ما هي رموز المعجبين على Binance وما فائدتها

ما هي رموز المعجبين على Binance وما فائدتها


تتحرك العديد من العلامات التجارية من مختلف الصناعات تدريجيا نحو الإبتكار الرقمي لجذب متابعيها حيث منذ تفشي الوباء، بدأت العديد من المجموعات، وخاصة في عالم الرياضة، في استكشاف منتجات فريدة ومبتكرة لجميع المشجعين.


حيث بدأت العديد من فرق كرة القدم أيضاً في إستغلال إمكانيات blockchain و cryptocurrencies في عالم الرياضة ، ويشار إلى هذه العملات الرقمية عادة باسم رموز المعجبين ولكن ما هو بالضبط رمز المعجبين وما نوع الأفكار المبتكرة التي يقدمها لعشاق الرياضة ؟ دعونا نكتشف ذلك.


حيث في الآونة الأخيرة أصبحت أكبر منصة تداول Binance هي الراعي الرسمي لفريق لاتسيو الإيطالي لكرة القدم وقريباً سيظهر شعارها على فريق اللاعبين . حيث بدورها البورصة تصدر 4 ملايين رمز مميز لمحبي التشفير ، والتي يمكن شراؤها في قسم Launchpad. 


ما هي الرموز المميزة وما هي الفوائد التي يحصل عليها أصحابها ، سنخبرك الآن.


ما هي رموز المعجبين في binance ؟


Fan Tokens هي رموز رقمية مفيدة يتم إصدارها باستخدام تقنية blockchain. لا تنطبق على NFTs ، ويمكن استبدال كل رمز مميز برمز مماثل ، ويكن أستخدامه أيضا كوسيلة للدفع داخل مشروع متخصص.


حيث رموز مشجعي لاتسيو مخصصة للجماهير للتفاعل مع فريقهم المفضل. ويمكن لحاملي الرموز المميزة التصويت على القرارات المهمة ، مثل اختيار شعار جديد أو تصميم قميص جديد. وبالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم الحصول على مكافآت افتراضية وحقيقية على شكل NFT فريد صادر من إدارة الفريق أو الحصول على كرة أو قميص موقع من أحد للاعبي النادي . حيث إن العديد من المشجعين على أستعداد لدفع مبلغ كبير مقابل كرة أو قميص موقع من قبل لاعب كرة قدم شهير.


كيف تعمل رموز المعجبين


يتم إصدار رموز وفقا لمعيار معين استناداً إلى نظام بيئي موجود. حيث تم إنشاء رمز مشجعي لاتسيو بموجب بروتوكول BEP-20 استنادا إلى Binance Smart Chain. وتتميز شبكة التشفير الخاصة ب BSC بأداء عال ورسوم منخفضة ، كما تدعم العقود الذكية ، وتدعم Ethereum Virtual Machine (EVM).


وعندما تنتهي الفترة التجريبية ، سيحصل مالكوا الرموز على فرص للتفاعل مع نادي كرة القدم. وسيكونون قادرين على التصويت على القرارات المهمة ، وشراء المنتجات التي تحمل علامة النادي التجارية من متجر المعجبين ، والوصول إلى مجموعة فريدة من NFT ، وألعاب الكمبيوتر الشخصية ذات الطابع الخاص ، والكثير من ذلك.


تتضمن خارطة رمز المعجبين على الشكل التالية:


  1. الانتهاء من المرحلة النهائية من الإطلاق.
  2. تخطيط صفحة الرمز المميز على منصة Binance Launchpad.
  3. إنشاء نادي افتراضي للمعجبين.
  4. تحقيق الأحداث لجذب شركاء جدد. ، وسيتم التخطيط لتوزيع Mysteru Box NFT.
  5. أضف رمز الأداة المساعدة LAZIO إلى برنامج SS Lazio والفروع الأخرى للنظام البيئي لنادي كرة القدم blockchain.
  6. أنشاء تطبيق للتجارة الإلكترونية وبرمجته حتى يتمكن المعجبون من إجراء عمليات شراء باستخدام رموز المعجبين.
  7. إطلاق ألعاب blockchain المصغرة لمشجعي كرة القدم.


من 14 إلى 24 أكتوبر ، سيتم إجراء بيع رمزي على Binance Launchpad. وخلال هذه الفترة ، سيتم بيع 10٪ من جميع رموز مشجعي لاتسيو التي تم إنشاؤها (4,000,000). وسيتم تقديم العرض في شكل مزاد ، وسعر البدء هو 1 دولار أمريكي. وسيتم تحديد التخصيص النهائي للرموز الجديدة من خلال العلاقة بين عملات BNB المخصصة من قبل المستخدم والمبلغ الإجمالي ل BNB المقدم من قبل جميع المشاركين.


