كيفية حظر التاجر على منصة Binance P2P

كيفية حظر التاجر على منصة Binance P2P


يمكن للمستخدمين المسجلين في بورصة Binance شراء بيتكوين أو إيثر مقابل الدولار وعملات محلية أخرى في قسم P2P. وهناك يمكنك العثور على عروض مضادة مثيرة للاهتمام للغاية ولا يدفع المستفيدون أي رسوم خدمة على الإطلاق. كما تحاول المنصة حماية عملائها من المحتالين والمحتالين الصريحين ، وإذا قمت بكل شيء وفقا للتعليمات ، فلن تخسر أموالك أبدا.


ومع ذلك ، قد يتم التعامل مع المبتدئين بازدراء من قبل المتداولين ذوي الخبرة. ولكي نكون صادقين ، فإننا جميعا في بعض الأحيان لسنا مهذبين بما فيه الكفاية. إذا كانت لديك تجربة سلبية في عملية التعاون مع طرف مقابل أو آخر ، فعلى الأرجح أنك لن ترغب أبدا في التعامل معه مرة أخرى. وفي هذه الحالة ، يمكنك ببساطة حظر هذا المتداول من Binance P2P . والآن سنخبرك بكيفية القيام بذلك.


ميزة الحظر على Binance P2P


بالطبع ، يجب أن تفهم أنك لا تملك سلطة المشرفين ولا يمكنك أخذ وركل متداول من المنصة. لذا تتيح لك ميزة الحظر على Binance P2P تصفية قائمة الأطراف المقابلة بطريقة لن تتقاطع أبدا مرة أخرى مع متداول غير مريح. من سيكون بالضبط الأمر متروك لك.


ويمكن لكل عميل إنشاء قائمته "السوداء" الخاصة. ويمكنك فقط إضافة هؤلاء المستخدمين الذين تعاملت معهم بالفعل وتلقيت تجربة سلبية في عملية العمل معهم.


كيفية حظر مستخدم على Binance P2P؟


يمكنك حظر نظيرك مباشرة بعد اكتمال المعاملة أو في وقت لاحق ، وعندما تهدأ وتفكر في الأمور. يمكن أن يؤدي الحظر غير المعقول إلى إتلاف تقييمك. والطرف المقابل ، بدوره ، يمكنه حظرك أو تقديم شكوى. إذا لم تكن هناك محاولة واضحة للاحتيال ، فلن يتم طرد أي شخص من البورصة ليتم إدراجه في القائمة السوداء. ومع ذلك ، إذا استمر عدد هذه الكتل في النمو ، فقد تتم إزالة المتداول من تداول P2P.


لذا ، ما الذي يجب القيام به لمنع الطرف المقابل. أولاً قم بتسجيل الدخول إلى Binance P2P ، وحدد اللقب الذي تريده وانقر فوقه باستخدام مؤشر الماوس. سيتم نقلك إلى صفحة تحتوي على معلومات عامة حول هذا المتداول.


وفي الجزء العلوي الأيسر ، بجانب اللقب ، توجد أزرار "حظر" و "شكوى". حدد الخيار الذي تريده وبرر قرارك. وستعرض النافذة المنبثقة بعض الأسباب القياسية التي تجعل المتداولين غالبا ما يحظرون بعضهم البعض على Binance P2P. لذا حدد الشخص الذي يناسب هذا الموقف ، وإذا لم يكن أي منها مناسبا ، فحدد " أخرى " ، واكتب سببك. بعد ذلك ، وسيتم عزلك عن هذا المتداول حتى تقوم بإزالة الكتلة. 


لقد أخبرناك بكيفية حظر مستخدم على Binance P2P من خلال موقع التبادل.


أما في واجهة تطبيق الجوال، يوجد زر القفل في أسفل الصفحة.


كيفية إلغاء حظر مستخدم على Binance P2P؟


إذا قررت إلغاء الحظر ، فيمكنك القيام بذلك في "مركز مستخدم P2P" على Binance. قم بتسجيل الدخول إلى البورصة ، وافتح قسم التداول المباشر ، وانقر على الخط المناسب في الزاوية اليمنى العليا. هنا يمكنك تعيين طرق الدفع المفضلة لديك والتعليقات وقائمة بالمستخدمين المحظورين. فقط حدد اللقب المطلوب وقم بإلغاء قفله.


كما يمكنك أيضا إلغاء حظر مستخدم من خلال إعلانه. إذا تم حظر هذا المتداول ، فبدلا من زر "شراء" أو "بيع" ، سترى النقش "ممنوع" بجوار أوامره. انقر فوقه ، وستظهر نافذة على الشاشة لتذكيرك بإلغاء قفل المستخدم. افعل ذلك على الفور ويمكنك التداول.


توصيات ونصائح للمبتدئين


خوارزمية التداول على P2P أكثر تعقيدا من المنصة الفورية. لذلك ، قبل البدء في العمل هناك ، اقرأ المواد المرجعية على صفحة Binance P2P والمدونة .


كيف تحمي نفسك من المحتالين في بورصة Binance


في بورصة Binance ، يتم التحقق من جميع العملاء ، وسيواجه المحتال صعوبة هنا. ولكن لا يزال ، ويجب ألا تنسى قواعد السلامة. في تداول P2P ، كما هناك ثلاث وصايا غير معلنة 


  1. لا تستقر أبدا على تداول OTC.
  2. لا تقم بإجراء مراسلات تجارية من خلال رسل طرف ثالث ، وتواصل فقط في دردشة المنصة.
  3. إذا كنت تبيع العملات الرقمية، ثم أبدا إرسال العملات الرقمية حتى تتلقى فيات.


ونوصيك بدراسة المعلومات العامة حول البائع. وتعرف على عدد الصفقات الناجحة التي قام بها ومدة عمله على هذه المنصة. من الأسلم التداول مع التجار. إذا رأيت أيقونة صفراء بجوار اللقب، يمكنك العمل بأمان مع هذا المتداول.


استنتاج


الآن أنت تعرف كيفية حظر الأطراف المقابلة التي تزعجك على Binance P2P. لذلك كن موضوعيا ، فالاستخدام الطائش لهذه الوظيفة يمكن أن ينقلب ضدك. تداول الأرباح!

أحدث أقدم