخصية الواردة في نموذج تعريف العميل إلى السلطات الضريبية.


واجهة حساب Payeer 


تعرض الصفحة الرئيسية للمحفظة أرصدة جميع العملات المتاحة. وفي العمود الأيسر ، توجد أزرار للانتقال إلى الأقسام:


  1. تجديد موارد المستفيد 
  2. تحويل الأموال إلى محافظ أخرى 
  3. تبادل حيث يمكنك تبادل أموال Payeer 
  4. تبادل سريع للأموال 
  5. تاريخ التداول
  6. تكوين واجهة برمجة التطبيقات
  7. في القسم الأخير ، تتاح للعملاء الفرصة لتوصيل موقع الويب الخاص بهم بالنظام وقبول المدفوعات تلقائيا من عملاء Payeer الآخرين حول العالم من خلال بروتوكول API. كما يمكنهم الوصول إلى أنظمة الدفع الأخرى والعملات المشفرة المختلفة (Bitcoin و Tether و Ethereum وما إلى ذلك) مع التحويل التلقائي إلى العملة الورقية المدعومة وإضافتها إلى حساب Payeer. وفي هذا القسم، يمكنك إعداد التداول الآلي على تبادل التشفير الداخلي لهذه الخدمة.


كيفية تعبئة محفظة Payeer


يمكنك تعبئة المحفظة من خلال العملات المحلية أو العملات المشفرة. ويمكن إضافة العملات الرقمية من أحد المنصات التداول إلى حسا أو تحويلها تلقائيا إلى الأصل المناسب الذي حددته. وهذا يعني أنه يمكنك إرسال عملات البيتكوين أو الإيثريوم إلى محفظة Payeer الخاصة بك ، وسيتم إضافة دولار أو يورو إليك. وفي هذه الحالة ، سيكون لديك تجديد بأموال Payeer العادية بدون عمولة.


ولكن إذا قمت بتحويل الأموال إلى محفظة بايير باستخدام بطاقة مصرفية ، سوف يتم تحصيل عمولة منك مقابل التجديد.


كيفية أشحن محفظة البايير من خلال محفظة الكترونية


أفتح صفحة "الرصيد" داخل موقع بايير وانقر فوق الزر "تعبئة الرصيد" على أيقونة المحفظة التي تحتاجها ، أو انتقل إلى علامة التبويب إعادة شحن Payeer ، وهناك بالفعل حدد المحفظة ونظام التحويل ، وثم حدد المبلغ. وسيقوم النظام تلقائيا بحساب مبلغ العمولة ، وإذا كان كل شيء يناسبك ، فانقر فوق "إيداع" واتبع التعليمات. ويمكنك أيضا إرسال الأموال من خلال Binance ، حيث تتعاون Payeer مع هذه البورصة.


كيفية أشحن محفظة البايير من خلال البطاقة المصرفية


يمكن التحويل بالدولار الأمريكي واليورو من خلال شبكات الدفع فيزا والماستر كارد. ويتم إجراء التحويلات الورقية من البنوك من خلال أي شبكة دفع ، و عند إجراء عملية نقل ، تحتاج إلى الانتباه إلى الحدود المحفظة ، وإلا سيتم رفض العملية.


ولإجراء تحويل من البطاقة المصرفية ، سوف تحتاج إلى ربط البطاقة بمحفظتك. فقط يجب عليك أختيار العملة والشبكة ، وأكمل المعاملة وانقر فوق "ربط البطاقة". وسوف تحتاج إلى تحديد رقمك وتاريخ انتهاء الصلاحية و CVV ، ثم النقر فوق الزر "دفع".


ويجب أن يتطابق الاسم الموجود على البطاقة المصرفية مع الاسم الذي تم التحقق منه في الحساب. ولن تتمكن من تحويل الأموال إلى Payeer من البطاقة حتى تجتاز KYC. 