متى يتم توفر الرموز المميزة في binance


يتوفر الآن قسم Lazio Fan Token ويمكنك طلب شراء الرمز المميز. والعثور عليه سهل للغاية. ما عليك الا تسجيل الدخول إلى موقع Binance على الويب ، وافتح قسم Launchpad وسترى على الفور الرمز الذي يحمل شعار نادي لاتسيو.


وهناك أيضا صفحة من الرموز المميزة المفيدة ل Peña del Barcelona ، ومنصة defi Coin 98 و Mbox ، وغيرها من الشركات. ومع ذلك ، فقد تم بالفعل توزيع الرموز المميزة الخاصة بها ، ولكن لاتسيو سيقبل طلبات شراء الرموز المميزة لمدة 2.5 يوم أخرى.


رموز المميزة للاتسيو


لمعرفة المزيد حول توزيع رموز مشجعي لاتسيو ، انقر فوق رمز الشعار وسيتم إعادة توجيهك إلى القسم .


سيقوم النظام تلقائيا بحساب الحد الأقصى لكمية رموز المعجبين المتاحة لك شخصيا ، وبناء على الرصيد الحالي ل BNB على الإيداع. حيث لا تؤخذ فقط العملات المعدنية في المحفظة النقدية في الاعتبار ، ولكن أيضا المبلغ الإجمالي في جميع الحسابات ، ويتم الحساب 1 مرة في اليوم. وإذا لم يكن لديك Binance Coin ولكنك ترغب حقا في شراء رموز المعجبين LAZIO ، فلم يفت الأوان بعد ما عليك الا تحويل الأموال إلى البورصة وشراء . الآن نخبرك بكيفية القيام بذلك.


كيفية تجديد الرصيد في البورصة binance 


إذا كان لديك BNB على حساب آخر ، فما عليك سوى نقله إلى البورصة. وللقيام بذلك ، تحتاج إلى إكمال معاملة صادرة ، مع الإشارة إلى عنوان وملاحظة محفظة Binance BNB الخاصة بك. وإذا لم يكن لديك هذه العملة المشفرة ، فقم بشرائها مباشرة من البورصة.


ولكن لم يعد من الممكن التداول على Binance دون التحقق ، ويمكن لأولئك الذين اجتازوا KYC استخدام العملات الورقية بأمان. فقط قم بتحويل أي عملة ورقية إلى إيداعك وستتمكن من شراء BNB في السوق الفورية أو P2P.


ويمكنك استبدال العملة الورقية بالعملة المشفرة باستخدام بطاقة مصرفية في قسم "شراء" ، أو تحويل عملة مشفرة أخرى وبيعها ل BNB. وللمشاركة في بيع الرمز المميز ، تحتاج إلى شراء والاحتفاظ بما لا يقل عن 0.1 Binance Coin قبل البدء في التداول.


مكان تخزين الرموز المعجبين


يمكنك تخزين رموز المعجبين التي تم شراؤها في Binance Chain Wallet و Metamask و Trust Wallet ووحدات تخزين التشفير الأخرى التي تدعم شبكة BSC.


ولإجراء هذه المعاملات ، يجب أن يكون لديك بعض BNB في رصيدك لدفع الرسوم.


استنتاج


كانت الرموز المميزة للأداة موجودة من قبل ، لكن Binance أرادت تسريع تطوير هذا القطاع من صناعة التشفير. والآن سوف يهرع مشجعوا النادي إلى blockchain وبالتالي شراء العملات الرقمية. وبعد نوادي كرة القدم ، حيث سيقوم لاعبو الهوكي وممثلوا الرياضات الأخرى باللحاق بالموكب . ومع ذلك ، يمكن استخدام هذه الرموز المميزة في اتجاهات أخرى. مثل تتطور صناعة blockchain بسرعة ، وفي المستقبل القريب ستغطي جميع مجالات النشاط البشري. وسيأتي الوقت وستستخدم جميع الهياكل الحكومية والتجارية الرموز الرقمية .


وإذا لم تكن قد أستثمرت بعد في العملات المشفرة ، فإننا نوصيك بالتفكير في هذا الموضوع. حظا سعيدا لك!

1 تعليقات

أحدث أقدم