ماذا تفعل عند وصول رمز من binance

ماذا تفعل عند وصول رمز من binance

في الوقت الحاضر لن يتفاجئ أي شخص بوصلوه رسائل SMS مشبوهة. وعندما يرى أحد عشاق العملات المشفرة العاديين أنه تلقى فجأة رمزا على هاتفه من Binance دون سبب ، سوف يبدأ على الفور في شتم المتسللين سواء كانت عن طريق الخطأ  أو إذا كانت للتصيد الاحتيالي ، لذا سوف نكتشف ذلك الآن وكيفية حماية نفسك .

ما هو Binance؟


Binance هي واحدة من منصات التداول الرائدة في صناعة blockchain. إنه يمنح عملائه العديد من الطرق لكسب المال باستخدام العملات المشفرة. حيث هنا يمكنك التداول ، وتحقيق الربح من خلال المراهنة والأستثمار في مشاريع مختلفة. ويعمل حوالي 90 مليون عميل في هذا التبادل.

لماذا تلقيت رسالة نصية قصيرة من Binance تحتوي على رمز تأكيد؟


يخضع جميع عملاء Binance Exchange للتحقق من الهوية ، ومع توفير رقم هاتف محمول. يتم إرسال رموز خاصة لمرة واحدة إلى العملاء لتأكيد سحب الأموال. ومن الممكن أيضا التسجيل في موقع البورصة عن طريق رقم الهاتف. وفي هذه الحالة ، ستحتاج أيضا إلى تأكيدها من خلال مجموعة من الأرقام المرسلة في رسالة SMS. حيث يمكن استخدام التحقق حسب الرقم كخيار أمان إضافي باستخدام رمز Binance 2fa بالتزامن مع Google Authenticator.

مهم! ولكن لا يتم أرسلها تلقائيا ، حيث يطلب المستخدم نفسه رمز تأكيد من خلال النقر على التسجيل المقابل في نموذج الخروج. أي أن الشخص يعرف جيدا أنه يجب أن يتلقى الآن رسالة من البورصة.

كما يجب أن تكون على دراية بإمكانية إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رمز Binance عن طريق الخطأ. فربما أدخل بعض المستخدمين رقم هاتفهم بشكل غير صحيح ، ونتيجة لذلك ، فإنه يطابق رقم هاتفك. فستكون في حيرة شديدة لماذا ترسل Binance رمز تأكيد. وأنت بدورك ، ستفكر في سبب إرسالهم إليك. لكن هذا الحادث سيتم حله قريبا وستتوقف الرسائل عن الظهور. ومع ذلك ، هناك حالات مختلفة تماما.

انتبه! لا تنشر خدمة الأمان في Binance أرقام الهواتف والبيانات الأخرى لعملائها ، ولكن من حيث المبدأ ليس من المهم جدا للمتسللين معرفة ما إذا كان لديك حساب في هذا التبادل أم لا. فيمكنك إرسال رسائل SMS تحتوي على رمز Binance إلى أي شخص على أمل أن يصاب الشخص بالذعر ويرتكب خطأ أو على العكس من ذلك حيث سوف يهتم ويتبع رابط التصيد الاحتيالي. وحتى لو أخذ واحد من كل عشرة ضحايا محتملين الطعم ، فيمكن للقراصنة الحصول على الجائزة الكبرى القوية.

ما هو هجوم التصيد الاحتيالي وأنواعه على Binance 


هناك أكثر من 10 أنواع من هجمات التصيد الاحتيالي، وبما في ذلك التصيد الاحتيالي عبر الرسائل النصية القصيرة .

