مراجعة شاملة عن عملة bnb المشفرة وما هي

مراجعة شاملة عن Binance وما هي


اليوم سوف نتحدث عن الأصول الرقمية bnb cryptocurrency. وتحتل العملة المرتبة 7th في ترتيب coinmarketcap ، وعلى الرغم من أن العديد من منصات تداول التشفير الأخرى ، وبعد binance ، بدأت في إصدار الرموز المميزة الخاصة بها ، لم يتمكن أحد من تكرار نجاح عملة binance. كما تعد عملة bnb المشفرة واحدة من أكثر العملات المتاحة حاليا إثارة للاهتمام وفريدة من نوعها ، ويعتقد العديد من خبراء التشفير الرائدين أن لها مستقبلا إيجابيا. ولكن لا الرمز المميز ، ولا بورصة Binance نفسها يمكن أن تكون موجودة إذا لم يجد مؤسسها القوة للتغلب على العقبات قبل عدة سنوات.


تخيل مثل هذا الموقف ، لقد قمت ببيع العقارات واستثمرت كل أموالك في أسهم مشروع واعد ، وعلى أمل الحصول على دخل جيد ، وفي غضون أسبوع واحد فقط انخفض سعرها ثلاث مرات. ربما هرع الكثيرون للتخلص من الطفرات القيمة من أجل توفير ما تبقى من المال على الأقل ثم سحبوا وجودا متسولا لبقية حياتهم ، ولعنوا اليوم والساعة عندما قرروا اتخاذ مثل هذه الخطوة المتهورة. ولكن أخصائي تكنولوجيا المعلومات الصيني تشانغبينغ تشاو ، بعد أن دخل في مثل هذا المأزق ، لم يستسلم ولم يشعر بالذعر.


وعندما أصبح مهتما بعملة Bitcoin المشفرة في عام 2014 ، أدرك على الفور أن الذهب الرقمي سيجعله مليونيرا. ومن ثم باع منزله واستبدل النقود الورقية ب BTC ، والتي كانت تتداول في ذلك الوقت بحوالي 600 دولار لكل عملة. وفي نهاية العام ، انخفضت البيتكوين إلى 350 دولارا ، وفي نهاية يناير 2015 ، بشكل عام ، انخفضت إلى 215 دولارا. مجرد كارثة لمستثمر صيني فقير ، لكن تشانغبينغ تشاو حافظ على حضوره الذهني ولم يتخلص من الأصول الرقمية. وما حدث بعد ذلك ، لقد خمنت بالفعل لنفسك ، أصبح غنيا بشكل جيد. وفي عام 2017 ، لفت الملياردير الجديد انتباه مجلة فوربس وقرر إطلاق بورصة عملات رقمية تسمى Binance . وأصبحت هذه الخدمة ليست مجرد مبادل مركزي آخر.


Binance هي إمبراطورية تشفير كاملة ، بالإضافة إلى السوق الفورية التقليدية ، توفر العديد من الخدمات الأخرى. وهكذا ، دعونا نلقي نظرة فاحصة على أصل الرمز المميز bnb ، ومعرفة سبب إنشائه ، ولماذا يجب تضمينه في المحفظة الاستثمارية.


ما هي عملة Binance (BNB)


تعمل عملة BNB المشفرة كوقود رقمي يغذي النظام البيئي Binance. وتسمح لك العملة بتوفير الرسوم بجدية ويمكن استبدالها بأي أصل آخر تقريبا. ويبدو أنه خاص جدا ، سواء كان الأمر يستحق تسييج الحديقة. ولكن ، بالنظر إلى حجم منصة Binance وعدد الفروع ، فأنت تفهم أن إطلاق رمز مميز داخلي كان مناسبا للغاية.


وبدون عملة bnb ، لن تكون العملات الآجلة وغيرها من الخدمات المبتكرة جذابة للغاية للمتداولين الكبار ، والذين يمكنهم أيضا توفير الرسوم عن طريق الحفاظ على كمية معينة من رموز bnb في رصيدهم. كما يمكن لمالكي عملة binance كسب المال عن طريق تخزين الأصل ، وعقد صفقات مباشرة مع الأطراف المقابلة على موقع P2P ، وببساطة توفير العمولات.


مبدأ التشغيل


عملة BNB هي رمز blockchain أصلي ل Binance Chain ، وهو نظام بسيط من نظير إلى نظير مع إنتاجية عالية وقابلية للتوسع. ولحماية blockchain ، تستخدم Binance آلية إجماع التسامح مع الأخطاء البيزنطية (BFT) ، والمعروفة أيضا باسم التسامح البيزنطي مع الأخطاء. وقد تم اختراع مهمة الجنرالات البيزنطيين في الألفية الماضية ، وكمعضلة منطقية تؤدي إلى استنتاج مفاده أنه إذا تم الاستيلاء على أكثر من 33٪ من عقد نظام معين من قبل المتسللين ، فإن مصيرها الفشل. ولكن بفضل BFT ، يمكنك حل هذه المشكلة ومقاومة هجمات العقد عديمة الضمير بنجاح.


