أفضل 10 روبوتات التداول الآلي للعملات المشفرة لعام 2022

أفضل 10 روبوتات التداول الآلي للعملات المشفرة لعام 2022

تعمل صناعة التشفير على تحويل سوق المنتجات الرقمية ، واستعارة أفضل الحلول التكنولوجية لتداول البورصة في نهاية الألفية الماضية. ولطالما استخدمت روبوتات الخيارات الثنائية من قبل المتداولين في البورصات ، وخلال فترة الارتفاع السريع في قيمة الأصول الافتراضية ، ظهرت برامج مماثلة على منصات التشفير.


كما يجلس المبتدئون الذين لا يعرفون كيفية استخدام الأدوات التحليلية على الكمبيوتر لعدة أيام ، في محاولة للاستفادة من تقلب العملات الرقمية. ومثل هذا العمل يأخذ الكثير من القوة والأعصاب ولا يحقق دائما نتيجة إيجابية. وفي الوقت نفسه ، يمكن أن تكون استراتيجية التداول بسيطة للغاية بحيث يمكن تشغيلها آليا عن طريق كتابة برنامج روبوت خاص لبورصة العملات المشفرة. لذا دعونا نفهم وظائف روبوت التداول ، والنظر في مزايا وعيوب ، وأظهار لكم أفضل 10 روبوتات التداول الآلي للعملات المشفرة لعام 2022 .


كيف يعمل روبوت تبادل العملات المشفرة؟


كيف يعمل روبوت تبادل العملات المشفرة؟


يقوم كل روبوت ، أو كما يطلق عليه روبوت باختصار ، بإجراء معاملات في بورصة العملات المشفرة ، وفقا لسيناريو معين مضمن في البرنامج. ويطلق على تسلسل إجراءات روبوت التداول استراتيجية ، ويتضمن مجموعة عامة من المعلمات التي تعمل كمبدأ توجيهي لفتح وإغلاق الأوامر.


وعلى سبيل المثال ، يشتري cryptobot عملة مشفرة معينة إذا انخفض سعرها بنسبة 5٪ -10٪ ، واستقرت عند هذا المستوى من أجل بيعها عندما يرتفع السعر مرة أخرى. ويمكن لروبوت التداول إجراء العمليات تلقائيا ، أو إعطاء إشارات للمالك عندما يتطور وضع موات في البورصة. ويمكن دمج الاستراتيجية في البرنامج من قبل المطور ، أو تخصيصها من قبل تاجر التشفير نفسه.


ويحتوي أبسط روبوت تداول للعملات المشفرة على الحد الأدنى من المعلمات القابلة للتعديل ، ولكن مثل هذا المساعد لن يحقق لك ربحا كبيرا. وسيجلب روبوت تبادل العملات المشفرة المعقد دخلا جيدا للاعبين ذوي الخبرة ، ولكن لن يتمكن كل متداول مبتدئ من إعداده بشكل صحيح. ويمكن للبرنامج إما العمل فقط على موقع معين ، أو تغطية العديد من الخدمات في وقت واحد. وتسمى هذه البرامج روبوتات المراجحة.


أفضل 10 روبوتات تداول


تتضمن خوارزميات التداول التي تم تكوينها مسبقا مؤشرات لتنفيذ العمليات في فترة معينة (إطار زمني). أبسط برنامج ، من حيث المبدأ ، ويمكن كتابته من قبل أي شخص على دراية بأساسيات البرمجة وتداول العملات المشفرة. وعلاوة على ذلك ، تحتوي الشبكة على ما يكفي من المواد حول هذا الموضوع. على سبيل المثال  ، ولكن الاستراتيجية البدائية مربحة فقط في الاتجاه الصعودي ، وفي السوق الهابطة سوف تحدد في أحسن الأحوال.


وإذا كنت ترغب في تجربة روبوت مجاني أو شراء مساعد محترف على الفور ، فقم أولا بدراسة استراتيجيته وإعداداته بعناية.وسوف تحتاج إلى معرفة:


  1. شروط الخدمة.
  2. أساسيات الاستراتيجية
  3. خوارزمية لتغيير الإعدادات
  4. DCA ، زائدة ، وقف الخسارة وآلية قصيرة
  5. الاختبارات الخلفية وتداول الورق
  6. وجود قيود على العملات المعدنية ومنصات التداول ومبلغ الإيداع


ولكن تحت ستار روبوتات التداول ، يمكن توزيع البرامج الضارة وتنزيلها وتركها بدون مال. فنحن نقدم لك قائمة من الروبوتات المشفرة الموثوقة ، ومع الاستخدام السليم الذي يمكنك كسبه.


