أفضل برامج لتعدين العملات المشفرة 2022 بترتيب

قائمة أفضل 9 برامج تعدين العملات المشفرة 2022


في البداية ، كانت الكلمة الإنجليزية التعدين تعني استخراج المعادن. ومع ظهور بيتكوين ، وبعد العملات الافتراضية الأخرى ، بدأ التعدين يسمى عملية توليد كتل جديدة من cryptocoins باستخدام معدات الحوسبة.


ولكن لكي يتمكن الكمبيوتر من حساب عملية التجزئة ، هناك حاجة إلى برنامج خاص. وتختلف برامج التعدين في الكفاءة وسهولة الاستخدام. كما تعتمد ربحية وموثوقية "المزارع" على الاختيار والتكوين الصحيحين لبرامج التعدين.


وكما يتوفر عدد كبير من برامج التعدين على الإنترنت. لكن كيفية اختيار أفضل برنامج التعدين؟ كل هذا يتوقف على العملة المعدنية المستخرجة ، ومكونات جهاز الحفر ومستوى المعرفة الحاسوبية لعامل المناجم.


Claymore's Dual Miner


تم إنشاء Claymore's Dual Miner للعملات البديلة على أساس خوارزمية خنجر هاشيموتو (Ethash). ويدعم الإصدار v15.0 الأحدث تعدين Ethereum حتى عصر 384 (حجم DAG 4GB). وأضاف أيضا دعما لبطاقات Navi والإعداد التلقائي لمتغير البيئة (مطلوب لبطاقات AMD سعة 4 جيجابايت). وكما تتيح لك الخيارات الإضافية تطوير الحد الأقصى لمعدل التجزئة على البرنامج الثابت للمصنع ، وتنفيذ رفع تردد التشغيل وتقليل ضغط بطاقة الفيديو عن طريق تعيين القيم المناسبة في الملف القابل للتنفيذ.


ولمدة دقيقتين ، خلال كل ساعة ، تتحول الأداة المساعدة تلقائيا إلى التعدين في محفظة المطور. وتبدو القشرة الرسومية وكأنها سطر أوامر. يتم تمييز المعلمات الرئيسية بالألوان ، مما يجعل الواجهة سهلة حتى بالنسبة للمبتدئين. ويتم تكوين عامل المناجم عن طريق تغيير ملف الخفافيش.


ترتيب الإعداد:


  1. حدد عملة معدنية لتعدينها.
  2. تحديد طريقة التخزين. يمكن أن تكون محفظة رسمية أو واحدة من الخدمات متعددة العملات أو محفظة ويب أو إيداع في بورصة العملات المشفرة.
  3. اختر حمام سباحة شهير . ويوجد مساعد على التجمع ، وعادة ما يكون سطرا (كيفية التعدين) ، وينسخ إعدادات الملف القابل للتنفيذ لبرنامج التعدين Claymore AMD + NVIDIA. مثل:
  4. EthDcrMiner64.exe -epool stratum+tcp://dbix.pool.sexy:10032 -ewal -<ADDRESS>eworker -<WORKER>esm 0 -epsw x -allpools 1 -mode 1 –slap 1 -rxboost 24 -cclock 2100 – mclock 1150 --powlim 40 --cvddc 900 --mvddc 900 --tstop 80 --tstart 40 --fanmin 50
  5. وبدلا من <ADDRESS> إدخال رقم محفظتنا ، وفي <WORKER> العمود نكتب اسم الحفارة. ويجب تحديد معلمات رفع تردد التشغيل والجهد يدويا. احفظ الملف الذي تم تحريره كملف .bat في مجلد برنامج التعدين. بعد الحفظ ، من المستحسن إعادة تسميته ، وفقا لاسم العملة أو التجمع. قم بتشغيل claymore بالنقر فوق الملف الذي قمت بإنشائه. إذا تم كل شيء بشكل صحيح ، فسيظهر موجه الأوامر.


وتظهر لك رسالة نحن في انتظار المعدات لبدء إرسال الحلول. سوف نذهب مرة اخرى إلى موقع المسبح ، وندخل رقم المحفظة في السطر (أدخل عنوانك) ، وانقر فوق بحث. يجب أن تظهر معلومات حول سرعة عامل المناجم وميزان المدفوعات. وقد بدأت عملية التعدين. وفي حالة حدوث مشاكل ، اتصل بالدعم الفني للمسبح. 


كما يعمل Claymore's Dual Miner مع بطاقات الفيديو AMD و Nvidia ، ويتم إصدار إصدارات جديدة من البرنامج بانتظام. من حيث سرعة التجزئة وسهولة الإعداد ، 


Claymore هو أفضل برنامج لتعدين العملات المشفرة.


وفي عام 2018 ، ظهر خيار بديل للعمل على ethash - برنامج PhoenixMiner . كما إنه مشابه ل claymore من حيث الإطلاق والمظهر ، ولكن لديه عدد من الميزات الوظيفية.


