ما هو التعدين الفردي وكيفية التعدين بمفردك

ما هو التعدين الفردي وكيفية التعدين بمفردك


ما هو التعدين الفردي وكيفية التعدين بمفردك . تقرير مشترك صادر عن الأمم المتحدة وشبكة الهوية العالمية ، يطلق على العملة المشفرة "الحدود الجديدة في النظام المالي العالمي". وإذا كان شخص مابعد هذا التقييم ، لا يزال يعتقد أن الأصول الافتراضية ليست سوى "فقاعة" ، فهذا هو رأيه الشخصي. ويقول تقرير الاستشارات العامة للبنك المركزي الأمريكي إن إجمالي رسملة سوق الأصول الرقمية في عام 2021 تجاوز 2 تريليون دولار أمريكي ، أي ما يقرب من 1٪ من الصناعة المالية العالمية.


وهذا، صدقوني، هو مجرد بداية. حيث يشتري الأمريكي ويبيعون مئات المليارات من الدولارات من العملات المشفرة في عام واحد. ولا يزال التعدين مجالا واعدا للاستثمار. ولا يوجد عمل بدون مخاطر ومشاكل.


ما هو التعدين الفردي للعملات المشفرة؟


منذ وقت طويل ، أو بلأدق ، قبل 11 عاما ، كان أشخاص فرديون يشاركون في توليد كتل العملات المشفرة. ومنذ ذلك الوقت ، تسمى طريقة التعدين هذه (التعدين الفردي). وكان ساتوشي ناكاموتو الأسطوري رائدا في تعدين البيتكوين المنفرد.


وكلما أصبح عدد عمال المناجم أكبر ، زادت سرعة تعقيد الحسابات. وظهرت مجمعات Cryptocurrency ، حيث يمكن لكل من ساهم بحصته الحصول على قطعة من "الذهب الرقمي". وتجلب الدفعات في المجمع دخلا أكثر استقرارا من البحث عن التشفير المرغوب فيه بنفسك. ومع ذلك ، يمارس التعدين الفردي حتى يومنا هذا.


نحن لا نتحدث عن التعدين بيد واحدة من BTC و ETH والحيتان الأخرى في صناعة التشفير. وفي مثل هذه الحالة ، ستكون هناك حاجة إلى حظائر كاملة من معدات الحوسبة . ولكن هناك نسخ من مشاريع blockchain ، ولديهم العديد من الكنوز الافتراضية التي يمكن العثور عليها باستخدام التعدين الفردي.


العيوب الرئيسية للتعدين ولماذا يختار عمال المناجم pools


لماذا تختار الغالبية العظمى من عمال المناجم pools ؟


التعدين المنفرد هو ميدان سباق الخيل. والجميع يبحث عن كتلة ، ويبدو أنه كلما زادت الطاقة ، كلما وجدتها أسرع. ولكن في الواقع ، ليس كل شيء يمكن التنبؤ به. ويعتمد الكثير على الحظ . وفي بعض الأحيان ، قد تغلق وحدة معالجة الرسومات الخاصة بجهاز صغير السلسلة أولا ويجب بدء العمل من البداية.


وإذا تمكنت معداتك من العثور على 4 كتل من بعض العملات البديلة يوميا ، فليس من الحقائق أن هذا سيحدث بالفعل. ففي اليوم الأول ستجد 4 ، وفي الثاني ، وفي الثالث ، بشكل عام ، صفر ، ثم مرة أخرى 4 ، وهذه هي الطريقة التي يعمل بها التعدين الفردي. ومن الصعب على شخص واحد التنافس مع pools الكبيرة ، وحيث يعمل الآلاف من عمال المناجم.


وتعدين البيتكوين المنفرد غير متوفر في عام 2022! حتى على Ethereum ، وهو أقل صعوبة في التعدين ، من غير المرجح أن تجد مزرعة مكونة من 10 بطاقات RTX 3080 أكثر من كتلة واحدة في 100 يوم. وهذا في أحسن الأحوال. في سيناريو آخر ، ولا يمكنك العثور على أي شيء.


أي إذا كنت محظوظا ، فستتلقى 2 ETH ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فستستخدم المعدات عبثا وتدفع ثمن الكهرباء. في pools ، ويمكنك كسب حوالي 1.4 ETH خلال هذا الوقت. بالطبع ، 1.4 أقل من 2 ، ولكن إذا كان تجمع تعدين صلب ، على سبيل المثال ، تجمع Binance أو Ethermine ، فستحصل بالتأكيد على هذه الأموال.


وعلى مجموعة Binance ، يتم إجراء الدفعات يوميا ، وعلى Ezermine ، يمكنك إعداد دفعات على أقساط صغيرة بأقل عمولة من خلال شبكة Polygon.