حيث يرسل المهاجم رسالة إلى رقمك تحتوي على رابط إلى موقع مزيف. حيث تقوم بتنزيل تطبيق ضار وتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك. وبعد ذلك ، يحصل المخترق على إمكانية الوصول إلى جميع الأموال التي يرسلها إلى الإيداع. طبعاً انت ستتمكن بعد ذلك من الدخول إلى الموقع الحقيقي باستخدام هذه البيانات وسحب أموالك إلى محفظتك. وإذا كنت تعمل باستمرار من خلال التطبيق الذي قمت بتثبيته من خلال هذا الرابط ، فكل أموالك سوف تذهب مباشرة إلى جيب المحتال. ولمنع حدوث ذلك ، يجب عليك دائما اتخاذ الاحتياطات.

كيفية حماية حسابك من القرصنة في binance 


ماذا لو تلقيت رمز Binance على هاتفك عندما لم تطلب أي شيء على الإطلاق ، أو حتى إذا لم يكن لديك حساب على هذا النظام الأساسي بعد؟ سوف تقوم بإلقاء اللوم على المحتالين وتتجاهل الرسائل. ولكن ، غالباً ما يشكو الناس من أن Binance ترسل اليهم باستمرار رسائل نصية قصيرة تحتوي على رمز تأكيد أو مع رابط لتنزيل تطبيق جوال. وعندما حاول بعض المستخدمين اتباع هذه الروابط ، اتضح أن الحساب الذي تم استخدام رقم الهاتف المحمول هذا عليه لتسجيل الدخول كان جاهزا بالفعل لهم. وحصل على التحقق والتداول. 

حيث يقولون ما هذا؟ binance ترسل حيل المحتالين أو الشفرة عن قصد ، في محاولة لجذب أكبر عدد ممكن من المستخدمين الجدد.

نصيحة! إذا لم يكن لديك حساب على Binance Exchange حتى الآن ، فلن تحتاج بأي حال من الأحوال إلى تنزيل وإنشاء أي شيء.و يجب ببساطة تجاهل جميع رسائل SMS ورسائل البريد الإلكتروني المشبوهة. وهنالك العديد من الطرق لإيقاف التصيد الاحتيالي ل Binance. حيث هناك عدد غير قليل من التطبيقات على Google Play و App Store لحظر المكالمات والرسائل القصيرة الغير المرغوب فيها. فقط قم بتثبيت واحد منهم ، وأضف رقم المرسل الذي تتلقى منه باستمرار رسالة نصية قصيرة التي تحتوي على رمز تأكيد binance إلى القائمة الحظر وتكون قد انتهيت. ولن تصل الرسائل من هذا المشترك.

وإذا كنت مسجلا في بورصة Binance وتحتفظ ببعض الأصول الرقمية المودعة ، فاتخذ جميع التدابير الممكنة لحماية حسابك. قم بتمكين جميع خيارات Binance 2FA المتاحة بحيث يتم إرسال رموز السحب إلى كل من البريد الإلكتروني والهاتف. وتحقق من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثا عن الفيروسات ، وقم بتغيير كلمة المرور الخاصة بك وقم بتشغيل القائمة البيضاء للعناوين ، وابذل قصارى جهدك لحماية أموالك. وعلى الرغم من أنه بشكل عام ، كان ينبغي القيام بذلك مقدما. ومن أجل راحة البال الكاملة ، من الأفضل سحب الأموال على الفور إلى محفظة شخصية ، ويفضل أن تكون المحافظ أمنة ، ويرجى أعلام الدعم حول بريد إلكتروني مشبوه.

استنتاج


تجاهل روابط الرسائل القصيرة وحظر المرسل. وحتى إذا قمت لاحقا بإنشاء حساب باستخدام رقم الهاتف هذا ، فسترسل خدمة أمان التبادل في Binance الرمز إلى الهاتف من خلال قناة أخرى. وإذا كان لديك حساب بالفعل ، وتم إرسال هذه الرسائل بواسطة المتسللين. في هذه الحالة ، يجب حظرها على وجه السرعة واتخاذ تدابير لحماية الأموال. وحظا سعيدا لك!

1 تعليقات

أحدث أقدم