وتعمل برامج التعدين على كل من Windows و Linux. بالنسبة لمزارعي التشفير الأكثر تقدما ، وتم إنشاء أنظمة تشغيل محسنة للتعدين مثل HiveOS و PIMP. ويتم تثبيت هذه المنصات مسبقا مع برامج التعدين وخدمات رفع تردد التشغيل بطاقات الفيديو ومراقبة الإنتاج.


Nicehash miner


سيقوم Nicehash miner بتحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة إلى محطة عمل تعدين altcoin. ويختار برنامج التعدين على بطاقة فيديو Nicehash والمعالج بشكل مستقل الخوارزمية الأكثر ربحية. ويأتي NiceHash Miner 3.0 المحدث مثبتا مسبقا مع المكونات الإضافية:


  • CCMiner Tpruvot;
  • ClaymoreDual14;
  • GMiner;
  • lolminerbeam;
  • MiniZ;
  • NBMiner;
  • Phoenix;
  • TeamRedMiner;
  • TRex;
  • XMRig;
  • Zenemy.


كما تتضمن المكونات الإضافية ل NiceHash Miner عمال المناجم المختارين بعناية بشكل افتراضي. ويمكنك تثبيت برامج أخرى (والتي لا يتم تثبيتها افتراضيا) من خلال علامة التبويب المكونات الإضافية . فقد عليك انتقال إلى علامة التبويب "المكون الإضافي" ، وحدد عامل المناجم من القائمة وانقر فوق "تثبيت".


ولتشغيل تحتاج إلى:


  1. تحميل وتشغيل برامج التعدين 
  2. حدد خادما
  3. اجتياز فحص ربحية المعدات المدمجة 
  4. أدخل عنوان محفظة البيتكوين
  5. تثبيت NET Framework 2.0 أو أعلى و Microsoft Visual C القابلة لإعادة التوزيع 2013.


خدمة التعدين مريحة للمبتدئين وقد أثبتت نفسها بشكل جيد في سوق العملات المشفرة. وبمجرد أن تدفع المنصة مكافأة فقط في bitcoins ، وأصبح الآن سحب العملات المشفرة الأخرى والأصول الورقية متاحا.


SrbMiner 


يتوفر برنامج SrbMiner في نسختين: CN و MULTI. الأول هو لأفرع خوارزمية Cryptonight ويعمل حصريا مع بطاقات AMD.


ويدعم multiminer تعدين مختلف العملات البديلة على المعالج ومحولات الفيديو الحمراء. ويمكنك تنزيل الإصدار المطلوب والتعرف على قائمة الرموز المميزة المدعومة على الموقع الرسمي للبرنامج.


Team Red Miner


كان عامل المناجم الأحمر شائعا في السابق بين مالكي مزارع GPU على بطاقات الفيديو من سلسلة Vega. ولكن ، بعد انتقال عملة Ravencoin إلى خوارزمية KawPow ، بدأ عمال المناجم الآخرون في استخدامها.


كما كان مطورو Team Red Miner من أوائل الذين أضافوا تقسيم ملف DAG أكبر من 4GB إلى جزئين لدعم تعدين Ethereum بعد الحقبة 384th. كما يمكنك تنزيل البرنامج على منتدى Bitcointalk .


phoenix miner


PhoenixMiner هو تناظرية ل Claymore ، لكنه سريع على خوارزمية Ethash (ETH ، ETC ، Muiscoin ، EXP ، UBQ ، إلخ.) ويدعم البرنامج بطاقات الفيديو AMD و Nvidia. يعمل على أنظمة التشغيل ويندوز x64 ولينكس x64. ويحتوي البرنامج على عمولة مطور مدمجة بنسبة 0.65٪ ، كل 90 دقيقة من تعدين عمال المناجم ، منها 35 ثانية يتم تعدينها بواسطة المطورين (لا يتم تعطيل الوظيفة). ويمكن ل PhoenixMiner ، مثل Claymore ، تغيير التوقيت أثناء الطيران ، ورفع تردد تشغيل بطاقة الفيديو وضبط الجهد. ويجب على جميع مالكي بطاقات AMD التي تحتوي على 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الترقية إلى PhoenixMiner 5.0 e أو إصدار أحدث لمواصلة تعدين ethereum بعد حقبة DAG 350 (لقد مرت ETH و ETC بالفعل هذا العصر).


وفي التحليل ، أظهرت السرعة أعلى من كلايمور في وضع onle ETH ، وكانت الزيادة في السرعة حوالي 0.4-1.3٪. هناك اعتماد قوي على بطاقات الفيديو وغيرها من المعدات ، لذلك يبلغ مطور البرنامج بذلك في التعليمات. ويمكنك تنزيل البرنامج على الموضوع الرسمي على موقع Bitcointalk .