كما تحتوي الشبكة على الحد الأدنى من الوظائف ، ولكن المعاملات فيها فورية تقريبا ، ويتم إنشاء الكتل في أقل من 1 ثانية ، وهي قادرة على أعلى الأحمال. ولا تدعم Binance Chain العقود الذكية ، وقد تم التضحية بهذا الخيار من أجل الأداء ، ولكنه يسمح بنشر مشاريع blockchain التابعة لجهات خارجية على السلسلة الأساسية. أي أن النظام البيئي Binance ، في الواقع ، هو منافس ل Ethereum ، وقد تحولت بعض المشاريع بالفعل إليه. وعلى سبيل المثال ، النظام البيئي Aeron (ARN) ، ومنصة ألعاب Enjin (ENJ) blockchain ، وبروتوكول تدريب الشبكة العصبية RAVEN PROTOCOL ، ومنصة الألعاب Gtex (GTEX) ، وشبكة CanYa اللامركزية لحسابهم الخاص. (يمكن). بالطبع ، وزودهم هذا على الفور بقائمة في بورصة Binance.


تاريخ BNB


تم إطلاق عملة BNB المشفرة من خلال عرض أولي للعملة في عام 2017 ، وقبل 11 يوما من بدء تبادل Binance للعملات المشفرة.


وفي البداية ، كانت عملة binance رمزا مميزا ERC-20 يعمل على شبكة Ethereum . واقتصر إجمالي العرض على 200 مليون قطعة نقدية ، وتم بيع نصفها في ICO. وفي أبريل 2019 ، تم استبدال ERC-20 BNB القديم ب BEP2 BNB بنسبة 1: 1 في أبريل مع إطلاق الشبكة الرئيسية ل Binance Chain ولم يعد مدرجا في Ethereum.


حرق العملات المعدنية


أثناء انتقال BNB إلى Binance Chain ، قامت إدارة البورصة بإجراء حروق للعملات المعدنية على شبكة Ethereum باستخدام وظيفة تصفية العقود الذكية . ويعتمد عدد العملات المعدنية التي تحرقها Binance على عدد معاملات التبادل في ثلاثة أشهر.


ومنذ إطلاق Binance Chain ، لم يعد حرق BNB يحدث على شبكة Ethereum ، ويتم تشغيل الميزة الآن بواسطة أمر محدد على Binance Chain بدلا من عقد ذكي. وبالتالي ، فإن فريق Changpeng Zhao يحمي عملته المشفرة من التضخم.


وكل ثلاثة أشهر ، يشتري مجلس إدارة Binance رموز BNB في السوق الرقمية ، وينفق 20٪ من الأرباح التي يحققونها من رسوم المعاملات ، وثم يحرقها. وتتمثل الاستراتيجية في خفض عدد العملات المعدنية بنسبة 50 في المائة ، تاركة 100 مليون رمز نهائي. وفي كل مرة يحدث هذا ، ترتفع قيمة عملة bnb قليلا.


من أين تشتري عملة Binance؟


وتيرة تطوير منصة تشفير Binance هي ببساطة مثيرة للإعجاب. ويحتل المشروع المزيد والمزيد من المنافذ الجديدة في السوق الرقمية. لذلك ، وبدأ العديد من المستثمرين في الانتباه إلى عملة binance.


من الأفضل شراء هذا الأصل الرقمي في بورصته الأصلية ، وهو اتجاه تبادل bnb / usdt الأكثر ازدحاما ، ولكن هناك العديد من الخيارات الأخرى. وإذا كنت تعتقد أنه بصرف النظر عن binance ، ولا يتم تداول العملة الداخلية لهذه البورصة في أي مكان ، فأنت مخطئ. فيمكنك شراء bnb على منصات معروفة مثل Poloniex و KuCoin والخدمة اللامركزية P2PB2B والعديد من موارد التشفير الأخرى. وللحصول على قائمة كاملة بمتداولي العملات المشفرة bnb والبورصات وأزواج التبادل المتاحة .


وقد أصدرت البورصة مؤخرا بطاقة خصم. تقوم بطاقة Binance بكل ما تفعله بطاقة الدفع العادية ، وبالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير. إنه يعمل مثل بطاقة الخصم العادية الصادرة عن البنك الذي تتعامل معه - والذي يكون في هذه الحالة حسابك Binance.com. ويمكنك ببساطة تمويل بطاقتك من خلال تطبيق Binance Card باستخدام Bitcoin أو BNB ويمكنك الدفع في أي مكان.


ويمكن شراء عملة Binance وبيعها بالدولار الأمريكي من حساب مصرفي للتأمين FDIC ، ومن شبكة أجهزة الصراف الآلي Genesis Block أو CoinFlip ، ومن حساب مصرفي من خلال Spend .