كيفية إنشاء المزارع تعدين 


خوارزمية إعداد منصات التعدين لعامل منجم منفرد هي نفسها تقريبا عند العمل في تجمع مشترك. وإعداد تعليمات التعدين منفردا خطوة بخطوة.


وسوف تحتاج إلى تحديد تجمع. وعلى عكس طريقة الدفع التقليدية للمسبح ، وفي التعدين الفردي ، تذهب المكافأة بأكملها إلى عامل المناجم الذي يجد الكتلة. وهناك ما يكفي من الخوادم التي تدعم التعدين المنفرد ، مع تعليمات خطوة بخطوة لإنشاء الملف .


أفضل pools للتعدين المنفرد


Solopool


Solopool ، حيث يقوم عمال المناجم الفرديون بتعدين 20 عملة مشفرة باستخدام اثنتي عشرة خوارزمية. وأقوى تجمع DigiByte SHA256 2.44 PH / s.


تجزئة تجمع Ethereum المنفرد 72.7 GH / s. ويتم استخراج Ethereum هنا من قبل 56 من عمال المناجم فقط. وهذا يعني أنه إذا كان جهاز الحفر الخاص بك يقوم بالتعدين بمعدل أقل من 1 GH / s ، فلا يمكنك محاولة تعدين ETH منفردا. ومع ذلك ، ينطبق هذا أيضا على العملات المشفرة الأخرى.


ويحتوي مسبح RVN (107.49 GH / s) على 19 عامل مناجم فقط ، وفي حين أن مسبح Callisto (1.97 GH / s) يحتوي على ستة أشخاص.


رابط الصفحة الرئيسية هنا .


2Miners


2Miners المناجم لديهم 19 pools. أقوى تجمع Nervos 1.6 Ph / s ، يعمل 67 من عمال المناجم المشفرة. وفي المرتبة الثانية هو تجمع Etherum 2.95 Th / s ، ويعمل به 1160 شخصا. في المركز الثالث هو مسبح Ethereum Classic (675 Gh / s) ، ويتم استخراج هذه العملة من قبل 921 من عمال المناجم.


الدعم الفني جيد جدا في هذا التجمع ، للمبتدئين هناك تعليمات خطوة بخطوة حول كيفية التعدين في الوضع الفردي. ويتم استخراج نفس العملات المعدنية بمفردها وبواسطة PPLNS ، ويمكنك مقارنة كفاءة خياري التعدين.


رابط الصفحة الرئيسية .


Comining


Comining ، هنا يقومون بتعدين 12 قطعة نقدية بديلة منفردة على خوارزمية Ethash. لبدء التعدين ، وتحتاج إلى التسجيل في المسبح. للتعدين على خوارزمية Ethash ، يتم استهلاك برنامج PhoenixMiner ، ويمكنك تنزيله على الموقع الرسمي.


Sample bat file for Solopool.or


PhoenixMiner -pool s.comining.io:9999 -wal Account id.worker -pass x -log 0 -proto 4


للحصول على معرف حساب، يجب عليك تسجيل الدخول باستخدام Google. وثم تحتاج إلى إنشاء عامل لعملة معينة ، وتحديد محفظة للسحب وإعداد جهاز الحفر الخاص بك. ويوفر التجمع منفذا واحدا لجميع الرموز المميزة. ويمكنك سحب العملات يدويا أو تلقائيا مباشرة بعد التأكيد. وعمولة المجمع 0٪. وهناك نظام للتبرعات الطوعية ، وقرر بنفسك الرسوم التي ترغب في دفعها. وهناك نظام إحالة يمكن أن يساعدك على كسب 100٪ من عمولة التجمع. وتعمل خدمة الدعم في دردشة Telegram وعلى خادم Discord.


رابط إلى الصفحة الرئيسية 


Solo.ckpool.org


وهي تجمع للتعدين المنفرد لأول عملة بيتكوين المشفرة. ويتجنب التعدين على solo.ckpool النفقات العامة لتشغيل عقدة بيتكوين كاملة ، والتي تتطلب الكثير من الذاكرة وعرض النطاق الترددي للحصول على الأداء الأمثل.


ويدعم المجمع نظاما من الاتصالات متعددة المستويات التي تسمح لك بالتعدين مباشرة إلى محفظة العميل. وعندما تجد المزرعة كتلة ، سيتم إرسال 98٪ من المكافأة + العمولة إلى عنوان البيتكوين الخاص بك. والآن لا تحتاج إلى إنشاء تسجيل دخول وكلمة مرور ، ولا تقلق بشأن سحب العملات المعدنية أو مصادقة أو اختراق محفظة المسبح حيث سيتم تخزين أموالك حتى تجمع ما يكفي من المال للدفع.


