كيفية بيع الرمز المميز و العملات المعدنية على Binance Launchpad

كيفية بيع الرمز المميز و العملات المعدنية على Binance Launchpad

اليوم سنتحدث عن منصة Binance Launchpad الجديدة. والمشاركة في المبيعات الجماعية دون أن تكون خبيرا في blockchain كما يشبه شراء تذاكر يانصيب باهظة الثمن. فقد احتاج سوق العملات الرقمية إلى نوع من "صندوق الرمل" لفصل القمح عن القشر ، وثم تم استبدال شكل جذب الاستثمارات التي خيبت آمال المجتمع بعرض تبادل أولي (IEO) من خلال ما قبل البيع (ICO).


والاستثمار في شيء جديد وواعد و مربح للغاية. والمتحمسون للعملات المشفرة الذين استثمروا في بيتكوين قبل نوفمبر 2017 ، أو خلال فترة الشتاء المشفرة ، قاموا بأكثر من سداد استثماراتهم. وإن العملات الرقمية بعيد كل البعد عن مشروع blockchain الوحيد الذي جلب أرباحا كونية للمستثمرين ، وإذا كنت تعتقد أن هذا كله في الماضي ، فأنت مخطئ. تم بيع رمز DeFi الخاص ب yearn.finance (YFI) مقابل 31 دولارا في يوليو 2020 ، وفي وقت كتابة هذا التقرير ، تبلغ قيمة 1 YFI 30006 دولارا.


بالطبع ، ليست كل العملات المشفرة الجديدة جديرة بالاهتمام ، وخلال طفرة ICO ، فقد خسر الناس الكثير من الأموال التي تستثمر في عمليات الاحتيال الصريحة. ومن الصعب على المستخدم العادي إجراء تحليل أساسي وتقييم آفاق شركة ناشئة شابة ، ولكن يمكن لمقدمي العروض على Binance Launchpad التأكد من أنهم يستثمرون في مشروع blockchain لديه فرصة للنجاح.


بيع الرمز المميز على Binance Launchpad


في يناير 2020 ، أعلنت واحدة من أكبر بورصات التشفير من حيث حجم التداول ، Binance ، أنها ستطلق فعاليات جديدة لجمع التبرعات لمشاريع blockchain الجديدة كل شهر من خلال Binance Launchpad.


وكانت العلامة الأولى هي منصة مشاركة الملفات P2P BitTorrent . وقد تمكن المشروع من جمع 7.12 مليون دولار في أقل من 15 دقيقة. والثاني هو بروتوكول التعلم الآلي Fetch.AI . وتم جمع مبلغ ضخم قدره 6 ملايين دولار في 10 ثوان.


وبعد إدراجهم ، ارتفعت أسعار الرموز المميزة الخاصة بهم ، FET و BTT ، مما ولد الكثير من الاهتمام بين أعضاء مجتمع التشفير.


كيفية المشاركة في بيع Binance Launchpad


يمكن للمستخدمين المسجلين الذين اجتازوا KYC ولديهم كمية كافية من الأصول عند الإيداع شراء الرموز المميزة على منصة Binance.


المتطلبات والتحقق من الهوية


لاجتياز الاختبار ، تحتاج إلى:


  1. املأ النموذج.
  2. قم بتحميل صورة بطاقة هوية. يوصى باستخدام تطبيق Binance مع كاميرا رقمية جيدة لتسريع العملية قليلا.
  3. التقط صورة شخصية وأرسلها إلى Binance.
  4. اجتياز فحص الوجه.
  5. لم يعد بإمكانك التقاط صورة شخصية ونسخة من مستند مقدما. وما عليك سوى توجيه كاميرا الويب أو كاميرا الهاتف الذكي إلى الصفحات المطلوبة من جواز سفرك وإرسالها إلى البورصة. وثم التقط صورتك الخاصة بنفس الطريقة. وتم اعتماد هذا الابتكار للحماية من الصور المعالجة بالفوتوشوب. الخطوة الأخيرة هي فحص الوجه الديناميكي.


وفي السابق ، طالبوا بالتقاط صورة شخصية بجواز سفر وملف ورقي بالتاريخ الحالي. والآن ، للحماية من الروبوتات ، أدخلت خدمة الأمن في البورصة التحكم الإلزامي في الوجه. إذا لم يكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على كاميرا ويب أو لا يحتوي عليها ، فيرجى تثبيت تطبيق Binance على هاتفك الذكي وإكمال التحقق من الوجه هناك ، ثم تأكيد التحقق في التطبيق أو واجهة الويب الخاصة بالتبادل على جهاز الكمبيوتر.