ولبيع العملة ومعرفة جميع المنصات التي تدعم Binance شاهد المقال هنا 


القدرة على تعدين Binance


لكسب رموز bnb ، يجب عليك أولا شرائها في بورصة Binance ثم إيداعها على الفور على إيداع بفائدة. والعملة غير متوفرة للتعدين التقليدي على أجهزة الحوسبة. ويتم التحكم في جميع العقد الكاملة من قبل إدارة المشروع ، ولا يمكن لأي شخص خارجي أن يصبح مدققا.


محافظ التخزين عملة Binance


يتم تخزين الرموز المميزة ذات الطراز القديم على محفظة MyEtherWallet ومحافظ التشفير الأخرى التي تدعم معيار ERC-20. ولكن ، بعد انتقال عملة binance المشفرة إلى blockchain الخاص بها ، لم يعد من الممكن استخدام MEW كمحفظة bnb. وبالإضافة إلى إيداع binance ،


يمكن تخزين العملات المعدنية الداخلية للمنصات على:


  • محفظة الثقة الرسمية .
  • خدمات متعددة العملات المحفظة الذرية ، Coinomi ، Exodus .
  • دفتر الأستاذ الأجهزة آمنة.
  • هناك تطبيقات أخرى كذلك. 


آفاق عملة BNB المشفرة


إن التنبؤ بمستقبل مشروع blockchain هذا أو ذاك يشبه التخمين ، لذلك دعنا نحاول محاكاة كيفية تطور عملة bnb المشفرة. ويجب أن تستند التوقعات إلى ثلاثة عوامل:


  1. الوضع الحالي على منصة Binance والسوق الرقمية بشكل عام.
  2. أرقام السنوات السابقة.
  3. خيارات لاستخدام الرموز المميزة خارج البورصة.


ويتم ربط عملة Binance بأداء البورصة. وإذا استمرت في الازدهار ، ويجب أن تنمو العملة نظريا في القيمة. وقد مرت الشركة بالعديد من التغييرات في فترة زمنية قصيرة. كما يفتح مكاتب تمثيلية في بلدان مختلفة ، ويوسع قائمة الخدمات ويدعم المزيد والمزيد من العملات الوطنية ، وبما في ذلك دولار الامريكي واليورو .  وكما يحتوي المشروع على مجتمع مخلص ونشط ، وعلى المدى الطويل ، يجب أن يحفز هذا بالتأكيد الطلب على رمز داخلي.


وعنصر آخر في عرض Binance هو منصة الإطلاق حيث يتم إطلاق IEOs (عروض التبادل الأولية). هذه الطريقة لجمع الأموال أكثر قانونية ومنظمة من ICO. وإذا استمر عدد IEOs التي تمر عبر Launchpad ، فيمكن أن تستفيد عملة Binance نظريا منها.


وبالطبع ، يرتبط نجاح المشروع بالطلب على العملات المشفرة بشكل عام ، وخاصة مع سعر البيتكوين. وفي العامين الماضيين ، فقد تعافى رمز bnb من عام 2018 الصعب ، وارتفع إلى ذروته في يونيو 2019 ثم بدأ في الانخفاض ، وارتفع مؤخرا مرة أخرى وانخفض مرة أخرى في السعر. تماما مثل بيتكوين. وتوقع WalletInvestors بشكل صحيح أن السعر سيكون حوالي 20 دولارا في بداية عام 2020 ، وسيرتفع إلى 40 دولارا بحلول الصيف ، وهو ما لم يتحقق للأسف .


أما بالنسبة للتطبيق العملي ، فإن عملة Binance ليست فقط لأولئك الذين يستخدمون البورصة. ومع نمو شعبيتها على مر السنين ، دخلت استخدامات أخرى حيز التنفيذ. تماما مثل بيتكوين ، يمكن استخدامه للتداول أو لدفع ثمن السلع والخدمات. باستخدام رمز Binance المميز ، ويمكنك حجز الرحلات الجوية والفنادق ، ودفع ثمن المشتريات في المزادات ، والدفع مقابل خدمات العمل الحر . وأخيرا ، في كل مرة يتم فيها حرق العملات المعدنية ، ترتفع قيمة عملة Binance قليلا.


استنتاج


مع استمرار تطور سوق التشفير ، فإن بورصات التشفير الرائدة مثل Binance لديها القدرة على النمو. وإذا دخل المستثمرون المؤسسيون والبنوك الكبيرة سوق العملات المشفرة في السنوات القادمة ، فإن هذا سيؤدي إلى زيادة الطلب من المشترين وسيرتفع معدل أفضل العملات المشفرة ، وبما في ذلك bnb. ويوصى باستخدام العملة للاستثمار طويل الأجل.

أحدث أقدم