CryptoHoper


CryptoHoper هو روبوت لتبادل Binance و 9 منصات تشفير شهيرة أخرى. وهو يدعم أكثر من 100 أصل افتراضي ، ويحتوي على تطبيق للهواتف الذكية والعديد من المؤشرات المدمجة (RSI ، EMA ، Parabolic Sar ، إلخ).


ويمكن للعميل استخدام صنع السوق أو المراجحة أو إنشاء استراتيجية التداول الخاصة به. ويتم توفير أسبوع من الاستخدام المجاني.


تحتاج أولا إلى إنشاء حساب على خدمة على موقع .


Bitsgap


Bitsgap هو روبوت تداول تشفير آلي مدعوم من خوارزمية GRID. ويعرف كيفية توزيع الاستثمارات بشكل متناسب ضمن نطاق معين. والسر الرئيسي للنجاح هو وتيرة التداول عالية التردد والقدرة على بناء عدد كبير من مستويات البيع والشراء. وفي غضون أسبوع ، يمكن إجراء الآلاف من المعاملات .


فوائد أخرى لبوت Bitsgap:


  • 14 يوما من الاستخدام المجاني (يشار إليها فيما يلي باسم الاشتراك المدفوع من 19 دولارا أمريكيا شهريا).
  • نسخة تجريبية لممارسة التداول دون استثمار أموال حقيقية.
  • دعم لحوالي 30 بورصة للعملات المشفرة.
  • تنويع فعال للمخاطر من خلال التداول عالي التردد.
  • دمج العديد من وظائف التداول الإضافية: الوقف المتحرك ، استراتيجيات الخروج ، جني الأرباح ووقف الخسارة.
  • قاعدة معرفية واسعة تغطي جميع جوانب إدارة cryptobot.
  • أثناء عملية التداول ، تقوم Bitsgap بتحليل أكثر من 10000 زوج من العملات. المدمج في الرسوم البيانية TradingView لضمان أقصى قدر من الصلة ودقة المعلومات. هناك وظيفة لإدارة محفظة استثمارية.


ويمكنك معرفة ذلك بأقل قدر من المعرفة باللغة الإنجليزية.


الموقع الرسمي 


Centobot


Centobot - هذه الخدمة موجودة في السوق منذ ثلاث سنوات. ويتم تزويد العملاء بمجموعة واسعة من المؤشرات وأزواج التداول. وهناك كل من الحلول الجاهزة لأنماط التداول المختلفة ، بالإضافة إلى القدرة على إنشاء روبوت خاص بك من برنامج نصي.


الروبوتات الأكثر شعبية في خدمة Centobot:


Altcoins Combo - يتداول عملات بديلة متعددة لتنويع المخاطر.

Cryptobot v2.0 - يعمل فقط مع العملات المشفرة الأكثر شهرة وتكلفة. ويستخدم البرنامج مجموعة كاملة من مؤشرات التداول للتحليل.

Major Cryptocurrencies - تتداول عملات البيتكوين والإيثريوم والريبل المعدنية. كما يحلل الوضع بناء على المؤشرات الفنية MACD و CCI.


Apex


aBOT - تم تطويره بواسطة Arbitraging لمراجحة العملات الرقمية. والعيب الرئيسي لهذا النوع من التداول هو الحاجة إلى تغيير المنصات بشكل متكرر.


وبفضل aBOT ، يمكن للمستخدم التداول على منصات مختلفة في الوضع التلقائي أو شبه التلقائي مباشرة من الواجهة. وللوصول ، تحتاج إلى التسجيل في الخدمة. ومن كل معاملة تقوم بها ، تدفع عمولة للمطور.


BTC Robot


يمكن استخدام BTC Robot عن طريق تثبيته على جهاز كمبيوتر أو عبر واجهة الويب. وفي السابق ، كان الروبوت يتداول حصريا في Bitcoin ، ولكن تمت إضافة دعم عملات ETH و LTC فيما بعد .


وبعد شراء التطبيق لنظام التشغيل Windows (149 دولارا) ، يتم توفير فترة تجريبية مدتها شهران ، ويتعهد خلالها المطورون بإعادة الأموال إذا رفضت البرنامج.


RevenueBOT


RevenueBOT هو روبوت تداول سحابي ل Exmo و Bittrex وغيرها من البورصات. 