والإجراء بسيط ويستغرق دقيقة واحدة فقط. والشيء الرئيسي هو أن الغرفة لديها إضاءة جيدة ، ولا تحاول بأي حال من الأحوال اردتداء نظارات الوجه او قبعة. سيكون هناك فشل وسيكون من الضروري البدء من جديد. والمرحلة الثانية من التحقق هي تأكيد العنوان. ويتم تمريرها على أساس طوعي من أجل الحصول على الحد الأقصى للسحب اليومي. وكل ما عليك فعله هو تحميل نسخة من فاتورة الخدمات العامة المدفوعة مؤخرا.


وبمجرد تأكيد طلبك ، سيتم إعلامك عبر البريد الإلكتروني. ولتجنب الفشل (إذا كنت تتحقق من جهاز كمبيوتر) ، تحتاج إلى تنزيل المستندات في غضون 15 دقيقة دون إعادة تشغيل متصفح الويب ، وحتى يتم تنزيل المستندات. في حالة حدوث خطأ ، حاول إعادة تشغيل العملية. ويسمح ب 10 محاولات يوميا ، وإذا رفض الدعم جميع الطلبات ال 10 ، فانتظر 24 ساعة وقدم المستندات مرة أخرى. ويمكنك إرسال طلب إضافي لفهم سبب فشل إثبات الملكية بشكل أفضل.


ويأخذ عرض Binance الأولي للتبادل شكل سحب تذكرة يانصيب. ويجب على المشاركين تحديد عدد العقود المشتراة في غضون يوم واحد قبل بدء المزاد.


وسيتم تحديد حد المشاركة بناء على رصيد عملة BNB المشفرة لفترة معينة. ولا يحتاج المستخدم إلى وضع حصص أو أي معاملات إضافية أخرى مع عملات BNB الخاصة به خلال هذه الفترة. ويمكنك ترك BNB الخاص بك في Launchpool أو BNB Vault وسيتم احتساب المبلغ ضمن حد مشاركتك. والحد الأدنى لمبلغ BNB الذي يمكن قفله هو 0.1 BNB. وتؤخذ الأصول الموضوعة على الفور وعلى محفظة الهامش في الاعتبار ، 

وكذلك على:


  • الحسابات الفرعية
  • مدخرات Binance
  • BNB قبو
  • Binance Fiat
  • محفظة العقود الآجلة
  • محفظة بطاقة Binance 
  • حساب launchpool


كما في تنسيق الاشتراك الجديد في Launchpad ، يمكن للمستخدمين تخصيص مبلغ معين من BNB لبيع الرمز المميز ، حيث يتم تحديد توزيعهم النهائي للرمز المميز الجديد من خلال نسبة BNB التي تم التحقق منها إلى إجمالي الأصول المنقولة من قبل جميع المشاركين.


وعلى سبيل المثال ، تقدم جلسة Launchpad الجديدة ما مجموعه 100,000,000 رمز ABC. ويقوم المستخدم بتأمين 5,000 BNB و 9 أعضاء آخرين يقفلون 100,000 BNB. وهذا يعني أن النسبة المئوية لأصول هذا العميل إلى إجمالي عدد BNB الثابت هي 4.76٪ ، وسيكون قادرا على الحصول على 4,761,905 ABC. ولكن إذا تجاوز هذا المبلغ حده ، إعادة توزيع جزء من الرموز المميزة بين المستخدمين الذين قاموا بإصلاح أقل من BNB.


وبمجرد تحديد حد المشاركة ، ستتمكن من قفل وقفل أي مبلغ من BNB ضمن الحد المحدد لشراء الرموز المميزة لمشروع blockchain جديد مدرج على Launchpad بهذه الأموال. وسيتم قفل BNB الخاص بك في محفظة Launchpad منفصلة لفترة الاشتراك بعد الالتزام. ويمكنك قفل BNB الخاص بك في أي وقت خلال فترة الاشتراك، حتى خلال آخر 30 دقيقة.


وبمجرد اكتمال توزيع الرموز المميزة بين المشاركين في crowdsale ، سيتم خصم جزء من الأموال التي قمت بحظرها كرسوم لرموز Launchpad. وسيتم تحويل رصيد رموز BNB و Launchpad تلقائيا إلى محفظتك الفورية.


ويتم اختيار المالكين المحظوظين عشوائيا بناء على الأرقام الأخيرة لكل الموارد. وستقوم البورصة بإبلاغ المشاركين مقدما بمستوى الطلب على الرموز الرقمية لهذا المشروع ويمكنك تقدير فرص الفوز.


حول مشاريع Binance Launchpad


اعتبارا من 06/02/2022 ، تم إدراج مشروع STEPN blockchain على Binance Launchpad.