سحب المدفوع من بايير إلى بطاقة المصرفية


لسحب الأموال إلى بطاقة ،سوف تحتاج إلى فتح صفحة "تحويل" ، وتحديد شبكة الدفع ورقم البطاقة ومبلغ السحب. وسيقوم النظام تلقائيا بحساب حجم عمولة Payeer ، وما عليك سوى الضغط على الزر الأخضر أدناه وتأكيد الصفقة.


وبمجرد اكتمال التحويل بنجاح ، سيتم تضمين البيانات في نموذج الدفع. ويمكنك فتح نموذج السحب من خلال النقر على زر "سحب" في المحفظة في صفحة "الرصيد".


العمولات محفظة Payeer


تعتمد رسوم Payeer على الودائع والسحوبات على نظام التحويل. ويشار إلى النسب المئوية مباشرة على زر الاختيار في شبكة الدفع. ويتم فرض ضرائب على معاملات العملة المشفرة فقط في بورصة Payeer. وعمولة المبدع وحامل الوثيقة هي 0.095٪. ولا يخضع تجديد محفظة Payeer من خلال Advacash للعمولة. ومع التبادل الفوري ، لا تدفع رسوماً إضافية ، ولكن السعر يمكن أن يفاجئك بشكل غير جيد . وتتوفر معلومات مفصلة عن رسوم Payeer في المواقع الرسمي للبايير .


ويمكن لأصحاب مواقع الويب الكبيرة الذين يرغبون في قبول المدفوعات في محفظة Payeer الحصول على خصم. وللقيام بذلك ، تحتاج إلى إرسال رسالة إلى خدمة الدعم. ويمكن العثور على نموذج الطلب في صفحة "الرسوم". حيث تعتمد حدود المعاملات أيضاً على نظام التحويل والعملة المحددة. ويتم سردها على يمين نموذج الطلب.


تطبيق بايير على الجوال 


يمكنك تنزيل Payeer لمنصات Android و iOS المحمولة مباشرة من الصفحة الرئيسية للموقع الرسمي . وتتوفر جميع ميزات محفظة سطح المكتب في التطبيق.


إيجابيات وسلبيات محفظة بايير


سوف نقوم الأن بتكلم عن أيجابيات وسلبيات هذه المحفظة ولنبدأ أولاً بلأيجابيات


الأيجابيات


  1. يدعم البطاقات المصرفية لـ 138 دولة
  2. يدعم العملات المشفرة والأموال الورقية
  3. التحويل الفوري للعملات المشفرة إلى العملات الورقية والعكس صحيح
  4. مجموعة كبيرة من عمليات الإيداع والسحب
  5. يمكنك الانخراط في تداول العملات المشفرة في البورصة المدمجة
  6. التطبيق المحمول متاح
  7. قبول الدفع عبر API 
  8. يوجد برنامج إحالة 


السلبيات


  1. رسوم خدمة عالية
  2. اختيار محدود للأصول المالية
  3. تأكيد الرسائل القصيرة


آراء حول Payeer


دعونا نلخص كل شيء. إذا اخترت Payeer أو Advcash ، فإن خدمة ADV تكون أكثر ملائمة للعمل مع العملات التقليدية لأنها ، على عكس Payeer ، لا تفرض رسوما على تجديد الحساب.


وبالإضافة إلى ذلك ، يدعم Advcash العديد من العملات الورقية. وإذا قرأت مراجعات Payeer في المنتديات ، فإن العديد من المستخدمين غير راضين عن حجم العمولات. والعمل مع العملات المشفرة ، بالإضافة إلى وجود بورصة مدمجة تدعم أوامر الحد والإيقاف ، وبالطبع ، هو إضافة ضخمة. وبشكل عام ، يمكننا القول أن Payeer هي خدمة موثوقة ومريحة.

4 تعليقات

  1. لا اله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم

    ردحذف
    الردود
    1. اللهم نسالك العوض عن ايام مرت وانت وحدك الذى تعلم كيف مرة يارب العالمين

      حذف
أحدث أقدم