يعمل الدعم على IRC: irc.freenode.net #ckpool.


ويبدو أنه لم يعد من الممكن تعدين بيتكوين منفردا. ومع ذلك ، في 1 فبراير 2022 ، تمكن عامل منجم وحيد غير معروف من العثور على كتلة على هذا المسبح بالذات.


كيفية تجمع التعدين الخاص بك


يمكن لعمال المناجم المحترفين الذين لا يرغبون في دفع 1٪ للخادم من كل كتلة تم إنشاؤها نشر مجموعتهم الخاصة للتعدين في الوضع الفردي. وبالنسبة لخوارزمية cryptonight ، يمكنك تنزيلها من هنا .و على خدمة GitHub ، ويتم إرفاق إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية إعداد التعدين الفردي. ويتطلب إنشاء تجمع للتعدين المنفرد على بطاقة فيديو أو asic ما يلي:


  • أجهزة الخادم.
  • الإنترنت عريض النطاق.
  • تنظيم الحماية ضد هجمات DDoS.


ولكن بدون تدريب مهني ، هذا مستحيل ، والجدوى الاقتصادية للمشروع مشكوك فيها إلى حد ما


كيفية إعداد عملات معدنية جديدة


على الإنترنت ، ويمكنك قراءة المقالات مع نصائح لاستخدام حاسبة WhatTomine للعثور على عملات معدنية جديدة للتعدين. وفي كثير من الأحيان ، تدخل العملات المعدنية في قائمة الخدمة في وقت متأخر بكثير عما تظهر عليه على المسبح. ويمكنك إنشاء قائمة كاملة من العملات البديلة المربحة الغير الموجودة في WhatTomine. وعلى سبيل المثال ، ريوس ، ريتو ، إيتيج ، BBR .


ويعد تعدين العملات الجديدة مربح قدر الإمكان في العصر الأول ، وثم يزداد التعقيد . وتحتاج إلى الذهاب إلى Coinmarketcap و Bitcointalk ، وهناك قوائم من cryptocoins الطازجة. وقم بزيارة منتدى Miningclubinfo ، ويحتوي على قسم كامل يسمى التعدين المنفرد .


كيفية اختيار عملة معدنية للتعدين المنفرد؟


والأفضل من ذلك كله ، أن حساب التعدين المنفرد altcoin يتم بواسطة الآلة الحاسبة . وتدعم هذه الخدمة 39 طرازا من بطاقات الفيديو. لحساب الدخل المحتمل ، وتحتاج إلى تحديد اسم وعدد محولات الرسومات. وبعد ذلك ، سيعرض النظام تلقائيا قائمة بالعملات المشفرة الأكثر ربحية للتعدين.


انقر على اسم العملة للانتقال إلى صفحة معينة حيث يمكنك رؤية المبلغ التقريبي للمدفوعات في الساعة واليوم والأسبوع و 30 يوما.


ولتقييم آفاق التعدين وحده ، انقر فوق الزر: "هل يمكنني التعدين بمفردك". وإذا لم يكن لدى مزرعتك فرصة للعثور على كتلة 1 على الأقل يوميا ، فمن الأفضل التخلي عن هذا المشروع على الفور.


كيفية إعداد محفظة


يمكن تعدين المحفظة المنفردة ، ولكن شرط أن تدعم محفظة سطح المكتب وأداة التعدين الخاصة بالعملة البديلة المحددة هذا الخيار. ولبدء التعدين ، سوف تحتاج إلى إدخال الملف القابل للتنفيذ لبرنامج تعدين التشفير:


  1. مضيف محلي.
  2. عنوان المحفظة.
  3. اسم المحفظة.
  4. شعار.


مهم! يرجى ملاحظة أن عامل المناجم لن يرسل الأسهم بسهولة ، ولن يظهر خط الأسهم المقبول إلا عندما تجد المزرعة الكتلة. لذلك قم بتقييم قدرات معداتك بشكل صحيح قبل الإنطلاق ولا تتوقع نتائج فورية.


كم يمكنك أن تكسب


من الناحية النظرية ، إذا كان لديك معدل تجزئة مرتفع ، فإن التعدين وحده يجلب أكثر قليلا من العمل في التجمع. وأسرار التعدين المنفرد هي القدرة على أن تكون أول من يجد عملة واعدة وبسرعة إنشاء جهاز. ومن الممكن استئجار الطاقة مع NiceHash ، ولكن هذا استثمار محفوف بالمخاطر.


ومع ذلك ، من الأفضل كسب العملة المشفرة مع محموعة. ولكن إذا كنت مقامرا ولا تحب مشاركة غنيمتك ، فحاول العمل بمفردك.

أحدث أقدم