مزايا الخدمة:


  • التداول الآلي 24/7
  • العمل في وقت واحد مع عدة أزواج في البورصات المختلفة.
  • لا يوجد دفع مسبق. سيتم حجب 20٪ من الدخل من إيداعك ، ولكن أكثر من 50 دولارا في البيتكوين بما يعادل BTC لكل شهر من العمل.


gunbot


Gunbot هو روبوت تداول آلي مع نسخة تجريبية وترخيص مدى الحياة. ويدعم 35 استراتيجية تداول وأكثر من مائة زوج من أزواج الصرف. ويعمل على جميع البورصات العليا تقريبا. ولكن ، ليست رخيصة ( 0.1 / 0.3 BTC ).


HAAS Bot


HAAS Bot هي واجهة ويب سهلة الاستخدام للتداول الآلي في بورصات العملات المشفرة. ويعمل مع العشرات من البورصات وليس لديه حدود على عدد الأزواج التي يمكنك التداول معها.


كما تتيح لك اللوحات القابلة للتخصيص إنشاء مركز قيادة مخصص. ويسمح لك المحرر المرئي ، جنبا إلى جنب مع HaasScript ، بتصحيح الأخطاء ونشر البرامج النصية للتداول بسرعة. وتكلفة خطة التعريفة السنوية هي من 0.047 BTC. للمراجعة ، ويتم تقديم العملاء لشراء ترخيص لمدة أسبوعين بسعر مخفض.


Margin (Leonardo bot)


Margin (Leonardo bot) هو جيل جديد من روبوت العملات المشفرة الذي يستخدم استراتيجيات شائعة: Ping Pong و Margin Maker. ويتم توفير البرنامج على أساس مدفوع الأجر وخطط التعريفة محدودة بحجم الودائع.


Crypto Trader


Crypto Trader هي منصة تداول خوارزمية مع اختبار خلفي مدمج لتقليل المخاطر عند اختبار استراتيجيات جديدة.


ويتم التداول فقط من خلال واجهة الويب. والمورد متوافق مع تسع بورصات ، بما في ذلك Binance و Kraken و BTC و LTC و DAI token مدعومة. اولدفعة الشهرية 0.0017 / 0.0206 BTC ، اعتمادا على التعريفة المختارة.


Zenbot


Zenbot هو برنامج تداول العملات المشفرة الآلي لسطر الأوامر باستخدام Node .js و MongoDB. ويتم استخدام أوضاع صنع السوق والمراجحة. ويدعم الروبوت 13 منصة تشفير ، ويمكن تثبيتها على Windows ، ولكن المطورين يوصون بنظام Linux أو macOS. وتوفر الخدمة 14 يوما لاختبار البرنامج. كما رسوم الاستخدام (0.066 / 0.187 BTC سنويا) ، ويتم تحصيلها شهريا.


Zenbot متاح للتنزيل من هنا .


على الرغم من انخفاض قيمة الأصول الافتراضية ، فإن التداول يسير على ما يرام ويستخدم العديد من المتداولين cryptobots.


Shareware robots


يسمح العديد من مطوري البرامج المدفوعة للعملاء باختبار منتجاتهم قبل صرف الأموال مقابل ذلك. وهناك أيضا روبوتات وخدمات تداول مجانية تماما تأخذ الفائدة من الأرباح بدلا من الدفع المسبق.و نحن ندرج تلك التي لم تصل إلى TOP-10.


PHP Trader


يجمع PHP Trader بين أفضل استراتيجيات التداول والأدوات التحليلية. والبرنامج مجاني ، ولكنه يعمل فقط مع Bitcoin و ether في بورصة Coinbase.


Enigma Catalyst


Enigma Catalyst هي مكتبة تداول خوارزمية للأصول المشفرة مكتوبة في لغة البايثون.


كما تتيحتيح لك الخدمة إنشاء استراتيجيات تداول واختبارها بسهولة وتدعم التداول في الوقت الفعلي للأصول المشفرة في أربع بورصات (Binance و Bitfinex و Bittrex و Poloniex).


Zignaly


Zignaly هي منصة للتداول اليومي للعملات المشفرة في الوضع اليدوي أو شبه الآلي (باستخدام إشارات التشفير) أو الوضع التلقائي بالكامل.


ويتم منح العملاء نسخة تجريبية لمدة 30 يوما. ويتم دعم المتغيرات من الاستراتيجيات القائمة على DCA.