كما انها تشبه معظم الإعدادات نظيرتها ، لذلك من غير المحتمل أن يكون من الصعب إعدادها. وقد أثبت البرنامج نفسه بين مجتمع عمال المناجم ولديه مراجعات جيدة.

ويقوم المطور بنشاط بتحديث الإصدارات الجديدة وإصدارها ، وزيارة أحدث البرامج وتتبعها بشكل دوري.


خيارات سطر الأوامر للمجمعات والعملات الأكثر شيوعا:


ethermine.org (ETH):

PhoenixMiner.exe -pool eu1.ethermine.org:4444 -pool2 us1.ethermine.org:4444 -wal YourEthWalletAddress.WorkerName - proto 3 –mt 2

ethermine.org (ETH, secure connection):


PhoenixMiner.exe -pool ssl://eu1.ethermine.org:5555 -pool2 ssl://us1.ethermine.org:5555 -wal YourEthWalletAddress.WorkerName -proto 3 –mt 2

ethpool.org (ETH):


PhoenixMiner.exe -pool eu1.ethpool.org:3333 -pool2 us1.ethpool.org:3333


lol miner


Equihash / Beam & Grin عامل منجم متعدد البروتوكولات مع التركيز على وحدات معالجة الرسومات AMD. الخوارزميات المدعومة:


  • Beam Hash III;
  • Cuckatoo-31;
  • Cuckatoo-32;
  • Cuckaroo-30CTX;
  • Cuckaroo-29;
  • CuckarooD-29;
  • CuckarooM-29;
  • ZelHash;
  • Equihash 144/5;
  • Equihash 192/7;
  • Equihash 210/9.


كما يمكن أن يعمل التطبيق أيضا مع وحدات معالجة الرسومات Nvidia ، ولكن هناك برامج أفضل للبرامج الخضراء.


GMiner


يدعم Aeternity و Ethereum و Beam و Grin و RVN والعملات المعدنية الأخرى. وأكثر من نصف الخوارزميات مخصصة ل Nvidia فقط. ويمكنك تنزيل التطبيق على خدمة GitHub . ومثال على إعداد ملف دفعي:


gminer --algo -a kawpow -o stratum+tcp://eu.ravenminer.com:3838 -u RVN_WALLET


ويظهر الإصدار الأخير من GMiner v2.21 تحسنا كبيرا في أداء التعدين.


T-rex


يحمل البرنامج اسم فرقة روك البريطانيا القديمة ، وربما يكون مطوروها من محبي "British Underground".


وتدعم T-Rex أكثر من 20 خوارزمية تعدين وهي واحدة من أسرع عمال المناجم لوحدات معالجة الرسومات Nvidia.يمكنك تحميل البرنامج من موقع الرسمي .


NB Miner


اكتسب البرنامج شعبية بعد إصدار عملة Grin المشفرة ، وقبل ذلك تم استخدامه لتعدين Ethereum في LINUX. الخوارزميات المدعومة:


  • Tensority;
  • Ethash;
  • cuckoo(d);
  • cockatoo;
  • cuckoo_ae;
  • programpow;
  • sipc;
  • eaglesong;
  • bfc;
  • hns;
  • trb;
  • kawpow.


يحتوي NBMiner على خيار --mt لتحسين توقيت ذاكرة وحدات معالجة الرسومات Nvidia GDDR5 و GDDR5X.


الخاتمة


لا تقم أبدا بتنزيل عمال المناجم من مصادر مشكوك فيها. كما يتم تقديم جميع مشاريع تعدين العملات المشفرة الخطيرة في منتدى Bitcointalk في قسم العملات المشفرة البديلة / التعدين (Altcoins).

وفي مزارع التعدين ، لا يتم تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات عادة ، ويتم تعطيل جدار الحماية والحماية الأخرى. ويختلف إعداد Windows بشكل كبير عن عائلة Linux. وإذا كان سيتم استخدام برنامج التعدين على جهاز كمبيوتر عادي ، فيجب تضمينه في جميع استثناءات الأمان.


ويجب على أولئك الذين يرغبون في كسب BTC أن يضعوا في اعتبارهم أن برنامج تعدين البيتكوين على جهاز كمبيوتر شخصي ليس له أهمية تذكر ، نظرا للتعقيد العالي للتعدين. ومن المربح أكثر بكثير تبادل العملات المعدنية المستخرجة مقابل البيتكوين أو العمل مع nicehash.


وبعد انخفاض طويل ، هناك إحياء لسوق العملات المشفرة. وعلى الأرجح ، في أوائل العام القادم ، سوف يخترق معدل Ethereum علامة 500 دولار ويستمر في النمو. وبشكل عام ، يعد التعدين في عام 2022 أكثر ربحية من العام الماضي. وفي الوقت نفسه ، فإن أسعار المعدات معقولة جدا. وهناك آفاق جديدة تنتظرنا. ومن يدري ، ربما بحلول عام 2023 ، سيكلف البيتكوين 200،000 دولار.

أحدث أقدم