التعدين على هاتف الأندرويد

التعدين على هاتف الذي الأندرويد

قد يحفز النمو السريع لصناعة التشفير أختراع وتطوير طرق مختلفة لتعدين العملات الرقمية ومن أهمها التعدين على هاتف الأندرويد .


كما يتزايد باستمرار عدد مستخدمي شبكة الويب العالمية المهتمين بالعملات المشفرة والذين يرغبون في امتلاك أصولهم الرقمية الخاصة . ولكن ليس الجميع على استعداد لشراء معدات باهظة الثمن أو الدخول في عقد تعدين سحابي . وقد يكون شراء عملة مشفرة في البورصة استثمارا سيئا بسبب التقلبات العالية في العملات البديلة.


وبالطبع ، إذا قمت بشراء العملات مشفرة الشهيرة وأنتظرت لفترة أطول قليلاً ، فمن المؤكد أن الأستثمار يستحق كل هذا العناء ، ولكن على المدى القصير يختلف الأمر كلياً .


كيف كسب بعض العملات الرقمية بدون عمالة ونفقات خاصة؟


مبدئيا التعدين على هاتف Android الخاص بك . وتقريبا كل شخص مهتم بلعملات الرقمية ويملك جهاز حديث لديه مزرعة تشفير مصغرة. ونظرا للإمكانات المحدودة ل "تعدين الهواتف الذكية" ، فإن التعدين عبر الهاتف المحمول لن يحقق أرباحا كبيرة. ومع ذلك يمكن استخدام الأجهزة الحديثة لتعدين العملة الرقمية.


التعدين على هاتف الذي يعمل بنظام Android


هل من الممكن التعدين على الهاتف؟ في عام 2018 ، عدلت Google قواعد توزيع البرامج. فقد أختفت الكثير من البرامج الشائعة من صفحات متجر Play Store عبر الإنترنت ، وبما في ذلك الأدوات المساعدة للتعدين على أجهزة Android ، مثل: Miner Gate و Coinhive Monero Miner و NeoNeonMiner.


ومع ذلك ، من الممكن تثبيت برامج تعدين المتنقلين من دون المصادر الرسمية. وبالإضافة إلى ذلك هناك تطبيقات على متجر play يتم من خلالها استخراج العملات المشفرة على منصة Android ومن دون عناء.


برامج التعدين على الهاتف


هنالك العديد من تطبيقات التعدين على الهاتف لاكن أخترنا لكم الأفضل من حيث المصداقة والأمان حيث جميع التطبيقة موجودة على متجر غوغل بلي 


تطبيقات التعدين على الهاتف 


  1. Cryptogalaxia
  2. Bitcoin mining: life simulation, business game
  3. bitcoin mining game
  4. money miner
  5. Andromine


وسوف نقوم بشرح كل تطبيق على حدا من ناحية الأيجابيات والسلبيات لذا لنتابع هذا المقال 


Cryptogalaxia


لعبة جديدة CryptoGalaxy، وهي محاكاة المجرة blockchain حيث يتم استخراج الأموال الرقمية على الكواكب الافتراضية. و يتم لعب اللعبة من قبل المستخدمين من جميع أنحاء العالم.


  • تطوير وتحسين الكواكب لزيادة الأرباح الرمزية.
  • بيع وشراء الكواكب.
  • تأجير المركبات الفضائية لتطوير المواقع.
  • قم بإنشاء أمتك الخاصة وتنافس مع اللاعبين والبلدان الأخرى.


Bitcoin mining: life simulation, business game


تعدين البيتكوين حيث يمكن للمستخدم إنشاء مزرعة افتراضية خاصة به. كما حصل البرنامج على الكثير من المراجعات الإيجابية على Google Play.


ويقدم المطورون مشروعهم كجولة جديدة من التطور التكنولوجي ، حيث البرنامج مصممة للجمع بين قطاعي التشفير والألعاب في منصة واحدة.


وتتميز اللعبة بعدد كبير من المواقع التي يمكنك ملؤها بمزارعك و ASICs. حيث تنافس مع جميع عمال المناجم على كوكبنا وتصبح الأفضل 


bitcoin mining game


Bitcoin Mining Play هو تطبيق أندرويد لعشاق العملات المشفرة الذين يرغبون في زيادة رأس مالهم من خلال الاستثمار في العملات الرقمية.


السمات المميزة لبرنامج Bitcoin Mining Play


  • واجهة مريحة
  • التعدين الحقيقي للعملات الافتراضية ؛
  • فرصة للعب لعبة تشفير مثيرة.
  • وجود نظام مرجعي. لكل مستخدم ضيف ، ستتلقى 0.0005 BTC في رصيدك.
  • لا يقوم بتنزيل هاتفك الذكي ، ولكنه يستخدم تقنية الكسب المستندة إلى الخادم في السحابة ، واستخراج التشفير في الخلفية.


كما يبدأ محاكي تعدين التشفير بنقرة زر واحدة.


من خلال تثبيت Bitcoin Mining Play ، سيكون لدى المستخدم دخل سلبي وهو لا يفعل شيئا. ويمكنك تسريع عملية التعدين بمساعدة التعزيزات اليومية.