Exchange Valet


Exchange Valet هي منصة للتداول التلقائي على Binance و Bittrex ، مع فترة اختبار مدتها 14 يوما.


ويتطلب البرنامج التثبيت على جهاز كمبيوتر .

Signal


Signal - تركز هذه الخدمة على دعم المتداولين المبتدئين. القدرة على تعيين جني الأرباح ووقف الخسارة في نفس الوقت يلغي الحاجة إلى مشاهدة الرسوم البيانية 24/7 لتكون ناجحة.


ويمكنك التداول فقط على Binance ، ومن خلال واجهة الويب. كما الفترة التجريبية 7 أيام من تاريخ التسجيل.


live trader


Live Trader هي خدمة مدفوعة الأجر مع ثلاث خطط تعريفة. ويدعم 140 زوج تبادل في 6 بورصات. كما فترة الاختبار 7 أيام.


وهناك مشاريع أخرى ، وقبل البدء في استخدام واحد أو آخر من برامج تداول العملات المشفرة التي تهمك ، قم بدراسة سمعة المطورين والمراجعات على المنتديات المواضيعية والشبكات الاجتماعية.


أنواع استراتيجيات تداول الروبوت


في معظم الأحيان ، تستخدم الروبوتات استراتيجيتين:


  • المراجحة 
  • صنع السوق (إنشاء سوق).


المراجحة


يعمل روبوت المراجحة العملة مشفرة في وقت واحد على العديد من المنصات. ومهمته هي شراء أرخص في مكان واحد وبيع أكثر تكلفة في مكان آخر. ولا تحتوي بورصات التشفير على مركز تحكم واحد ، وبالتالي يمكن أن يختلف سعر العملة نفسها بشكل كبير على مواقع مختلفة. وقد تتضمن هذه الاستراتيجية العمل مع العقود الآجلة.


صنع السوق


الروبوتات التي تستخدم استراتيجية صنع السوق تخلق أوامر محددة للشراء والبيع ، وجني الأرباح عندما يتقلب سعر الصرف. وبالتالي ، فإنها تزيد من سيولة هذه العملة المشفرة في البورصة ، والتي يمكن للمتداول منحها مكافأة في شكل تخفيض في عمولة التداول. ولكن مع المنافسة العالية بشكل مفرط ، يمكن لمثل هذه الاستراتيجية أن تجلب الخسائر. وهذا ينطبق بشكل خاص على صغار المتداولين.


ويدمج منشئو cryptobots في برامجهم نظاما للتأمين ضد عمليات السحب المفاجئة وغيرها من ظروف القوة الغير محتملة . ويمكن أن يكون للخدمات وضع البيع فقط ، وبعد ذلك ، بموجب معايير معينة ، لن يشتري الروبوت عملات معدنية. على سبيل المثال ، عند إغلاق أوامر الإيقاف بخسارة ، أو اختلال توازن حاد بين شراء وبيع أصل رقمي معين. كما يستخدم تجميد جزء من الوديعة من أجل تجنب خسارتها الكاملة أثناء الانخفاض الحاد في سعر الصرف.


عيوب الروبوتات التداول العملات المشفرة


لا يتفاعل برنامج التداول التلقائي دائما بشكل صحيح مع التغيرات المفاجئة في الموقف ، ويجلب المتداول إلى الإفلاس ، أو يتركه دون ربح محتمل. والغياب التام للعواطف ليس دائما ميزة إضافية ، لذلك يجب على الناس عدم الاسترخاء. معظم cryptobots مكلفة للغاية ويصعب على المبتدئين إعدادها.


لا تسرق جميع البرامج الضارة الإيداع على الفور ، وبعضها يعمل بشكل صحيح تماما في البداية ، ويتم استنزاف الأموال بعد تضاعف المبلغ. ويحدث أن تقوم الروبوتات بخصم جزء من الربح للمطور دون علم المستخدم أو جمع البيانات على محافظه الرقمية.


استنتاج


يحذر مطورو روبوتات التداول المحترفون العملاء من المخاطر المحتملة لاستخدام منتجاتهم.


ويعتمد نجاح عملية التبادل عليك فقط ، والروبوت هو مجرد مساعد في معالجة المعلومات واتخاذ القرارات. لا تنسى ذلك أبدا.


والى هنا قد أنتهينا من أفضل 10 روبوتات التداول الآلي للعملات المشفرة لعام 2022 ونأمل أن أكون قدمت لكم بعض المعلومات الجديدة

أحدث أقدم