STEPN هو تطبيق للصحة واللياقة البدنية مع محفظة مدمجة ومبادلة وسوق ونظام RNPL. يحتوي نظامها البيئي blockchain على رمزين: رمز اللعبة - Green Satoshi Token (GST) ورمز الحوكمة - Green Metaverse Token (GMT).


وتطبيق الجوال: يتوفر STEPN على متجر تطبيقات iOS ومتجر Google Play (عدد من البلدان فقط). وعن طريق تثبيت التطبيق ، يمكنك كسب أثناء المشي في الشارع.


ما الذي يحتاجه المشروع للتسجيل على المنصة


أولا ، قم بإنشاء حساب على Binance Exchange . كما نوصي بالانتباه إلى تطبيق الكمبيوتر الشخصي. ويوفر عميل سطح المكتب للتداول على منصة Binance مستوى متزايدا من الأمان لتداول العملات المشفرة.


وعلى عكس تطبيق الهاتف المحمول ، فإن واجهة عميل سطح المكتب هي عمليا نفس ما اعتدت على رؤيته في المتصفح. وأدى الإصدار المحدث من تطبيق التداول للكمبيوتر الشخصي إلى تحسين الأداء وسرعة العمليات. البرنامج مناسب لكل من المتداولين ذوي الخبرة والمبتدئين. ويحصل العميل على إمكانية الوصول إلى أي قسم من منصة Binance ولم يعد لديه ما يدعو للقلق بشأن الوصول إلى موقع تصيد احتيالي ، أو عدم وجود وقت لشراء أو بيع عملاته الرقمية. ولتجنب المشاكل ، لا تقم أبدا بتنزيل البرامج من مصادر مشكوك فيها. فقط من رابط الرسمي (رابط التحميل)  .


ثم افتح تطبيق وثم انقر فوق الزر "تطبيق الآن". وسيتم فتح نموذج تسجيل IEO أمامك ، في الصفحة الأولى سوف تحتاج إلى تحديدها


  1. عنوان البريد الإلكتروني؛
  2. منصة لربط الرموز المميزة: Launchpad أو Launchpool أو كليهما (كلاهما) ؛
  3. اسم المشروع ووصفه الموجز؛
  4. الاسم الكامل للممثل والمنصب في الفريق ؛
  5. تأكد من أن الرمز المميز ليس منتجا منظما يخضع لقانون الأوراق المالية الفيدرالي الأمريكي أو قانون أي ولاية قضائية أخرى (غير أمريكية).
  6. تحتاج إلى تنزيل المستند مع شروط الإدراج ، وتوفيره لتوقيع الرئيس التنفيذي لمشروعك ، ثم إضافة المستند الموقع إلى نموذج الطلب. يتوفر رابط تنزيل Binance Launchpad NDA في نفس الصفحة. ستحتاج أيضا إلى تقديم مستندات قانونية تثبت أن الرمز المميز ليس منتج أو أداة أمنية أو غيرها من البرامج المنظمة.


ويتكون نموذج التسجيل من ثماني صفحات. ستحتاج إلى وصف المشروع بالتفصيل ، وتقديم بيانات حول أعضاء الفريق ومدى تقدمك الفعلي في التطوير. و بعد ملء النموذج وإرساله ، إلى جانب جميع المستندات اللازمة ، سيتم وضع المشروع في قائمة الانتظار للنظر فيه.


وإذا كنت قد أكملت مسبقا نموذج الطلب الخاص بمشروعك ، فيرجى الامتناع عن إعادة التقديم. وتتلقى منصة Binance Launchpad عددا كبيرا من التطبيقات ، لذا يرجى التحلي بالصبر. ولا يقدم المراجعون أي تعليقات مباشرة على إرسالك ما لم يجتاز المراجعة الأولية.


مزايا وعيوب


سوف نتحدث عن عيوب ومزايا هذه المنصة عن طريق الجدول 

 

مزايا وعيوبBinance Launchpad


استنتاج


بالطبع ، ضمان 100٪ أن الرموز المميزة التي تشتريها ستكرر نجاح. والتمويل (YFI) لا يمكن لأحد أن يعطي. ولكن المستخدمين الذين اشتروا رموز Matic أو BitTorent أو C98 على Binance Launchpad حققوا أموالا جيدة جدا.


والشيء الرئيسي هو أنك لا داعي للقلق من أنك لن تصطدم بالمحتالين ، ويعتمد مقدار الربح على قدرتك على إجراء الأعمال التجارية وحالة صناعة التشفير. وتحقق من مفهوم المنتج الجديد وإذا كنت مهتما ، فاستعد للتداول ، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فاستمر في التداول على Binance أو استثمر فقط في BNB . وعلى أي حال ، لا تخطئ. وحظا سعيدا لك!

أحدث أقدم