والتطبيق مجاني تماما ، ويضمن مطوروه الأمان التام والسرية لحسابك. كما يجب أن يفهم كل مستخدم أنه من المستحيل كسب الكثير من المال على مثل هذه التطبيقات.


وتجدر الإشارة إلى أنه تمت إزالة التطبيق من متجر Google Play ، ويمكن تثبيته على هاتف ذكي عن طريق تنزيل APK على أحد المواقع . ولكن كن حذرا فأن هذه الطريقة يمكنك التقاط فيروس . كما يحتوي متجر Google على تطبيق يحمل اسماً مشابها ل Bitcoin Mining Player ، ولكنه مجرد محاكي لتعدين التشفير. 


money miner


محاكي تعدين تشفير بسيط لا يتطلب أي مهارات خاصة أو تكوين إضافي لتشغيله. والبرنامج فعال للغاية في استخدام الطاقة ، ولا يزيد من درجة حرارة الجهاز المحمول ولا "يستهلك" البطارية تقريبا.


ويمكن تشغيل منجم المال في الخلفية والاستمرار في الاستماع إلى الموسيقى أو التحدث على الهاتف. إنه ببساطة يستأجر قوة الحوسبة على الويب العالمي ، مما يعني أن الأداة نفسها ضرورية لإبرام عقود الإيجار ومراقبة عملية التعدين. حيث إمكانيات الهاتفك الذكي ووقت تشغيل البرنامج لا يهم


ولكن على Google Play ، يكتب المستخدمون أحيانا مراجعات سلبية ، لذلك يجب عليك استخدام هذا البرنامج بحذر.


Andromine


هذا التطبيق هو عامل تعدين Litecoin لمنصات Android ، وهو محسن ل ARM و x86 باستخدام بروتوكول الطبقة.


كما توصي العديد من موارد الإنترنت بأستخدام هذا البرنامج لتعدين العملات المشفرة على الهاتف الذكي.


حيث يستفيد برنامج Andromine إلى أقصى حد من موارد المعالج المركزي للجهاز ، ولا يتم توفير تعيين واحد أو أكثر من النوى. وهذا يعني أنه إذا بدأ التعدين ، فلن تتمكن من استخدام جهازك المحمول لأغراض أخرى.


كيفية تعدين بيتكوين من هاتفك؟


التعدين Bitcoin على الهاتف غير ممكن بسبب التعقيد العالي للشبكة في الوقت الحالي ، حيث يطور المطورون الكبار بنشاط لتقديم الترميز. حيث قريبا أي مستخدم يلعب ألعابا بسيطة سيكون قادرا على كسب المال.


هناك العديد من المحتالين على Google Play ، وكذلك في الإنترنت. لذلك قبل التعدين على هاتفك أو بمساعدة برنامج معين ، قم بدراسة مراجعات المستخدمين والانتباه إلى تصنيف وعدد التنزيلات.


ما مقدار الدخل الذي يمكنك الحصول عليه من التعدين على هاتفك؟


لا يقوم المطورون بتضمين تعدين العملات المشفرة في مجموعة ميزات الأجهزة المحمولة. حيث تتناسب كمية العملات البديلة المستلمة طرديا مع إمكانات الحوسبة للجهاز. لذلك ، سيكون التعدين على جهاز لوحي يعمل بنظام Android مع معالج قوي أكثر ربحية من الهاتف الذكي ذي الميزانية المحدودة. ويختلف التعدين في مزرعة بطاقات الفيديو وأجهزة ASIC اختلافا جوهريا عن التعدين على الهاتف.


ولربما ، سيظهر قريبا جيل جديد من الأجهزة المحمولة القادرة على حل مشاكل توليد كتلة العملة المشفرة. ولكن هذا مجرد تخمين ، ولكن في الوقت الحالي ، يثير التعدين من هاتف ذكي أو تعدين على جهاز لوحي يعمل بنظام Android سخرية من عمال المناجم ذوي الخبرة.


حيث تعد الأجهزة المحمولة رائعة لمراقبة المزارع وتخزين العملات المشفرة والتداول في البورصات .


تعليقات على التعدين على الهاتف


يمكن العثور على ما يفكر فيه أصحاب الأجهزة حول التعدين من هاتف ذكي من خلال قراءة مراجعات حول عمال المناجم المتنقلين على صفحات متجر Play أو على وسائل التواصل الاجتماعي.


وبالطبع ، لا أحد مسؤول عن موثوقية المنشورات ، ولكن بشكل عام كل شيء واضح. التعدين من الهاتف الذكي هو مجرد واحدة من الطرق لتكون أقرب إلى أموال المستقبل.


وكما مثيرة للاهتمام بشكل خاص هي ألعاب مثل CryptoGalaxy . وإذا قمت بتثبيت عامل منجم محمول ، فلا تستخدم هاتفك طوال اليوم لكي لا تفقد من حياة الجهاز سريعاً ، وحظا سعيدا لك!

أحدث أقدم